شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العدل 5 ملايين مستفيد من الوكالة الإلكترونية في النصف الأول، كشفت وزارة العدل إجمالي عدد المستفيدين من خدمة الوكالات الإلكترونية الصادرة عبر بوابة ناجز najiz.sa خلال النصف الأول من العام الحالي 2023، أكثر .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «العدل»: 5 ملايين مستفيد من الوكالة الإلكترونية في النصف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«العدل»: 5 ملايين مستفيد من الوكالة الإلكترونية في...

كشفت وزارة العدل إجمالي عدد المستفيدين من خدمة الوكالات الإلكترونية الصادرة عبر بوابة ناجز najiz.sa خلال النصف الأول من العام الحالي 2023، أكثر من 5 ملايين مستفيد.

وأوضحت الوزارة أن التحول الرقمي في قطاع التوثيق أسهم بشكل كبير في تيسير الخدمات على المستفيدين، واختصار الوقت والجهد عليهم، إضافة إلى رفع سقف الإنجاز.

يذكر أن وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني وجه أخيرا بإطلاق كتابة العدل الافتراضية، التي تعد بيئة افتراضية تهدف إلى تقديم الخدمات التوثيقية إلكترونيًا عن بعد دون الحاجة لمراجعة المرافق العدلية.

وتهدف كتابة العدل الافتراضية، إلى حوكمة الإجراءات، والارتقاء بمستوى كفاءة وجودة الخدمات التوثيقية، وتحسين تجربة المستفيد والحصول على خدمات التوثيق بكل يسر وسهولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «العدل»: 5 ملايين مستفيد من الوكالة الإلكترونية في النصف الأول وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«قضايا الدولة» تتحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ يقارب النصف مليون دولار

نجحت هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني في الحصول على حكم نهائي بمبلغ يقارب النصف مليون دولار بما يزيد عن العشرين مليون جنيه، بخلاف الفوائد القانونية، وذلك انطلاقاً من الدور الرائد للهيئة، في الدفاع عن الدولة المصرية ومالها العام أمام جهات القضاء.

ترجع وقائع النزاع، إلى أنه أقامت هيئة قضايا الدولة الدعوى رقم 20 لسنة 2022 مدني كلي حكومة البحر الأحمر، بطلب الحكم بإلزام إحدى الشركات بأداء مبلغ وقدره 498942 دولار أمريكي والفوائد القانونية بواقع 4% من تاريخ صيرورة الحكم نهائيًا حتى تمام السداد.

تأسيسًا على المخالفات البيئية التي ارتكبتها الشركة من أعمال ردم داخل البحر وتركيب برجولات وزراعة أشجار ونبات داخل منطقة تعتبر محمية طبيعية، وذلك دون الحصول على الموافقات البيئية اللازمة.

وقد تداول نظر الدعوى بالجلسات، وبجلسة 31/10/2023 حكمت المحكمة بإلزام الشركة بأداء مبلغ 498942 دولار أمريكي والفوائد القانونية بواقع 4% من تاريخ صيرورة الحكم نهائيًا حتى تمام السداد.

استأنفت الشركة المحكوم ضدها الحكم سالف البيان بموجب الاستئناف رقم 1004 لسنة 42ق، غير أن فرع الهيئة بالبحر الأحمر (أول) فند أسباب الاستئناف وأورد ردًا عليها مؤيدًا بالمستندات الأمر الذي ترتب عليه أنه بجلسة 26/3/2024 حكمت محكمة الاستئناف بقبول الاستئناف شكلاً وفي الموضوع برفضه وبتأييد الحكم المستأنف.

تأسيسًا على سلامة الدفاع المؤيد بالمستندات والمقدم من فرع الهيئة بالبحر الأحمر (أول) والذي ترتب عليه إثبات الخطأ في جانب الشركة المحكوم ضدها.

الثابت من تمحيص الحكم سالف البيان أنه قضى لصالح الدولة بمبلغ يقارب النصف مليون دولار وهو مبلغ يزيد عن العشرين مليون جنيه، بخلاف الفوائد القانونية.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

اقرأ أيضاً«قضايا الدولة» تحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ يقارب 4 ملايين جنيه

قضايا الدولة تتحصل على حكم بمبلغ تجاوز الـ 12 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • العمل: 700 مستفيد من الحماية الاجتماعية مؤهلين لدخول سوق العمل
  • العمل: 700 مستفيد من الحماية الاجتماعية مؤهلون لدخول سوق العمل
  • وردنا من صنعاء.. وزارة المالية تستكمل إجراءات تعزيز وصرف نصف راتب أكتوبر 2018م
  • 21900 مستفيد من مبادرة خدمة ضيوف الرحمن بمسجد التنعيم
  • الحكومة تفتح الباب لنشر الإعلانات القضائية في المواقع في أفق إحداث منصة رقمية موحدة
  • البنك المركزي: أصول القطاع المصرفي تمثل 135.9% من الناتج المحلي الإجمالي
  • «قضايا الدولة» تتحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ يقارب النصف مليون دولار
  • التأمينات تبدأ صرف النصف الأول من راتب أكتوبر ٢٠٢٠ للمتقاعدين المدنيين
  • صرف النصف الاول من معاش اكتوبر 2020 للمتقاعدين
  • حساب المواطن: 3.4 مليارات ريال لمستفيدي دفعة شهر يونيو