الأسبوع:
2024-06-12@10:29:04 GMT

وفاة والدة الفنان محمود البزاوي

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

وفاة والدة الفنان محمود البزاوي

توفيت والدة الفنان محمود البزاوي، اليوم السبت، الموافق 9 مارس 2024، وشُيعت الجنازة في مسقط رأسها بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وكان الكاتب أكرم السعدني، أعلن عن وفاة والدة الفنان محمود البزاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «الفنان الجميل محمود البزاوي.. نسأل الله أن يلهمك جميل الصبر لرحيل ست الحبايب أسكنها الله فسيح جناته».

محمود البزاويآخر أعمال محمود البزاوي

ومن ناحية أخرى، يعيش الفنان محمود البزاوي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث إنه من المقرر عرض 3 أعمال درامية لديه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، أبرزها، مسلسل محارب، وبدون سابق إنذار.

أحداث مسلسل محارب

وتدور أحداث مسلسل محارب، في إطار أكشن اجتماعي وهو يناقش العديد من القضايا، ويجسد حسن الرداد "عزيز" خلال الأحداث بشخصية طالبًا متفوقًا يحلم أن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ليعمل كميكانيكي وسائقًا في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده إذ أن بعد وفاة والده يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سرًا كبيرًا يغير مسار حياته،

اقرأ أيضاًمحمود البزاوي يعلق على صفقة محمد صلاح مع اتحاد جدة

أحمد الفيشاوي بعد زيارة محمود حميدة: صديقي المفضل ومعلمي والمقرب إليّ

محمد سعد في ورطة.. المخرج محمود كامل يهدد مسلسل «الحاج إكسلانس» في رمضان 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكرم محمود البزاوي البزاوي محمود محمود البزاوى محمود البزاوي محمود البزاوي وفاة محمود الخطيب والدة الفنان محمود البزاوي وفاة والدة محمود البزاوي الفنان محمود البزاوی

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"

تعود النجمة حورية فرغلي بعد غياب عن الدراما منذ 3 سنوات، من خلال مسلسل "سيما ماجي"، وتشاركها البطولة النجمة رانيا يوسف، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.


وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، صباح اليوم الأحد، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

وأكدت حورية فرغلي على أن الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل " سيما ماجي"، جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، حيث تجسّد شخصية سيما – دكتورة ليس لديها الحظ في الزواج أوانجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجيأحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجيأبطال مسلسل "سيما ماجي"
 

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"

مقالات مشابهة

  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • watch it تشوق الجمهور لـ والدة أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • وفاة الملحن المصري الشاب أمير جادو
  • تعرف على أسعار حفل تامر حسني بثاني أيام عيد الأضحى 2024
  • أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه