طرحت محافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، سلع غذائية وخضر وفاكهة ولحوم بلدية ودواجن بأسعار مخفضة في مراكز المحافظة من خلال معارض " أهلا رمضان". 

وأكد الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في تصريح له، اليوم الجمعة، أن جرى طرح عروض مخفضة بأسعار 100 وحتى 200 جنيه تشمل كميات من السكر والأرز والزيت والمكرونة في عبوات مجهزة ومعبأة بالإضافة لطرح لحوم بلدية بأسعار تبدأ من 280- 300 جنيه ودواجن بأسعار مخفضة.

 

أضاف الزملوط، أن معارض أهلا رمضان في جميع مراكز المحافظة ويجري تسيير منافذ متحركة لتغطية احتياجات القرى ويباع من خلالها الخضر والفاكهة بأسعار تبدأ من 5 جنيهات للطماطم والبطاطس وباقي الخضر بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في السوق الخارجي بنسب تتراوح من 30-45 %.

 

أسعار الخضر في مركز باريس اسعار السلع بمبادرة الخارجة اسعار السلع في الفرافرة اسعار السلع في مبادرة بلاط اسعار السلع في مركز باريس

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سلع منافذ مراكز محافظة أسعار اسعار السلع السلع فی

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتابع استعدادات "التموين والطب البيطري" لاستقبال عيد الأضحى المبارك

تتواصل الاستعدادات في محافظة سوهاج لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث اتخذت مديريات التموين والطب البيطري جملة من الإجراءات لتوفير كافة السلع والخدمات الأساسية للمواطنين، وإحكام الرقابة على الأسواق لضمان استقرار الأسعار ومنع أي تلاعب بها.

أكد محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، على استعداد المديرية التام لاستقبال العيد من خلال توفير السلع الأساسية والغذائية، واللحوم الطازجة البلدية، والدواجن المبردة، بأسعار مخفضة، وذلك من خلال منافذ التوزيع الثابتة والمتحركة المنتشرة في جميع أنحاء المحافظة.

مبادرات حكومية لضمان وفرة السلع:

وتشمل الجهود المبذولة التنسيق مع الشركة المصرية لتجارة الجملة لتوفير احتياجات المحافظة من السلع الغذائية واللحوم، بالإضافة إلى تفعيل مبادرات "كلنا واحد" و"عربيتي" و"جمعيتي" لعرض السلع بأسعار مخفضة.

40 منفذًا لبيع السلع بأسعار مخفضة:

أشار إبراهيم إلى تواجد 40 منفذًا لبيع السلع بأسعار مخفضة، تشمل 4 منافذ "أمان" ثابتة، و6 معارض لمبادرة "كلنا واحد"، و21 منفذًا تابعًا للمنطقة الجنوبية العسكرية، و9 سيارات متنقلة تابعة للقوات المسلحة، بالإضافة إلى شوادر اللحوم التي تقام في مختلف المراكز والمدن.

تم وضع خطة لضمان توفير الخبز المدعم خلال أيام العيد، وذلك من خلال تشغيل المخابز على مدار 24 ساعة. كما تم تكثيف الرقابة على محطات الوقود لضمان توافر المواد البترولية ومنع أي مخالفات.

غرف عمليات لتلقي شكاوى المواطنين:

تم تجهيز غرف عمليات في مديرية التموين والإدارات التابعة بالمراكز للعمل على مدار 24 ساعة خلال أيام العيد لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها الفوري.

من جانبه، أوضح الدكتور أحمد حمدي، مدير عام الطب البيطري بسوهاج، أن المحافظة استعدت لاستقبال عيد الأضحى من خلال تجهيز 25 مجزرًا موزعة على جميع مراكز المحافظة، وتوفير عدد كافٍ من الأطباء البيطريين للفحص والتأكد من سلامة اللحوم، كما تم تكثيف الحملات التموينية على محلات الجزارة والأسواق للتأكد من سلامة اللحوم المعروضة، وذلك من خلال التنسيق مع الجهات المعنية، بالإضافة إلى تجهيز غرف عمليات في مديرية الطب البيطري والإدارات التابعة بالمراكز لمتابعة أعمال الذبيح داخل المجازر خلال أيام العيد، والتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتابع استعدادات "التموين والطب البيطري" لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • مصرع شابين غرقا في بحيرات مفيض باريس بالوادي الجديد
  • "خير مزارعنا لأهالينا".. وجهة مثالية لشراء لحوم العيد بأسعار مخفضة
  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بالبحيرة بأسعار مخفضة
  • تخفيضات الأسعار تدفع السوق المصري نحو اقتناء السيارات الاقتصادية
  • بالفيديو.. التموين تكشف تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة استعدادًا لعيد الأضحى
  • عيد الأضحى المبارك: تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة من قبل وزارة التموين
  • مبادرة "كلنا واحد" تدخل فرحة العيد علي أهالي الإسكندرية