بوابة الفجر:
2024-06-11@19:09:59 GMT

وكيل مرموش يفجر مفاجأة حول عرض ليفربول

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

تناقلت وسائل الإعلام الإنجليزية في الفترة الأخيرة  أنباء قريبة عن وجود اهتمام كبير من جانب مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي، بضم مهاجم جديد في الموسم الحالي، لتدعيم خط هجوم الريدز.

وربطت التقارير المهاجم المصري الدولي عمر مرموش، نجم خط هجوم فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني بالانتقال إلى صفوف ليفربول هذا الموسم.

وكيل مرموش يتحدث عن عرض ليفربول

صرح مايكل ريشكه مدير وكالة CAA للاعبين المسؤولة عن تسويق عمر مرموش: "أنه يقدم مستويات رائعة في كل مبارياته ونجهز له خطة تسويق قوية في الفترة الحالية".

بصناعة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت ينتصر على هوفنهايم بثلاثية في الدوري الألماني ماذا يفعل محمد صلاح ضد الأندية الإيطالية قبل صدام ليفربول وأتالانتا؟

وتابع:" اللاعب الآن أمام أعين السوق العالمي ومن الطبيعي وجود عروض من مختلف الدوريات لضمه بعد تألقه في الدوري الألماني، خاصة بعد أن لمع اسمه بشكل كبير مثل عملة الذهب".

وأختتم:" لديه مقومات كبيرة وعين ثاقبة داخل الملعب، لا يمكنني مقارنته بأي لاعب أخر، خاصة وأنه يمتلك عروض قوية داخل ألمانيا وخارجها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر مرموش مرموش وكيل مرموش إينتراخت فرانكفورت ليفربول

إقرأ أيضاً:

صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟

ما بين تكهناتٍ برحيل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن قلعة أنفيلد عقب انتهاء عقده، والعروض السعودية للانضمام إلى كتيبة النجوم في دوري روشن، فجّر صحفي تركي، مفاجأة جديدة بشأن مستقبل الفرعون المصري وقائد الفراعنة.

مع اقتراب انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول في عام 2025، تخطط إدارة الريدز تزامنًا مع الموسم الأول لآرني سلوت، المدير الفني الجديد الذي تولى المسؤولية خلفًا للألماني يورجن كلوب؛ لتجديد تعاقد اللاعب كأحد أهم خططهم المستقبلية.

صحفي تركي يفجر مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح

الصحفي التركي زكي أوزوندور، خرج بتصريحات وصفتها صحيفة «anfieldwatch» بـ«الغريبة»، إذ قال في حديثه لصحيفة «ميلي جازيت» إنّ صلاح التقى بالفعل مسؤولي جالطة سراي بشأن انتقال محتمل.

مفاوضات بين صلاح وجالطة سراي

وقال أوزوندور: «عقد محمد صلاح سينتهي خلال عام واحد، يمكن لليفربول بيع صلاح هذا الصيف للاستفادة منه ماديا، لذا فإنه ليس من المستبعد أن يغادر، من الممكن أن يأتي محمد صلاح إلى جالطة سراي، أعلم أن هناك مفاوضات، لقد حدث تغيير في المدرب في ليفربول، وهذا سيؤثر عليه».

ويعد جالطة سراي فريق مليء بلاعبين سابقين بالدوري الإنجليزي الممتاز، مثل حكيم زياش وويلفريد زاها وسيرج أورييه، بينما أكد التقرير أن من الصعب التحاق محمد صلاح بهم في الوقت الحالي، رغم تأكيدات الصحفي التركي.

مقالات مشابهة

  • وكيل تشيزني لـ«عاجل»: تلقينا عروضًا من أندية سعودية
  • بعد وصول عروض له.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر من الرحيل
  • أنشيلوتي يفجر مفاجأة بخصوص مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • هل يعود إلى مصر؟.. موسيماني يفجر مفاجأة كبرى
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح 
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يفجر مفاجأة عن رمضان صبحي