الوطن:
2024-06-12@05:26:52 GMT

آخر فرصة للتقديم في وظائف «النقل».. باق ساعات

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

آخر فرصة للتقديم في وظائف «النقل».. باق ساعات

ساعات قليلة، وتغلق وزارة النقل باب التقديم لوظائف الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، وهي «مدير عام الادارة العامة للموارد البشرية، ومدير عام الادارة العامة للسلامة والصحة المهنية والبيئية».

وتشمل المستندات المطلوبة لهذه الوظائف: «المؤهل العلمي، وتقارير أو بيانات كفاية الأداء عن السنوات السابقة، الخبرة النوعية والزمنية، والوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم، و تفاصيل الدورات التدريبية والعلاوات التشجيعية».

كما تشمل أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في مجال التخصص، مقترح تطوير الإدارة، سابقة العمل بالمنظمات الدولية أو الإقليمية أو المشاركة فى المؤتمرات، وإعداد البحوث والتمتع بالمظهر اللائق والقدرة على التخاطب.

وتتضمن أيضا صورة الرقم القومي، وصورة شهادة الميلاد، (على أن تكون المستندات المقدمة مكونة من عدد 8 ملفات (أصل +7صور) مع وضع صورة حديثة، مقاس 4*6 على كل بيان حالة وظيفية داخل الملف)، صحيفة الحالة الجنائية، إلى جانب شهادة تفيد بسلبية تعاطى مخدرات حديثة.

آخر موعد للتقديم في وظائف النقل

وتقدم الطلبات باسم اللواء بحري رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية على النموذج المعد بالموقع الإلكترونى للهيئة، ويسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالإدارة العامة للموارد البشرية بمقرالهيئة باب جمرك (1) – رأس التين- الاسكندرية، ولمعرفة تفاصيل الإعلان من هـنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوظائف وظائف جديدة وظائف قيادية وظائف النقل وزارة النقل

إقرأ أيضاً:

إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي في وظائف مهندسين ومحامين بهيئات النقل

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني والمواعيد المقررة للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بكل من الهيئة القومية للأنفاق، والهيئة العامة للنقل النهري، وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، وذلك عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg.

مسابقة تعيين الهيئة القومية للأنفاق

وكان الجهاز أعلن في شهر يناير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة القومية للأنفاق لتعيين 96 مهندساً في تخصصات مختلفة، و5 في وظيفة أخصائي شؤون مالية بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

مسابقة النقل النهري

كما أعلن الجهاز أيضا عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري لتعيين 24 في وظيفة مهندس بناء سفن ثالث، و4 في وظيفة أخصائي حاسبات اّلية ثالث بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

مسابقة النقل البري

كما أعلن أيضا عن مسابقة لتلبية حاجة جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي لتعيين 6 في وظيفة محام بالدرجة المالية الثالثة. 

وتجرى كل تلك المسابقات وغيرها وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وتجري مسابقات المحامين وفقا للقانون رقم (47) لسنة 1973 الصادر بشأن الإدارات القانونية بالمؤسسات العامة والهيئات العامة والوحدات التابعة لها.

مقالات مشابهة

  • شروط التقديم في معهد التمريض بالمنتزه.. الأوراق المطلوبة
  • وظائف خالية بشركة كبرى في مجال التكييف والتبريد.. مطلوب تخصصات متنوعة
  • للمتقدمين لمسابقات وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن نتيجة القبول
  • وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني
  • إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي في وظائف مهندسين ومحامين بهيئات النقل
  • للتقديم على معاش تكافل وكرامة 2024.. الخطوات
  • وظائف شاغرة لدى التدريب التقني
  • وظائف وزارة العمل دون مؤهلات
  • وظائف خالية للشباب بالقطاع الخاص.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم
  • مدرسة السويدي بالسادات 2024.. المصروفات وشروط الالتحاق