سلم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم، مساعدات مالية وعينية لعدد 104 أسر أولي بالرعاية بمناسبة حلول شهر رمضان، تضمنت مواد غذائية ولحوم وبطاطين بمختلف مراكز المحافظة، مراعاة لظروفهم المعيشية والاجتماعية.

المحافظ  يوجه دعما يقترب من مليون جنيه للأسر الأكثر احتياجا

ووجه المحافظ بإرسال مساعدات مالية وعينية عاجلة لعدد 101 حالة من الأسر الأولى بالرعاية إلى منازلهم مراعاة لظروفهم الصحية الشديدة بتكلفة إجمالية تقترب من مليون جنيه، مشيرا إلى أنه يتم صرف تلك المساعدات وفقا لفحص لجنة المساعدات للوقوف على مدى أحقية تلك الحالات وضمان وصول الدعم لمستحقيه، لافتا إلى أنه في خلال 10 أيام تم تنظيم لقائين من الحالات الإنسانية لعدد 421 حالة بقيمة إجمالية تزيد على مليون و700 ألف جنيه .

 

الاستماع إلى مطالب المواطنين 

أجرى محافظ المنوفية خلال اللقاء حوارا مع الحالات للاستماع إلى مطالبهم، مكلفا وكيل وزارة الصحة باتخاذ الإجراءات العاجلة بشأن تحويل 24 حالة مرضية بمستشفيات الجامعة وتلا وأشمون والتأمين الصحي والمخ والأعصاب والرمد لإجراء الفحوصات الطبية لهم.

ووجه المحافظ وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بتسهيل إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة لـ11 حالة تعينهم على متطلبات الحياة المعيشية، وكذا مدير مديرية التموين ببحث إمكانية إضافة المواليد لعدد 12 أسرة، وتكليف وكيل وزارة العمل بالتواصل المباشر مع عدد 12 حالة لتوفير فرص عمل مناسبة لهم بالقطاع الخاص.

وفي نهاية اللقاء أعرب المواطنون عن سعادتهم البالغة لتلك اللفتة الانسانية وحرص محافظ المنوفية واهتمامه بالاستماع إلى مطالبهم وتلبية احتياجاتهم وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ المنوفية مساعدات مالية المنوفية محافظة المنوفية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وإيوائية على متضرري الزلزال بمحافظة إدلب

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 470 سلة غذائية و470 حقيبة صحية في مدينة حارم بمحافظة إدلب بالجمهورية العربية السورية، استفاد منها 470 أسرة بواقع 2.820 فرداً من متضرري الزلزال.
يأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للدول والشعوب ذات الاحتياج في مختلف دول العالم.

مقالات مشابهة

  • سلوفينيا تقدم مساعدات بقيمة 2.5 مليون يورو لفلسطين
  • قبل العيد.. «الداخلية» تحبط ترويج مواد مخدرة بقيمة 415 مليون جنيه
  • وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية: 4،9 مليار جنيه لتنفيذ 311 مشروعًا تنمويًا بمحافظة المنوفية بخطة 23/2024
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للحالات الأولي بالرعاية.. صور
  • احتفالا بالعيد القومى.. مساعدات مالية وعينية للأسر الأكثر احتياجا بالمنوفية
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية ومساعدات مالية لذوى الهمم (صور)
  • محافظ المنوفية يفتتح مشروعات جديدة بمناسبة العيد القومي الـ118
  • محافظ المنوفية يفتتح ممشى أشمون الجديد والسوق النموذجي بكفر زلابية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وإيوائية على متضرري الزلزال بمحافظة إدلب
  • محافظ المنوفية يفتتح توسعات مدرسة كفر فيشا الكبرى للتعليم الأساسي بمنوف