تتجه النساء في شهر رمضان المبارك نحو الإطلالات المناسبة لأجواء الشهر الفضيل بالأسلوب المحتشم والشرقي والمستوحى من التراث والذي يتميز بصورته الشرقية في الأصل والتي تعكس جمال تقاليدنا العربية وأصالتها.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا العبدالله راقية بإطلالة الثوب الأردني بعدة تصاميم مبهرة مؤخرا

ولما تتميز الملكة رانيا العبدالله بكونها ملهمة للأناقة والرقي لجميع نساء العالم، فإننا سنقدم لك في هذا المقال مجموعة من إطلالات الملكة رانيا الأخيرة لتستلهمي منها أناقتها في اختيار الأزياء المحتشمة، والمناسبة لإفطارات وسحور شهر رمضان، حيث أطلت جلالة الملكة رانيا مؤخرا بمجموعة إطلالات مميزة للغاية وأنيقة من وحي حبها بالتراث والعادات والتقاليد الأردنية وخصوصا الأثواب الأردنية الراقية والاستثنائية.

 

استوحي اطلالتك الرمضانية من الملكة رانيا:إطلالتها الأخيرة أثناء تقلدها واسم اليوبيل الفضي

أطلت الملكة رانيا العبدالله بإطلالة خاطفة وراقية للغاية أثناء تقلدها وسام اليوبيل الفضل بمناسبة مرور 25 عام على حجم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وقد بدت أنيقة بفستان مميز باللون الأسود الملكي بالكامل وبقصة مجسمة أبرزت رشاقتها وقوامها. حيث أتى فستانها مميزا من الأعلى بتفاصيل راقية على الياقة باللونين الأحمر والأسود والأنيقان وانتهت تفاصيل الياقة والصدر بربطة "فيونكة" صغيرة ومميزة.

فيمكنك اعتماد مثل هذه الإطلالة الأنيقة في المناسبات الرمضانية في الإفطار والسحور.

إطلالة ملكية محتشمة ومرتبطة بالتراث بأجمل التطاريز

كما أطلت الملكة رانيا في ظهور آخر لها مؤخرا بثوب راقي باللون الأزرق، خلال مرافقتها للملك الأردني في محافظة اربد خلال افتتاح المبنى الجديد لمدرسة إبدر الثانوية الشاملة المختلطة ضمن احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتسلم الملك سلطاته الدستورية وجلوسه على العرش.

حيث جاءت إطلالة الملكة من دار " نوال فرح فريحات"، وتميزت باللون الأزرق ال"إنديغو" الغامق، والذي تميز بمجموعة التطاريز الراقية والأنيقة التي زينت التصميم بالكامل، بدءا من الياقة ووصولا الى التنورة والأكمام، وزينت ثوبها هذا بحزام ذهبي عريض عند الخصر حدد قوامها بكل أناقة وأبرز ر شاقتها، ونسقت معه حقيبة يد من توقيع "بوتيغا فينيتا" (Bottega Veneta).

إطلالة راقية تجمع بين الثوب الأردني والعباءة والقفطان

تحرص الملكة رانيا العبدالله على اختيار الإطلالات العصرية ومزجها بكل رقي مع تفاصيل التراث الأردني، حيث أطلت من قبل بإطلالة راقية خلال فعاليات الاحتفال بالاستقلال الأردني بإطلالة ملكية بتصميم العباءة بطول كامل وقصة شبه مجسمة وتفاصيل الأكمام المستوحاة من القفطان التي تميزت بكونها واسعة وراقية، حيث جاءت القطعة الأنيقة التي ارتدنها الملكة رانيا باللون الأسود وقد تزينت بتفاصيل التطريز الأنيق بالألوان المختلفة بالألوان الأبيض والوردي "ماغناتيك" والاخضر والأزرق والورد الفاتح، كما اعتمدت حزام حدد قوامها باللون الوردي ال"ماغناتيك".

اقرأ ايضاًلإطلالتك في رمضان.. اعتمدي القفطان بأسلوب لجين عمران

وقد أطلت أيضا خلال الاحتفال باستقلال المملكة الأردنية الهاشمية بثوب أردني تقليدي راقي للغاية، وقد زادته الملكة رانيا تألقا وأناقة بتنسيقها وتسريحة شعرها الجميلة، حيث اعتمدت ثوب أردني تقليدي باللونين الأبيض والأزرق بالأكمام الواسعة والأنيقة، وقد جاء القوب راقيا بالطول الغير متناسق مما خلق مظهرا أنيقا للغاية.

وكانت الملكة رانيا قد خطفت الأنظار بإطلالتها الراقية بستايل الثوب الأردني الكلاسيكي والمبتكر بقصة الأكمام التي جاءت استثنائية وعصرية، حيث اختارت قصة اكمام الجرس أو ال(Bell Sleeves)، كما كان الثوب راقيا للغاية مع التطاريز الأنيقة التي جاءت تمام مشابهة لنفس أسلوب التطريز الأردني.

وأطلت الملكة رانيا في رمضان عام 2023، أثناء استضافتها إفطارا للشباب الرياديين في المملكة الأردنية الهاشمية بإطلالة راقية بفستان أخذ في تفاصيله قصة القفطان باللون الأزرق ال"إليكتريك"، ونسقته مع حزام مميز باللون الفضي وحذاء أسود.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إطلالات محتشمة إطلالات أنيقة إطلالات الملكة رانيا أناقة الملكة رانيا الملکة رانیا العبدالله

إقرأ أيضاً:

بالصور – باروكة غادة عبد الرازق تعرّضها للسخرية

متابعة بتجــرد: تعرّضت الممثلة المصريّة غادة عبد الرازق لموجة من السخرية عبر منصّات التواصل الاجتماعي بسبب المظهر الّذي أطلّت به خلال مشاركتها في منتدى الإعلام العربي بدبي في دولة الإمارات العربيّة المتحدة. 

وفي التفاصيل، فاجأت الممثلة غادة عبد الرازق الجميع باعتمادها باروكة باللون الأشقر، وارتدت تنورة لمّاعة باللون الأخضر. 

وسرعان ما تحوّل مظهر غادة عبد الرازق إلى مادة للانتقادات والسخرية بين صفوف روّاد الإنترنت، وتساءلوا عن سبب اعتمادها هذا اللوك في جلسة حوار “الدراما العربية على المنصات العالمية”.

ايه اللي غادة عبدالرازق لابساه ده؟???????????? pic.twitter.com/msgrvdQzLt

— عفّت (@yaahladonia) May 28, 2024

الشقراء البلاتينية غادة عبد الرازق ????‍♀️! pic.twitter.com/aTfOuehbAQ

— Celebs Arabic (@CelebsArabic) May 28, 2024 main 2024-05-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد هالة صدقي
  • الاتحاد الأردني يعتبر الفلسطيني لاعباً محلياً في مسابقات كرة الطائرة
  • مختبر السّرديّات الأردني يحتفي بتجربة جمال القيسي الأدبية
  • وزير الخارجية الأردني يؤكد دعم الجهود الرامية للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • ربيع جودة يكتب: مسلسل صيني بالعربي (٣)
  • الخصاونة: الدينار الأردني قوي ومستقر بفعل سياسات حصيفة للبنك المركزي
  • شيماء سبت تتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء .. فيديو
  • بالصور – باروكة غادة عبد الرازق تعرّضها للسخرية
  • فضيحة خيانة تهز العائلة المالكة الإسبانية: مزاعم جديدة عن الملكة ليتيزيا
  • جوميز: فان دايك أثبت أنه قائد عظيم لليفربول