عُرضت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة، وتصاعدت الأحداث حيث  ذهوا العتاولة  إلى الدخاخني (محمد نجاتي) الذي اختتطفها، وتشن حرب كبيرة بينهم ويتم إطلاق النار، ويقول نصار بشكل فكاهي وهو يضرب أحد أفراد العصابة:"دي للذكرى ودي لسميرة سعيد" إلى أن ينتهي العتاولة من الحرب بمقولة نصار: "اللي جاي على العتاولة خسران 
يلا يرجالة العركة خلصت".

مواجهة العتاولة 

ومن جهة أخرى تحدث مواجهة قوية بين خضر ونصار يتهم فيها خضر نصار باختفاء شئ عنه بينما الأخير يتهمه بسرقته.

ويذهب خضر (طارق لطفي) إلى نهى عابدين ويخبرها بما حدث، ويشير إلى أن نصار يخفي عنه شئ وأنه يشك به خاصة بعدما شاهد زينة(حنة)  يوم سرقة الخزنة، لتخبره أنها من الممكن أن تتدخل في الحوار وتذهب لتتحدث معها.

أحداث مسلسل العتاولة


المسلسل تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته، ومن المتوقع ان يشهد العمل، تفاعل كبير من الجمهور، خصوصا مع وجود أحمد السقا في هذا اللون الشعبي من الدراما هو وباقي أبطال المسلسل.

فريق عمل العتاولة


يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

 

مواعيد مسلسل العتاولة


يتساءل عدد كبير من الجمهور حول مواعيد طرح مسلسل العتاولة، والذي سيكون عرضه حصريا من خلال قناة MBC masr، وسيكون العرض الأول في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الساعة 2 مساءً.


كما يعرض على قناة MBC masr 2  الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 3 عصرًا، كما سيتم عرضه من خلال منصة شاهد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة 2024 أحمد السقا العتاولة مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"

 


تعاقد النجم أحمد السقا على بطولة فيلم جديد بعنوان "خبطة العمر" من تأليف هاني سرحان و إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

ويعرض للنجم أحمد السقا في السينمات، فيلم "السرب" والذى استطاع أن يتصدر الإيرادات خلال الفترة الحالية، حيث حقق 41 مليون جنيه خلال شهر تقريباً من طرحه بالسينمات، وما زال مرشحاً لتحقيق الإيرادات حيث يستكمل المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

وقدم النجم أحمد السقا في رمضان الماضى مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، حيث لاقى العمل تفاعلاً من المشاهدين، وهو ما أثار تداول بعض مشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في المسلسل بجانب أحمد السقا، كل من، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويشارك النجم أحمد السقا كضيف شرف في فيلم "عصابة الماكس" الذى يعرض في عيد الأضحى المقبل، حيث يظهر السقا مع أحمد فهمي في السينما للمرة الثانية بعد أن ظهر معه كضيف شرف في فيلم "سمير وشهير وبهير" عام 2010.

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما
  • أكشن وكوميدي.. القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة