أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير طرق الخدمة الكائنة أسفل محور الفريق كمال عامر نطاق بولاق الدكرور، وكذا الموقف التنفيذي لمنزل المحور المؤدي لمدينة عامر وذلك بالتزامن مع أعمال تنفيذ مشروع إنشاء مستشفى بولاق الدكرور العام الجديد للإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل متكامل .


وأشار اللواء أحمد راشد  إلى أن الأعمال الجارية ستسهم في رفع مستوى الخدمة وتسهيل الحركة المرورية علي المواطنين ببولاق الدكرور بالاضافه الي التيسير علي المترددين علي مستشفي بولاق الدكرور الراغبين في تلقي الرعاية الصحية في الوصول إليها بسهولة ويسر وذلك عقب الأنتهاء من أعمال التطوير الجارية بها .
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال جولته رئيس حي بولاق الدكرور بالتنسيق مع جهاز التعمير والشركات المنفذة بسرعة رفع كافة المخلفات الموجودة بموقع الأعمال لما يسببه من مظهر غير حضاري  ولعدم أعاقة الحركة المرورية . 
كما وجه محافظ الجيزة بضرورة إعادة تخطيط المنطقة مروريآ لتنظيم حركة المركبات بها لما تشهده من كثافات مرورية عالية علي مدار اليوم ، وكذلك لاستيعاب حجم الحركة المرورية المتوقعة عقب الأنتهاء من تشغيل منزل محور الفريق كمال عامر بالإضافة إلى تحسين كفاءة منظومة الإنارة بالقطاع بالكامل . 
وثمن اللواء أحمد راشد التعاون المثمر القائم بين محافظة الجيزة وجهاز تعمير القاهرة الكبري بوزارة الأسكان في تنفيذ عددآ من المحاور المرورية بما تعود بالنفع علي المواطنين .
رافق محافظ الجيزة خلال جولته محمد نور السكرتير العام المساعد والدكتور خالد عبد الغني مدير مديرية  الشئون الصحية بالجيزة والمهندس عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور و والمهندس محمود منصور استشاري وزارة الاسكان والمشرف العام على المشروع والنائب محمد الحسيني والنائب محمود هشام أعضاء مجلس النواب .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بولاق الدكرور رفع مستوى الخدمة اللواء أحمد راشد بولاق الدکرور محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتابع جهود الانتهاء من محور بديل خزان أسوان بنسبة 98.5 ٪

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الجهود العظيمة والمكثفة التي يتم تنفيذها على قدم وساق لنهو مشروع محور بديل خزان أسوان الحر على نهر النيل ، وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى تمهيداً للإفتتاح الرسمى له فى منتصف العام الحالى ، والذى وصلت نسبة تنفيذ الأعمال الجارية بهذا المشروع القومى ، إلى 98.5 % ، وبتكلفة 1.9 مليار جنيه ، ويشهد حالياً تنفيذ الطبقة السطحية للأسفلت .

مؤكداً على أن هذا الصرح التنموى الجديد شهد جهود مكثفة من وزارة النقل بقيادة الفريق كامل الوزير ليصبح بذلك ملحمة وطنية عظيمة تضاف لسلسلة الإنجازات التى تشهدها الجمهورية الجديدة فى كافة قطاعات العمل العام ، وهو عمل يفتخر به كل مواطن أسوانى ، لما سيحققه من عوائد إيجابية له ، ولحركة السياحة الوافدة للمحافظة .

وأشار اللواء أشرف عطية بأن مشروع محور بديل خزان أسوان الحر يشهد متابعة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى لنهو  اللمسات الجمالية والحضارية بكافة المداخل والمخارج والتى تنفذها الهيئة العامة للطرق والكبارى بأسوان بقيادة المهندس عيد كرومر ، مع زيادة المسطحات الخضراء والزراعات المبهرة من الأشجار والجهنميات ذات الألوان الراقية المتنوعة ، والتى تتناسب مع طبيعة الطقس وإرتفاع درجات الحرارة .

تنفيذ أعمال الهوية البصرية تساهم في تحويل المشروع لبانوراما ولوحة فنية

ولفت إلى أنه يتكامل مع ذلك تنفيذ أعمال الهوية البصرية للمحافظة ، علاوة على الجدرايات والإعلانات المضاءة ، وكاميرات المراقبة ، واللوحات الإرشادية ليساهم ذلك فى تحويل هذا المشروع إلى بانوراما ولوحة فنية وواجهة مشرفة تبهر أبناء أسوان وضيوفها وزائريها ، وخاصة أنه يصل طوله إلى 5.4 كم ، ويضم أكبر فتحة ملاحية يتم تنفيذها لأول مرة فى مصر وتصل إلى 182 متر ليساهم فى الربط بين شرق وغرب النيل ، والطريق الصحراوى الغربى القاهرة / أسوان ، وطريق أسوان / أبو سمبل البرى .

IMG-20240602-WA0021 IMG-20240602-WA0020 IMG-20240602-WA0019 IMG-20240602-WA0018 IMG-20240602-WA0017 IMG-20240602-WA0016 IMG-20240602-WA0015 IMG-20240602-WA0013 IMG-20240602-WA0012

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون
  • محافظ أسوان يتابع جهود الانتهاء من محور بديل خزان أسوان بنسبة 98.5 ٪
  • عطيه يتابع أعمال الإنتهاء من مشروع محور بديل خزان أسوان الحر
  • المشدد 5 و3 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور
  • محافظ الجيزة يكلف نواب جدد لرئيس حي العمرانية
  • بالأسماء.. محافظ الجيزة يعين 3 نواب جدد لرئيس حي العمرانية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • جثمان طفل رضيع داخل كيس بلاستيك في بولاق الدكرور
  • سقوط سيدة تخصصت في جرائم السرقة وحيازة الأقراص المخدرة ببولاق
  • من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـالجيزة