يعيش سكان محافظة البحر الأحمر أجواء رمضانية في ثالث أيام شهر رمضان الكريم، ويبحث الصائمون عن معرفة موعد أذان المغرب في البحر الأحمر اليوم الأربعاء 12-3-2024 لأداء الصلاة في وقتها حرصا على الطاعات وقراءة القرآن والتقرب إلى المولى عز وجل. 

موعد أذان المغرب في البحر الأحمر اليوم الأربعاء 12-3-2024

وتقدم «الوطن» للمواطنين خدمة معرفة موعد أذان المغرب في َمحافظة البحر الأحمر اليوم الأربعاء 12-3-2024، ويحين موعد صلاة المغرب في تمام الساعة 5:52 صباحًا، حسب إمساكية محافظة البحر الأحمر الصادرة من الهيئة العامة للمساحة المصرية.

 

عدد ساعات الصيام في ثالث أيام رمضان بالبحر الأحمر 

ويؤدي سكان محافظة البحر الأحمر الصلاة في عدد من مساجد المحافظة طوال أيام شهر رمضان الكريم، وتبلغ عدد ساعات الصيام في ثالث أيام شهر رمضان بالبحر الأحمر 13 ساعة و41 دقيقة حسب إمساكية محافظة البحر الأحمر الصادرة من الهيئة العامة للمساحة المصرية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصلاة وقت الصلاة أذان المغرب صلاة المغرب محافظة البحر الأحمر موعد أذان المغرب المغرب فی

إقرأ أيضاً:

موعد أول أيام عيد الأضحى 2024

موعد أول أيام عيد الأضحى 2024.. وفقًا للتوقعات الفلكية لمركز الفلك الدولي، من المتوقع أن يكون يوم الجمعة، 7 يونيو، هو أول أيام شهر ذي الحجة لعام 2024، حيث يمكن رؤية هلال ذي الحجة بالعين المجردة في عدة دول عربية مثل السعودية، ومصر، والأردن، وسوريا، وغيرها. ومن المتوقع أن يكون أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم الأحد، 16 يونيو، لعام 2024.

موعد أول أيام عيد الأضحى 2024موعد أول أيام عيد الأضحى 2024

وفي نفس السياق، كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد وقفة عرفات 2024 في مصر، لافتا إلى أن السبت الموافق 15 يونيو المقبل سيكون موعدها، على أن يكون الأحد 16 أول ايام العيد، مؤكدًا أن مايتم الإعلان عنه يكون وفقًا للحسابات الفلكية التي يعدها المعهد وأن الرأي النهائئ لدار الإفتاء المصرية والممكلة العربية السعودية، نظرًا لارتباط موعد العيد والوقفة بنسك الحج الأعظم.

عيد الأضحى المبارك 2024

وشدد المعهد على أن هلال شهر ذو الحجة سيولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 2:39 ظهرًا بتوقيت القاهرة المحلس يوم الخميس 29 من ذي القعدة 1445 هجريًاُ الموافق 6 يونيو المقبل. 

مقالات مشابهة

  • لأول مرة في السعودية.. انطلاق أسبوع الموضة في البحر الأحمر
  • «تعليم المنوفية»: رصد محاولة غش في امتحانات الإعدادية وإحالتها للتحقيق
  • موعد أول أيام عيد الأضحى 2024
  • التوقعات الفلكية لموعد عيد الأضحى في عام 2024: اعرف اليوم والتاريخ
  • إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن
  • لأول مرة في السعودية .. انطلاق “أسبوع الموضة في البحر الأحمر” – صور
  • جيش الاحتلال يقتحم المسجد الإبراهيمي ويمنع أذان المغرب
  • السعودية: عروض لملابس البحر في ثاني أيام «أسبوع الموضة في البحر الأحمر»
  • لأول مرة في السعودية .. انطلاق أسبوع الموضة في البحر الأحمر
  • موعد عيد الأضحى المبارك لعام 2024: التوقعات والتحضيرات