واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة على مدار الساعة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، بجميع مديريات الأمن وتمكنت خلال الـ 24 ساعة الآخيرة من ضبط 292 قضية مخدرات، 193 قطعة سلاح ناري، كما تم تنفيذ 83862 حكم قضائي متنوع.

وأسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط 219 كيلو مواد مخدرة متنوعة، و1061 قرص مخدر، 193 قطعة سلاح ناري بحوزة 157 متهم، 257 قطعة سلاح أبيض، كما تم تنفيذ 83862 حكم قضائي متنوع، فضلا عن ضبط 6 تشكيلات عصابية ضمت 16 متهم ارتكبوا 18 حادثة متنوعة، وضبط 28 هارب من تنفيذ أحكام قضائية، و19 بلطجي، 21588 مخالفة مرورية متنوعة، وفُحص 58 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية 8 منهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

اقرأ أيضاًتحت رعاية الرئيس.. الداخلية توزع وجبات الإفطار على الصائمين بالقاهرة والجيزة

الكيف دفعه لـ «قبره».. كيف فارق عشريني الوراق حياته في أولى أيام الشهر المبارك؟

عاكس سيدة وأشهر سلاح لـ«أسرتها».. كشف ملابسات مشاجرة الحي الشعبي في عين شمس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية ضبط أسلحة نارية ضبط تجار مخدرات قطعة سلاح

إقرأ أيضاً:

حملات على منافذ بيع اللحوم وضبط 320 كيلو بأختام مزورة في سوهاج

شنت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بمحافظة سوهاج،بالاشتراك مع مباحث التموين وإدارة حماية المستهلك وحي غرب سوهاج، حملة مكبرة على محلات الجزارة ومنافذ بيع اللحوم والدواجن والأسماك والاسماك المملحة، والأسواق بمدينة سوهاج.

وذلك حرصًا على أرواح المواطنين، حيث يتم التأكد من خلال تلك الحملات من صحة وصلاحية اللحوم والدواجن والأسماك، وقد تم التحفظ على 320 كيلو من اللحوم المريضة، باختام مزورة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك بناءً على تعليمات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الاراضي وتعليمات الدكتور ممتاز شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية وتحت رعاية اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج.

وتعليمات الدكتور احمد حمدي محمد، مدير عام الطب البيطرى بمحافظة سوهاج، والذي شدد على ضرورة ضبط الاسواق والمرور على منافذ بيع اللحوم والدواجن والأسماك  ومنتجاتها والمطاعم والنوادي والمدارس، واستمرار الحملات التفتيشية على جميع منافذ بيع وتداول اللحوم ومنتجاتها حفاظًا على صحة المواطن.

كما جاء ذلك في إطار تشديدات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بمتابعة الأسواق، وتدشين العديد من الحملات على المجازر ومحال الجزارة؛ استعدادًا لاستقبال عيد الاضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • حملات على منافذ بيع اللحوم وضبط 320 كيلو بأختام مزورة في سوهاج
  • خلال يوم.. تنفيذ 84 ألف حكم قضائي متنوع
  • ضبط 5 قطع سلاح ناري في حملة بأسوان
  • أمن دمياط يداهم 4 أوكار مخدرات خلال يوم
  • ضبط 206 قطع سلاح و288 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 313 قضية مخدرات بالمحافظات
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 21778 مخالفة مرورية متنوعة
  • ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه فى حملات أمنية موسعة