تواصل أندية الدوري السعودي للمحترفين، رصد العديد من الأسماء البارزة هذا الموسم، للتوقيع معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف فرقهم في الموسم الجديد.

وقدم المغربي سفيان رحيمي، مستوى مميز جدا في مواجهته الأخيرة مع العين الإماراتي أمام نظيره النصر السعودي بعد أن قاد فريقه للإطاحة بكتيبة البرتغالي كريستيانو رونالدو من دوري أبطال آسيا.

- رحيمي على رادار السعودية

وكشفت تقارير صحفية مغربية، أن يوجد 4 أندية من كبار الدوري السعودي للحصول على خدمات نجم العين الإماراتي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

رغم مشاركته في مران الأبيض.. نجم الأهلي يكشف سبب عدم توقيعه للزمالك أكثر من 80 مليون يورو.. حرب في السعودية لخطف "الساحر" من برشلونة

وتابعت المصادر المغربية، أن رحيمي أصبح أحد الأهداف الأساسية للأندية السعودية في الموسم القادم بعد تألق اللاعب بشكل ملفت بقميص للعين، حيث شارك اللاعب في تسجيل ما يقرب من 73 هدف لفريقه سواء عن طريق التسجيل أو الصناعة.

ويذكر أن كان النجم المغربي، أحد الصفقات التي ترغب في حسمها إدارة نادي الأهلي المصري، إلا أن قيمة اللاعب المالية منعت انتقاله لبطل إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الدوري السعودي برشلونة نجم الأهلي دوري أبطال أسيا

إقرأ أيضاً:

جورجينا رودريغيز تتحدث عن انتقالها للعيش في السعودية.. هذا ما كشفته

متابعة بتجــرد: عادت جورجينا رودريغيز زوجة نجم كرة القدم، كريستيانو رونالدو، إلى الشّاشة بموسم جديد من برنامجها الواقعيّ على منصّة “نتفليكس”، “أنا جورجينا”. وهذه المرّة، تمّ تسليط الضّوء على انتقال عائلتها للعيش في المملكة العربيّة السّعوديّة.

افتتحت جورجينا الحلقة الأولى بالاعتراف بأنّها شعرت بالارتياح لمغادرة مانشستر يونايتد.

منذ لقائها بزوجها، تابعت جورجينا رونالدو، من مدريد إلى تورينو إلى مانشستر يونايتد والآن النّصر.

اتّخذت العائلة هذه الخطوة في أوائل عام ٢٠٢٣ بعد أن وقّع نجم كرة القدم، رونالدو، تسعة وثلاثين عامًا، عقدًا كبيرًا بملايين الدّولارات مع فريق النّصر السّعوديّ وغادر مانشستر يونايتد.

تحدّثت جورجينا الخليج 365 عن ردّ فعلها، وقالت: “عندما أخبرني كريستيانو أنّه سيلعب مع النّصر، شعرت بالارتياح لأنّني كنت على استعداد لمغادرة مانشستر”.

“كنت أعلم أنّ شيئًا عظيمًا ينتظرنا وكنّا متحمّسين للغاية. لقد كنت سعيدة جدًا بالقدوم إلى المملكة العربيّة السّعوديّة.”

وتابعت: “لقد حدث كل شيء بسرعة كبيرة” خاصة أنه لم يكن لدى الثّنائي حتّى منزل في البداية، ممّا يعني أنّه كان عليهما بدلًا من ذلك الإقامة في فندق لمدّة شهر.

وكشفت جورجينا: “في البداية مررت ببعض التقلّبات لأنّنا لم نعش في فندق لفترة طويلة، كانت هناك أيامٌ لم أرغب في أن يراني أحد، ولكن بشكل عامّ كنت متحمّسة”.

وفي مكان آخر من الحلقة، واصلت الإشادة بجماهير ريال مدريد، إذ  قالت: “لقد هتف المشجّعون دائمًا باسم كريستيانو، الذي كان ممتنًّا لسماع الهتافات ورؤية حبّهم له”. “نحن نعلم أنّه أينما ذهبنا سيواصلون الهتاف له والهتاف باسمه كما يفعلون اليوم.”

عادت السلسلة الجديدة المكوّنة من ستّ حلقات من برنامج جورجينا على “نتفليكس” Netflix في الثّامن عشر من أيلول/سبتمبر الجاري، بعد موسمَين سابقَين ناجحَين.

والآن، يشعر الجمهور بسعادة لإلقاء نظرة حصريّة على انتقال رونالدو وجورجينا إلى الحياة في المملكة العربيّة السّعوديّة.

بدأت جورجينا بمواعدة رونالدو منذ عام ٢٠١٦ ولديهما طفلان . وهي أيضًا زوجة أب لأطفاله الثّلاثة الآخرين.

main 2024-09-21Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مفاجأة حول سبب فشل انضمام رحيمي إلى الأهلي
  • الأهلي يدرس موقف تجديد عقد بيرسي تاو ولجنة التخطيط تترقب القرار قبل يناير
  • خالد الغندور يكشف موقف الأهلي من التجديد لبيرسي تاو
  • رونالدو: هذا اللاعب سيكون أفضل نجوم العالم في الجيل الجديد
  • أربعة أندية مغربية تفشل في رفع عقوبة المنع من الانتدابات
  • جورجينا رودريغيز تتحدث عن انتقالها للعيش في السعودية.. هذا ما كشفته
  • نظام جديد لتوزيع الموارد المالية على أندية الدوري السعودي
  • مرموش مطلوب في 5 أندية إنجليزية.. بينهم ليفربول وآرسنال
  • جدة.. عروض جوية متنوعة للمقاتلات السعودية احتفاءً باليوم الوطني 94
  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة