ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 8 لصوص لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة بضربة أمنية بالقاهرة.

وفي التفاصيل، تم ضبط عاملان، مقيمان بدائرة قسم شرطة الشرابية، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب المغافلة، وبحوزتهما 5 هواتف محمولة من متحصلات وقائع سرقة بذات الأسلوب.

كما تم ضبط شخصين، لقيامهما بسرقة سيارة ملك أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة شبرا، وبمواجهتهما اعترف أحدهما بأنه نظرًا لطبيعة عمله لدى المجني عليه، قام باصطناع نسخه لمفتاح السيارة، واستعان بالآخر للاستيلاء عليها ومساومة مالكها على إرجاعها نظير مبلغ مالي، كما تم بإرشادهما ضبط السيارة بمحيط سكن أحدهما.

وتم ضبط عاطلان حال استقلالهما سيارة نقل قيادة أحدهما، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة محمل عليها كابلات كهرباء بإجمالي وزن 3.5 طن مجهولين المصدر، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بالاشتراك مع خفير بأحد المواقع الإنشائية بدائرة قسم شرطة المعادي، له معلومات جنائية، تم ضبطه في سرقة المهمات والكابلات الكهربائية المضبوطة حوزتهم من الموقع الإنشائي محل عمل الأخير.

ونجحوا في ضبط عاطل، مقيم بمحافظة الجيزة، لقيامه بارتكاب 3 وقائع سرقة أجهزة من داخل محال الألعاب الإلكترونية بأسلوب المغافلة، بدائرة قسم شرطة المعادي، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً«تلاعب بملفات إقرارات الذمة المالية».. المحكمة تستمع لمرافعة النيابة بـ «رشوة الجمارك»

5 مصابين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع القاهرة جرائم سرقات جرائم سرقات متنوعة حوادث حوادث الأسبوع سرقات سرقة ضربة أمنية لصوص مديرية أمن القاهرة بدائرة قسم شرطة تم ضبط

إقرأ أيضاً:

بعد القبض عليه.. تصالح رضا البحراوي مع شقيق اللاعب كهربا

تصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تحرير محضر ضده يتهمه بالاعتداء عليه وتكسير سيارته مساء أمس أثناء تواجده في حفلة داخل مركب نيلي.

وكانت تحفظت الأجهزة الأمنية في القاهرة، على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغ من المطرب رضا البحراوي أفاد فيه بقيام شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بمساعدة 2 آخرين، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب وتكسير سيارته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات بمنطقة المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

وشرحت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه.

بعد القبض عليه.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراوي

التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي

مقالات مشابهة

  • بعد القبض عليه.. تصالح رضا البحراوي مع شقيق اللاعب كهربا
  • القبض على المتهم بتمزيق جسد ميكانيكي بأكتوبر
  • مخدرات بأكثر من 4 ملايين جنيه.. القبض على 11 تاجر كيف بالقاهرة
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان
  • القبض على ديلر مخدر الآيس في البحيرة
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل مكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • اعترافات لصوص المساكن بالقاهرة: نفذنا 5 جرائم سرقة بأسلوب التسلق
  • على طريقة فيلم «لصوص لكن ظرفاء».. سرقة مجوهرات بأكثر من 500 ألف دولار في روما
  • تجديد حبس المتهمين بسرقة لاب توب من داخل سيارة بالتجمع الخامس