أعلنت مديرية العمل بالقليوبية، توافر 156 فرصة عمل شاغرة، ضمن نشرتها القومية للتوظيف في شهر مارس الجاري، والتي شملت عددًا كبيرًا من التخصصات المطلوبة لسوق العمل، حيث بدأ التقدم بمكاتب العمل والمديرية والوزارة.

وقال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن الوظائف المتاحة في النشرة القومية النصف شهرية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل وتنفذها مكاتب العمل على مستوى المحافظة والمديرية ببنها، مشيرا إلى توافر 156 فرصة في 3 شركات كبرى بالقليوبية بمرتبات مجزية، تصل إلى 4800 جنيه.

وأشار أن الوظائف جاءت علي النحو التالي: "50 ترزي خياطة، 20 عامل كي ملابس، 10 تعبئة وتغليف، 10 تشطيب ملابس، 10 عمال مخازن، و20 مشرف تغذية ماكينات، و10 سائق درجة أولى، 10 سائق درجة ثانية، و2 أعمال إدارية نسبة الـ5%، و4 عمال مخازن، ومهندس جودة، ومهندس مبيعات، و4 حجارين، و4 مساعد انتاج".

كما أنه يمكن التقدم لوظائف مديرية العمل بالقليوبية من خلال النشرة القومية للتشغيل، عليه بالتوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل التابع لوزارة العمل في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الدخول على الموقع الرسمي لوزارة العمل.

كما أن وظائف مديرية العمل تأتي في إطار مواجهة البطالة وتوفير فرص عمل لائقة، بجانب توفير عمل أمن من حيث المميزات والمرتبات وتوفير التأمينات الاجتماعية والصحية.

 

 مشيرا أنه يمكن التقديم للوظائف الجديدة بالقليوبية عبر مكاتب العمل في كل مدن المحافظة ومديرية العمل بمجمع المصالح الحكومية ببنها كورنيش النيل بجوار ديوان المحافظة في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع ماعدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرصة عمل بالقطاع الخاص مديرية العمل بالقليوبية مديرية العمل شهر مارس فرصة عمل سوق العمل القطاع الخاص مدیریة العمل

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يشهد ذبح الأضاحي لتوزيع لحومها على الأسر الأولى بالرعاية

شهد اللواء اشرف الداودى محافظ قنا، عملية ذبح العجول والأضاحي بالمجزر الالى بمشروعات الامن الغذائى بالمعنا، والمقدمة من مؤسسة مصر الخير، فمن المخطط له ذبح 131 رأس ماشية من عجول الأضاحي ، وتوزيع لحومها على الأسر الأولى بالرعاية وعمال النظافة بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

 رافقه ، الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح ابو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وخالد عمران المدير التنفيذى بمؤسسة مصر الخير بمحافظات الاقصر وقنا والبحر الاحمر، والدكتور ابراهيم يوسف مدير عام مديرية الطب البيطرى بقنا، وأشرف الطيب مدير عام مشروعات الامن الغذائى بالمعنا، وسيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

و قال عمر عبد الباقى المتحدث الرسمى للمحافظة، إن لحوم الأضاحي يتم توزيعها بالتعاون مع رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والمراكز، من خلال كشوف تشمل أسماء وبيانات الحالات الأولى بالرعاية ومن خلال لجان متخصصة بالتضامن الاجتماعى، بهدف الوصول إلى جميع الحالات والمناطق المستهدفة داخل المحافظة ، هذا بالإضافة لعمال النظافة علي مستوى مراكز المحافظة.

ومن جانبه أوضح عمران، ان عدد 131 من رؤوس الماشية سيتم توزيعها على جميع مدن ومراكز المحافظة، كما تم التنسيق مع مديرية الطب البيطرى بقنا ليتم الذبح داخل المجازر الحكومية وتحت الاشراف الطبى، ويستمر الذبح حتى رابع أيام عيد الأضحى المبارك، لافتا انه بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى من خلال الجمعيات الاهلية الشريكة ، والتى تقوم بدورها بعملية توزيع لحوم الاضاحى على الاسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجا بقرى ومراكز المحافظة.

وكان عمرعبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أكد في بيان سابق له، أنه سيتم تخصيص 13 مجزرًا حكوميًا على مستوى المحافظة لفتحها أمام الأهالي والجمعيات الأهلية الخيرية، لذبح الأضاحي مجانًا «بدون رسوم»، طوال أيام عيد الأضحى المبارك ، وسيشرف عليها أطباء مديرية الطب البيطري، لتوقيع الكشف الطبي قبل وبعد الذبح حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

 

 

مقالات مشابهة

  • «مجمع عمال مصر»: تأهيل الشباب لاحتياجات سوق العمل.. وتوفير فرص جيدة
  • محافظ قنا يشهد ذبح الأضاحي لتوزيع لحومها على الأسر الأولى بالرعاية
  • قنا| مصر الخير تُوزع لحوم 131 أضحية للأسر الأولي بالرعاية
  • مجازر القليوبية تستعد لاستقبال الأضاحى فى عيد الأضحى
  • محافظ المنيا:توريد 404 ألف طن من القمح منذ بدء الموسم
  • توريد 404 آلاف طن قمح في المنيا منذ بدء الحصاد
  • الحكيم: منع إشراك الأطفال في النزاعات نقلة بالاتجاه الصحيح لوزارة العمل
  • العابد: ساعون لتحسين ظروف العمل وتوفير فرص عمل جديدة للشباب الليبي
  • تحرير 11 محضرًا ذبح خارج المجازر الحكومية فى قنا
  • "محمود ناصر" أول شاب من قصار القامة يعمل حامل حقائب بالقطاع السياحى