حذر الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خطورة اجتياح رفح الفلسطينية، لافتا إلى أن المجتمع الدولي لديه فرصة حقيقية ليكون هناك دولة فلسطينية جنبا إلى جنب مع الدولة الإسرائيلية، ويعيشوا بكرامة في بلدهم ويديروا أمورهم.

الرئيس السيسي يزور أكاديمية الشرطة

وأشار السيسي، خلال لقاءه مع الطلبة المستجدين على هامش زيارته إلى أكاديمية الشرطة صباح اليوم الجمعة، إلى أنه لو تحقق الاعتراف الدولة من جانب الدول الكبرى بالدولة الفلسطينية، فأنه رغم وجود أزمة على مدار الخمسة شهور الماضية إلا أن عزاءنا أنه يكون هناك دولة فلسطينية على حدود يونيو 67 وعاصمتها القدس الشرقية.

"التضامن مع غزة" حماس تثمن مواقف شيخ الأزهر وتدعو لتشكيل جبهة إسلامية واسعة اندرويد ١٤ يصل هواتف شاومي.. اكتشف المزايا المذهلة لهذا الهاتف

ونوه الرئيس السيسي، بأن مصر حذرت من اتساع نطاق الحرب، مما يؤثر على سلامة الملاحة في البحر الأحمر، متمنيا أن في خلال أيام قليلة نصل إلى وقف لإطلاق النار ولا يكون هناك تطور سلبي يؤثر على الموقف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي اكاديمية الشرطة الشرطة رفح الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة

زار الرئيس عبدالفتاح السيسي، المقر الرئيس للمعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية بالمدينة المنورة، وذلك خلال زيارته للمدينة المنورة.

وكان في استقبال الرئيس السيسي، رئيس مجلس إدارة المعارض والمتاحف الدولية الشيخ الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني.

واطلع السيسي، على أجنحة المعرض الإبداعية المختلفة التي تُغطي جوانب حياة النبي -صلى الله عليه وسلم- وجمالياتها ومنها: "النبي عليه الصلاة والسلام كأنك تراه وكأنك معه، وبانوراما الحجرة النبوية الشريفة التي تعرض تفاصيل دقيقة ومؤصلة لبناء الحجرة الشريفة وتطورها حتى العهد السعودي الزاهر بعرض تقني مرئي عبر شاشات حديثة".

كما اطلع على محاكاة للمنبر النبوي الشريف وتاريخه عبر مجسمات وشاشات تفاعلية ذكية، وكذلك على جهود المملكة العربية السعودية في خدمة القرآن والسنة، والحرمين الشريفين.

وأبدى الرئيس عبدالفتاح السيسي إعجابه بهذا المشروع النبوي الحضاري الذي يُقدم سيرة النبي -صلى الله عليه وسلم- بمعناها الشامل الصحيح بأحدث وسائل العرض، مُقدمًا شُكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولأمير منطقة المدينة المنورة والقائمين على هذا المعرض والمتحف.
 

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يعلن أنه سيُقدم مقترحات سلام إلى روسيا بمجرد موافقة المجتمع الدولي
  • الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة
  • تفاصيل زيارة الرئيس السيسي للمتحف الدولي للسيرة النبوية
  • زهران: حل القضية الفلسطينية يجب أن يشمل دولة مستقلة وليس وقف الحرب فقط
  • النائب علاء عابد يكتب: الرئيس السيسي.. مواقف تاريخية من أجل فلسطين
  • الرئيس السيسي يصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي لأداء مناسك الحج
  • الرئيس السيسي يصل مطار الملك عبد العزيز الدولي لـ أداء مناسك الحج
  • هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب على غزة
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • د. وجدي زين الدين: الشعوب عرت المجتمع الدولي وكشفت تخاذله