بوابة الوفد:
2024-06-20@15:40:50 GMT

باريس سان جيرمان يسعى لتمديد عقد حكيمي

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

أنتشرت أنباء في الفترة الأخيرة عن رغبة المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان، بالعودة إلى ناديه السابق ريال مدريد من جديد بعدما اقترب زميله مبابي من الرحيل للملكي.

ريال مدريد يخطط لاستعادة " حكيمي " مجانا أمم أفريقيا .. حكيمي يتقدم للمغرب أمام الكونغو الديمقراطية


أكدت تقارير صحفية فرنسية أن مبابي بات قريبا للغاية من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد بعد نهاية الموسم، ما يجعل مدربه لويس إنريكي لا يعتمد عليه في التشكيل الأساسي خلال المباريات.


أكدت التقارير الصحفية أن باريس سان جيرمان بدأ تحركاته من الدخول في مفاوضات مع ممثلي اللاعب حكيمي لتجديد عقده مع النادي الباريسي، والذي ينتهي في صيف 2026.
ويعتبر أشرف حكيمي من أهم لاعبي باريس سان جيرمان ولا يرغب النادي الباريسي في التفريط به، مثلما حدث برحيل نجوم سابقين مثل ليونيل ميسي ونيمار، وسيرجيو راموس.
بدأ النادي الباريسي تحركاته لتجديد عقد حكيمي لمدة 2-3 سنوات آخرى من أجل قطع الطريق على أي نادي آخر يحاول التعاقد معه بعد ذلك.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حكيمي اشرف حكيمي باريس سان جيرمان باريس ريال مدريد نادي النادي الباريسي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

اتصالات مكثفة بين فوزي لقجع وإدارة ريال مدريد للسماح لابراهيم دياز بتمثيل المغرب في الأولمبياد

يواصل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اتصالاته المكثفة مع إدارة ريال مدريد الإسباني، للسماح لابراهيم دياز، بتمثيل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024.

وقال موقع « كووورة »، في تقرير له، إن لقجع لم ييأس، ويؤمن أن ريال مدريد سيكون مرنا ويمنح استثناء لإبراهيم دياز، رغم موقف النادي الملكي بمنع لاعبيه من المشاركة في الأولمبياد.

وأكد المصدر ذاته، أن ابراهيم دياز بخلاف اللاعبين الأوروبيين والبرازيليين في ريال مدريد، ليس لديه أي التزام آخر، ومن ثم يمكنه المشاركة في أولمبياد باريس.

وأوضح نفس المصدر، أنه من المتوقع أن تواجه محاولات لقجع صعوبة كبيرة، إذ سبق أن رفض ريال مدريد بشكل قاطع وساطة الرئيس الفرنسي ماكرون، ومدرب المنتخب الأولمبي الفرنسي تييري هنري، للحصول على موافقة رئيس الميرنغي فلورنتينو بيريز، كي يشارك نجم الريال الجديد كيليان مبابي في أولمبياد باريس.

وسيكون العائق الأكبر أمام الجامعة الملكية المغربية لضم دياز وفق موقع « كووورة »، هو تضارب مواعيد الفترة التحضيرية لريال مدريد مع مباريات المغرب في الأولمبياد، حيث يبدأ ريال مدريد تحضيراته للموسم المقبل 2024-25 منتصف الشهر المقبل، قبل خوض جولة خارجية في الولايات المتحدة، يخوض فيها 3 مباريات ودية، أولها ضد ميلان في شيكاغو، يوم 31 يوليوز المقبل، على أن يواجه غريمه برشلونة، ومن بعده تشيلسي، يومي 3 و6 غشت على التوالي، قبل لعبه السوبر الأوروبي ضد أتالانتا الإيطالي، يوم 14 من الشهر نفسه.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، طارق السكتيوي، قد استقر على اختيار ابراهيم دياز ضمن الثلاثي فوق السن الذي سيخوض الأولمبياد، رفقة أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان، الذي لم يعترض ناديه الفرنسي على حضوره.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز فوزي لقجع

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يمهد الطريق لـرحيمي لقيادة هجوم الأسود خلال أولمبياد باريس
  • اتصالات مكثفة بين فوزي لقجع وإدارة ريال مدريد للسماح لابراهيم دياز بتمثيل المغرب في الأولمبياد
  • مبابي سيحاول إقناعه .. تقارير تكشف سعي ريال مدريد للتعاقد مع حكيمي
  • ريال مدريد يحسم الجدل بخصوص مشاركة دياز في أولمبياد باريس
  • أس الإسبانية : ريال مدريد يمنع دياز من لعب الأولمبياد مع المغرب
  • الاتحاد يستطلع رأي بنزيما في التعاقد مع ناتشو وفاسكيز
  • القادسية ينافس الاتحاد على ضم نجم ريال مدريد
  • إسبانيا: تفكيك شبكة داعشية خططت لمهاجمة نادي ريال مدريد
  • ريال مدريد الإسباني مصر على التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي للالتحاق بصديقه مبابي
  • ريال مدريد يحرم لاعبيه من المشاركة في أولمبياد باريس 2024