تصدر إسم الفنانة فريدة سيف النصر، تريند جوجل، نظرًا لإنتشار أنباء لها حول تعرضها لوعكة صحية شديدة نقلت على أثرها في أحد المستشفيات. 
 

 

 

وكشفت الفنانة فريدة سيف النصر تفاصيل تعرضها لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.
 

 

 

ونشرت فريدة سيف النصر مجموعة صور لها من داخل المستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وكتبت قائلة: غرفتي في مستشفي الزهراء لبنان.

. الحمد والشكر لله.. لاتقلقوا عمر الشقي بقي".
 

تعليقات الجمهور على منشور فريدة سيف النصر
 

وفورا من مشاركة المنشور، نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف حمد لله على سلامتك العين فلقت الحجر، ربنا يحفظك ويبارك فيك يا رب، وغيرها من التعليقات.

 

مشاركة فريدة سيف النصر في العتاولة  



وتشارك الفنانة فريدة سيف النصر، في السباق الرمضاني بـمسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.
 

أحداث مسلسل العتاولة 

  

وتدور أحداث المسلسل حول صراع كبير بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، يقود إلى تدمير العائلة، فبعد وقوعه في الحب، يعزم (نصار)، وهو سارق محترف، على الخروج من عالم الاجرام، لكنه سرعان ما يجد نفسه وسط حرب شرسة تخوضها ضده الجهات المتضررة من قراره."
 

آخر أعمال فريدة سيف النصر 

  

والجدير بالذكر آخر أعمال فريدة 

سيف النصر كان مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في رمضان الماضي 2023، بطولة الفنان محمد رمضان وهالة صدقي، زينة، مي كساب، منةفضالي، إيمان العاصي، وغيرهم من الفنانين، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وعكة صحية أبطال مسلسل العتاولة أحداث مسلسل العتاولة الفجر الفني فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

بعد انفصالها.. نيللي كريم وهشام عاشور يتصدران التريند

بس قصة حب دامت لأكثر من عامين، تصدرت الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فور إعلان خبر إنفصالهما، مما آثار حزن محبيهم.

 

وأكدت نيللي كريم صحة نباء الانفصال في تصريحات صحفية لها قائلة: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".

 

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

 

تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور وذلك في عام 2021م، وسط حفل زفاف كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن، وأكدت نيللي في ذلك الوقت أنها كانت لا تريد أحدًا سوى الأقارب فقط، وأنها كانت لا تنوي إقامه حفل زفاف كامل، ولكن وجدت الناس يقدمون على الحفل دون دعوة لهم، مشيرةً إلى أن هذا اليوم كان من أسعد أيام حياتها.

 

وكان قد طلب هشام عاشور الزواج من نيللي كريم عندما رأها في أحد شواطئ مدينة الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولي مؤكدة أن أول مقابلة بينهما كانت مرتدية بيجاما.

 

آخر أعمال نيللي كريم

 

وشاركت في رمضان الماضي النجمة نيللي كريم في مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

مقالات مشابهة

  • بعد انفصالها.. نيللي كريم وهشام عاشور يتصدران التريند
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • بعد تصدرها التريند.. ماذا تعرف عن رياح الخماسين؟
  • لبنى ونس: «مبحبش كلمة نجم ونجاح العتاولة بدأ بالكواليس»
  • بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على أحدث أعمال لقاء سويدان
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على آخر أعمال لقاء سويدان
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • بشرى توجّه رسالة للمرأة: “أنتِ كل المجتمع”