رفع النائب العام عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعود بن عبدالله المعجب أصالة عن نفسه وعن أعضاء ومنسوبي ومنسوبات النيابة العامة، صادق التهنئة وعظيم التبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


وأشاد بالجهود العظيمة والعمل الدؤوب الذي تقوم عليه الدولة - رعاها الله - في العناية بالأشهر الفضيلة ورعايتها للحرمين الشريفين وقاصديهما في كل وقت وحين خاصة في هذه الأيام الفضلى التي يتسابق فيها كافة المسلمين من شتى بقاع الأرض لزيارة الحرمين الشريفين وأداء العبادة فيها.خادم الحرمين الشريفينواختتم النائب العام الدعاء بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يجزيهما خير الجزاء وأن يديم على وطننا أمنه وأمانه وازدهاره في ظل قيادتهما الرشيدة وأن يمدهما بعونه وتوفيقه وتسديده.

#خادم_الحرمين: نحمد الله سبحانه أن بلّغنا شهر #رمضان المبارك#اليوم
أخبار متعلقة بالفيديو.. شاهد لحظة رؤية هلال رمضان في سديرمحافظ الأحساء يهنئ القيادة بحلول شهر رمضاننائب أمير الشرقية يهنئ القيادة بمناسبة حلول شهر رمضان المباركللمزيد: https://t.co/XRx4LKKuLb pic.twitter.com/lfhyWRyXaa— صحيفة اليوم (@alyaum) March 10, 2024
وتلقى خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد ــ حفظهما الله ــ برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض النائب العام السعودي النائب العام خادم الحرمين الشريفين ولي العهد السعودية شهر رمضان خادم الحرمین الشریفین شهر رمضان المبارک

إقرأ أيضاً:

ضيوف خادم الحرمين الشريفين من أوزبكستان: برنامج “الاستضافة” أصبح منصة دولية لأداء الحج

أكد عددٌ من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والزيارة والعمرة، من جمهورية أوزبكستان، أن برنامج “الاستضافة” تحوّل لمنصة عالمية، تجتذب أبناء العالم الإسلامي للتشرف بأداء مناسك الحج والعمرة والزيارة، وجسر دولي للتواصل، بين النخب العلمية والدعوية والفكرية والاقتصادية والإعلامية.

وقال الدبلوماسي الأوزبكي عبدالرفيق هاشم: إن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، تتنوع خدماته النوعية، في توفير خدمات الاستقبال، والإسكان والضيافة، والرعاية الصحية، وتنظيم الجولات والزيارات المنوعة، والتكفل بتسهيل التأشيرات، وإجراءات السفر، وهو مشروع إنساني عالمي مكّن بسطاء يحلمون بأداء فريضة الحج من تحقيق أمانيهم.

اقرأ أيضاًالعالمالاتحاد الأوروبي يدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بمخيم النصيرات بغزة

وأفاد هاشم أنه خلال فترة عمله قنصلًا لبلاده ما بين عام 2002م إلى عام 2006م في مدينة جدة، تعرّف على قيم، وعادات، وموروث المجتمع السعودي، حيث وجد احترام الجاليات بكل أطيافها، وأعراقها، وجنسياتها، وكرم الضيافة، مشيرًا إلى مشاركته في مراسم غسيل الكعبة المشرفة، ودخوله بها والصلاة في كل اتجاهات البيت العتيق، حيث لمس شغف، واهتمام وحرص قيادة المملكة، وأبنائها، في كل المدن والمنافذ، على خدمة ورعاية الأماكن المقدسة، وقاصدي بيت الله الحرام بخدمات نوعية.

في السياق ذاته، عبّر الحاج شاكر أتاخانوف عن سعادته البالغة بوصوله للمملكة لأداء مناسك الحج والعمرة للمرة الأولى، وقال: لا أستطيع أن أصف مشاعري وأنا أشاهد الاستقبال المميز وألمس الفرح في عيون الشعب السعودي وهم يستقبلون حجاج بيت الله الحرام.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين إثر اختتام زيارته للمملكة
  • استقبال ذوي «التوائم الذين تم فصلهم في المملكة» ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج
  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين
  • خدمة النقل الترددي توفر رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين على مدار الساعة
  • برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج يمكّن حاجًا أفريقيًا من الحج بعد أن منعه المرض من أداء الفريضة سابقًا
  • شاهد.. صور القيادة وأقوالهم الخالدة تستوقف أحد ضيوف خادم الحرمين للحج
  • استمرار وصول “ضيوف خادم الحرمين” .. الحجاج يشيدون بمواقف القيادة وجهود المملكة
  • ضيوف خادم الحرمين الشريفين من أوزبكستان: برنامج “الاستضافة” أصبح منصة دولية لأداء الحج
  • رسالة جوال ترسم خارطة الحج لمحمد شيخ الدين أحد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج
  • بسعادة بالغة.. حاج سريلانكي يروي لحظات اختياره لأداء فريضة الحج