خرجت الفنانة أروي جودة عن صمتها ردًا على الإنتقادات التى وجهت إليها على مظهرها فى مسلسل “نعمة الأفوكاتو”.

وردت أروى جودة بتغريدة عبر موقع التدوينات X على تعليق أحد الجمهور وقالت: أروى وشها باظ مين دي؟.. لترد أروي جودة معلقًا:"الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي عندها مشاكل في الغدة وتخنت 20 كيلو وبتحاول تلاقي العلاج الصح.

. ربنا ما يوريكي.. رمضان كريم".

ملخص أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولي مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، النجمة مي عمر تعود مُجدداً للانطلاق عبر شبكة  قنوات "MBC مصر"، بعد عدة نجاحات في مواسم سابقة لتؤدي دوراً مميزاً في مسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

 تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصي الضغوط ولا يتحمل مسئولياته.

 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أروى جودة مسلسل نعمة الأفوكاتو كواليس مسلسلات رمضان ٢٠٢٤

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يوافق على مناقشة جودة حياة الكادر التعليمي

أبوظبي: سلام أبوشهاب

وافق مجلس الوزراء على طلب المجلس الوطني الاتحادي، مناقشة موضوع سياسة الحكومة بشأن جودة حياة الكادر التعليمي وتأثيرها على مخرجات العملية التعليمية.

وتلقى صقر غباش، رئيس المجلس، رسالة من عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، تتضمن موافقة مجلس الوزراء على مناقشة الموضوع، وأحال المجلس الموضوع إلى لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام، لدراسته وإعداد تقرير بشأنه تمهيدًا لمناقشته تحت قبة المجلس.

وأوضح تقرير برلماني، أن سبعة أعضاء سبق وتبنّوا مناقشة الموضوع وهم: الدكتور عدنان حمد الحمادي، الدكتورة مريم عبيد البدواوي، آمنة علي العديدي، حميد أحمد الطاير، عائشة خميس الظنحاني، الدكتورة موزة محمد الشحي، نجلاء علي الشامسي، وأشاروا في طلب المناقشة الذي حصلت «الخليج» على نسخة منه، إلى أن الحكومة تتولى وضع معايير وشروط وإجراءات موحدة للترخيص والتنمية المهنية للكوادر والقيادات العاملة في مجال التعليم.

كما تعنى بتدريب الكوادر العاملة في المدارس الحكومية الاتحادية، وتقديم الدعم الفني لهم للنهوض بمستوى التعليم، إلا أنه تبيّن وجود بعض التحديات المتعلقة بالأعباء الوظيفية للمعلمين ومنها ساعات العمل ونصاب المعلم وكثافة المناهج الدراسية مقارنة مع أيام التمدرس وغيرها من المهام الإشرافية والإدارية، طالبين مناقشة الموضوع ضمن هذه المحاور.

كما وافق مجلس الوزراء على طلب المجلس الوطني الاتحادي، بمناقشة موضوع «سياسة وزارة العدل بشأن معهد التدريب القضائي»، وأحال المجلس الوطني الموضوع إلى اللجنة المختصة لدراسته وإعداد تقرير في شأنه، تمهيدًا لمناقشته في جلسات المجلس من دور الانعقاد العادي المقبل.

وأوضح تقرير برلماني، أن خمسة أعضاء في المجلس سبق وأن تبنّوا موضوع مناقشة سياسة وزارة العدل بشأن معهد التدريب القضائي، وهم: الدكتور أحمد عيد محمد المنصوري، حشيمة ياسر علي العفاري، ماجد محمد رحمه المزروعي، سالم حمد بالركاض العامري، مضحية سالم محمد المنهالي.

وأشار الأعضاء في طلب المناقشة الذي رفعوه في وقت سابق إلى صقر غباش رئيس المجلس، وحصلت «الخليج» على نسخة منه، إلى أن استراتيجية وزارة العدل للأعوام حتى 2026 تهدف إلى تحقيق رؤية مستقبلية طموحة، تقوم على الابتكار والسعادة والتحول الذكي.

كما تعكس جزءاً مهمّاً من أهداف استراتيجية حكومة الإمارات، ومئوية الإمارات 2071، من خلال تقديم الدعم القانوني للجهات الحكومية الاتحادية والمحلية وتوفير بيئة تنظيمية كفؤة وفعالة للمهن القانونية ورفع الكفاءات المواطنة المتخصصة والأكثر مهارة في القضاء المتقدم والمهن القانونية.

وذكروا أن الوزارة تعمل من خلال معهد التدريب القضائي على تأهيل خريجي كليات الشريعة أو القانون وعقد دورات تدريبية متخصصة وتدريب العاملين في الجهات الحكومية ممن يرتبط عملهم بالمجالات القانونية.

كما يعمل المعهد بالتنسيق مع مجلس اعتماد ومنح المؤهلات المهنية القضائية والقانونية، على عرض المؤهلات القانونية والبرامج والمسارات التدريبية المطورة وتقييم ودراسة الإجراءات وتحديد العمليات الخاصة بمعهد التدريب القضائي ورفع توصيات ومقترحات لتطوير مستوى التعليم والتدريب المهني القانوني بالدولة، وعليه ستكون مناقشة الموضوع في هذا الشأن.

من جانب آخر، طلب المجلس الوطني الاتحادي موافقة الحكومة على مناقشة موضوع حماية الأسرة ومفهومها وكيانها، ووجّه صقر غباش في وقت سابق رسالة بهذا الشأن إلى عبد الرحمن العويس، لطلب موافقة الحكومة على مناقشة الموضوع.

وكان ستة أعضاء في المجلس، قد تبنّوا مناقشة الموضوع.

مقالات مشابهة

  • "اللعب مع العيال".. هكذا يروج محمد إمام لأجدد أعماله السينمائية
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • حقيقة اعتذار كزبرة عن المشاركة لفيلم "نجوم الساحل"
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • مجلس الوزراء يوافق على مناقشة جودة حياة الكادر التعليمي
  • محمد ثروت يروج لدوره في " كنبه حبشي"