المناطق_واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله- بمناسبة صدور الموافقة الكريمة على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان).

وأكد سموه أن هذه الموافقة الكريمة على تدشين الحملة في نسختها الرابعة تجسد اهتمام القيادة الرشيدة ورعايتها ودعمها المستمر لكل ما يُعزز العمل الخيري.

أخبار قد تهمك أمير الرياض: الموافقة الكريمة على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري امتداد لاهتمام القيادة الرشيدة بالعمل الخيري 12 مارس 2024 - 2:01 صباحًا مفتي عام المملكة: موافقة خادم الحرمين على إطلاق الحملة الوطنية يجسد اهتمام ولاة أمر هذه البلاد المباركة بالعمل الخيري 12 مارس 2024 - 1:32 صباحًا

وأضاف سموه أن ذلك يأتي امتدادًا للنهج الكريم في دعم العمل الخيري، وتعزيز التكافل الاجتماعي، وهو ما تقوم عليه هذه الدولة المباركة من حرص على تنمية الإحسان والعمل الخيري وتعزيزه بما يحقق الأهداف المرجوة.

وأشار سموه إلى ما يوليه سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- من دعم واهتمام لمنصة إحسان، ويأتي امتداداً لعنايته واهتمامه – حفظه الله – بالعمل الخيري والإنساني.

وسأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجزيهما خير الجزاء على دعمهما واهتمامها الكبير بالعمل الخيري.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الحملة الوطنية للعمل الخيري الرياض على إطلاق الحملة الوطنیة الوطنیة للعمل الخیری بالعمل الخیری

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى

تابع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، اليوم، سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى.
واستمع سموه لشرح موجز عن خطة المديرية العامة للدفاع المدني لمهمة حج هذا العام قدمه مدير عام الدفاع المدني المكلف اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج، حيث استعرض ما تضمنته الخطة من توظيف للتقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي، ومنها المنصة الذكية التي تستخدم كاميرات مراقبة لاكتشاف الدخان والحريق والحالات الطارئة والتنبؤ بالمخاطر؛ مما يرفع سرعة الاستجابة لفرق الدفاع المدني والتدخل الفوري وتقديم المساعدة اللازمة.
واطلع سموه على الخدمة التقنية لتراخيص شركات إسكان الحجاج، التي تسهل على مفتشي السلامة بالمديرية العامة التحقق من تراخيص الشركات عبر قراءة الـ QR Code المثبت على مداخل المخيمات بواسطة الكاميرات المثبتة في الدوريات الذكية وعرض بيانات التراخيص على الجهاز المحمول بالدورية.
كما اطلع الأمير عبدالعزيز بن سعود على تقنية التوأمة الرقمية التي تعتمد على التكامل مع البوابة الجيومكانية للدفاع المدني بالحج من خلال بناء خريطة تفاعلية للمشاعر المقدسة لتوزيع القوى البشرية وتحديد النطاق الإشرافي لكل وحدة ميدانية، وتشمل نظام التدريب وتحديد الأماكن الخطرة والعمل على تلافي المخاطر.

مقالات مشابهة

  • أعضاء في «الوطني»: قرارات مجلس الوزراء تعزز الاستقرار الاجتماعي
  • أعضاء في «الوطني»: تعزز الاستقرار الاجتماعي
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى
  • منصة "جود".. باب جديد للعمل الخيري
  • أمير تبوك يوجّه باستمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير النرويج لدى المملكة
  • القباج تشهد إطلاق صندوق استثمار شفاء الأورمان الخيري
  • وزيرة التضامن تشهد إطلاق صندوق استثمار شفاء الأورمان الخيري
  • نائب أمير مكة يتفقد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها لموسم الحج
  • «الأرشيف» يكرم الفائزين بجائزة المؤرخ الشاب