أكدت الفنانة نجوى فؤاد، أنها في فترة مرورها بأزمة صحية كانت تنتظر تواصل الفنانة غادة عبدالرازق معها لكي تطمئن عليها ولكنها لم تفغل ذلك وانتظرتها لفترة طويلة، موجهة رسالة لها،:"كنت منتظره منك مكالمة وأنا زعلانة منك، أنا بحبك أووي".

وأشارت "فؤاد"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها ظلمت نفسها في الـ 3 سنوات الماضية، موضحة أنها كان من المفترض أن تعمل العديد من الأشياء ولكنها لم تفعلها، مضيفة: "كان المفروض أعمل حساب الزمن وأعمل حساب أني هتعب، مكانش عندي وعي بالحاجات دي".

وأوضحت أن الخطأ التي ارتكبته طيلة حياتها ايضًا هي أنها لم تشتري أي سكن تمليك، مشددة على أنه تسكن في شقة على النيل ولكنها ليست ملك، مؤكدة أنها تشعر بالخوف خلال الفترة الحالية أن تترك هذا المنزل بعد تكوين الذكريات به.

 

نجوى فؤاد ضيفة أسما إبراهيم في حلقة جديدة من حبر سري


تحل الفنانة نجوى فؤاد، ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم، في حلقة جديدة من برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس.

 


وتكشف فؤاد خلال الحلقة سبب غضبها من النجمة يسرا، كما تتحدث عن علاقتها القوية بالفنانة فيفي عبده، كما تكشف كواليس صورتها الشهيرة أمام الأهرامات.
كما تروي كواليس طفولتها في فلسطين، وكيف قدمت إلى مصر لتبدأ عملها في الرقص الشعبي، وتتحدث عن تجربتها مع الخيانة الزوجية التي تعرضت لها أكثر من مرة.


برنامج حبر سري يذاع يوميا في رمضان على قناة القاهرة والناس، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وإخراج ميلاد أبي رعد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار نجوى فؤاد نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف

 أكد النجم أحمد آدم أن فيلم "تاني تاني" الذى يقوم ببطولته بمشاركة النجمان غادة عبد الرازق وبيومى فؤاد، والذى إنطلق في دور العرض المصرية الأسبوع الماضى وطرح بصالات السينما الخليجية أمس الخميس، مناسب للعائلات والأسر ويقدم كوميديا لطيفة من خلال المواقف التي تجمعه بباقى الأبطال.   

 

 

وأشار أحمد آدم في تصريحات صحفية أن فيلم "تانى تانى" يقدمه بشكل مختلف ومغاير تمامًا عن أعماله السابقة، حيث يقدم فيه كوميديا الموقف موضحًا أن هذا ما يميز الفيلم الذى يعتمد على الصراعات المليئة بالمواقف والمفارقات الكوميدية مع غادة عبد الرازق وكذلك بيومي فؤاد في إطار حدوتة خفيفه ومناسبة لجمهور السينما.  

 

 

 

 أحداث فيلم "تاني تاني" تدور حول 5 

 

 

شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.   

 

 

 

ومن شخصيات فيلم  "تاني تاني" أيضًا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.   

 

 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

مقالات مشابهة

  • أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف
  • الراقصة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • سر الـ 15 مكالمة.. ننشر تفاصيل لحظة القبض على سفاح التجمع
  • فيلم تاني تاني يجنى رقمًا ضعيفًا أمس
  • أسما إبراهيم: المقاطعة هتأثر وإحنا عددنا كبير ولينا صوت
  • فيلم "تاني تاني" ينطلق في السعودية بهذا الموعد
  • غادة عبدالرازق تخطف الأنظار بالليموني الصارخ
  • شاهد.. إطلالة غادة عبد الرازق في منتدى الإعلام العربي
  • موعد طرح فيلم "تاني تاني" بالسعودية
  • تعرف على سر زوج أسما إبراهيم مذيعة برنامج حبر سرى