أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 3 عسكريين في معارك غزة خلال 24 ساعة، وفقا لما ذكرته فضائية “ القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

مستشفى غزة الأوروبي: استهداف الاحتلال لمجمع الشفاء يؤثر سلبًا على قطاع الصحة العاهل الأردني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة: كارثية على المنطقة بأسرها الاحتلال الاسرائيلي يواصل عدوانه 

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على  قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، مخلفًا أكثر من 31 ألف شهيد، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأكثر من 74 ألف إصابة، في حصيلة غير نهائية، ولا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

ويتعرض السكان المدنيون في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية، لانتهاكات خطيرة للقانون الدولي الإنساني من قبل القوات الإسرائيلية، حيث تُشير التقارير إلى قصف منازل المدنيين وتدمير البنية التحتية والمنشآت المدنية، واستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة، بما في ذلك تلك المحظورة دوليًا، مثل القنابل العنقودية والفسفورية البيضاء؛ مما أسفر عن خسائر فادحة في أرواح المدنيين وممتلكاتهم.

اشتية: لا نقبل أي وجود أجنبي مهما كانت جنسيته على أرض غزة

أكد رئيس حكومة تسيير الأعمال محمد اشتية رفض أي وجود أجنبي مهما كانت جنسيته على أرض غزة، بما يفرض واقعا جديدا مهما كانت الأشكال والنوايا والدوافع، وفقا لـ"وفا".

وقال اشتية في كلمته بمستهل جلسة الحكومة اليوم الإثنين في رام الله، إن "هناك من يريد إدارة ذاتية لغزة، وهناك من يعمل على استجلاب شركات أمن خاصة للعمل في غزة، نحذر من كل ذلك لأن هذا يعني عدوانا على إرادة شعبنا، ومثلما أفشل شعبنا كل المؤامرات سيفشل هذه المحاولات أيضا".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيش الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي إسرائيل غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

بدعم من الأمير الوليد بن طلال .. إدارة الهلال تنوي تلبية احتياجات جيسوس مهما كانت

ماجد محمد

أكدت مصادر رياضية أن إدارة نادي الهلال، وبدعم من الأمير الوليد بن طلال، تنوي تلبية جميع احتياجات مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي جورجي جيسوس.

وأشارت المصادر أنه سيتم تلبية طلبات المدرب المخضرم مهما كانت، تجهيزًا لممثل المملكة الوحيد في مونديال الأندية، المقام بأمريكا 2026.

ومن المقرر أن يشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2025، بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا 2021، ليمثل القارة الآسيوية، برفقة أوراوا ريد دياموندز الياباني والعين الإماراتي وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 33 جنديًا خلال 48 ساعة بغزة
  • 5 مجازر في خلال 24 ساعة .. وحصيلة الشهداء ترتفع إلى  37124 شهيدا
  • 5 مجازر في خلال 24 ساعة لليوم 248 على العدوان
  • صحة غزة: 40 شهيداً و218 جريحا خلال 24 ساعة
  • موقع الجيش الإسرائيلي: إصابة 18 جنديًا إسرائيليًا خلال اليومين الماضيين 13 منهم في معارك قطاع غزة.
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 18 جنديا إضافيا بينهم 13 في معارك غزة
  • منذ 7 أكتوبر.. جيش الاحتلال: إصابة 1908 جنود في قطاع غزة بينهم 371 إصابتهم خطيرة
  • غزة خلال 24 ساعة.. انتحار جندي إسرائيلي وتهديد مباحثات وقف إطلاق النار
  • الصحة: 283 شهيدًا و814 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • بدعم من الأمير الوليد بن طلال .. إدارة الهلال تنوي تلبية احتياجات جيسوس مهما كانت