الثورة نت| محمد المشخر

ناقشت أمسية رمضانية في محافظة البيضاء سبل تحسين مستوى الأداء الخدمي والتنموي بمديرية الزاهر في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وفي الأمسية أكد وكيل محافظة البيضاء ناصر علي العجي، أهمية الشهر الفضيل في التزود بهدى الله تعالى وتقواه وتزكية النفوس وعمل الصالحات واستمرار التحشيد والتعبئة والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة.

وأشار، إلى ضرورة استغلال الشهر الكريم،في تفقد أحوال الفقراء والمساكين وأبناء وأسر الشهداء والالتحاق بالدورات المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وأضاف وكيل محافظة البيضاء، إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم  من قبل العدو الصهيوني.مثمنا مواقف أبناء وقبائل مديرية الزاهر في مواجهة العدوان ومرتزقته وجدد، التأكيد على ضرورة مضاعفة الجهود لتعزيز أعمال التعبئة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وخلال الأمسية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بمدينة بمديرية الزاهر استعرض مدير عام المديرية إبراهيم عبدالقوي الحميقاني، الاحتياجات ذات الأولوية، وجهود توفير الخدمات ومعالجة القضايا لتخفيف معاناة المواطنين.مؤكداً ضرورة تكثيف الجهود للنهوض بالجانب الزراعي الذي يُعد ركيزة البلدان وفقاً لتنفيذ موجهات قائد الثورة بالاهتمام بالجانب الزراعي بمديرية الزاهر.

وفي أمسية، باركت الكلمات قرار القيادة الثورية والقوات المسلحة في تصعيد العمليات العسكرية في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة.

وأكدت الاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للأقصى وانتصارا للشهداء باعتبار ذلك واجباً إنسانياً وأخلاقياً ومسؤولية دينية أمام الله تعالى.

تخللت الأمسية قصائد شعرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء مديرية الزاهر

إقرأ أيضاً:

تدشين توزيع معدات زراعية بتكلفة 60 مليون ريال بالبيضاء

يمانيون../
دشن محافظ البيضاء عبدالله إدريس، اليوم، مشروع توزيع حراثات وحصادات زراعية.

يشمل المشروع الممول من وحدة تمويل المبادرات الزراعية ثلاث حراثات، وثلاث حصادات، إضافة إلى معدات زراعية بتكلفة 60 مليون ريال.

ونوّه محافظ البيضاء بهذه المبادرة في تشجيع المزارعين والتوسع في زراعة المحاصيل النقدية، وصولا إلى الاكتفاء الذاتي .. مؤكدا أن دعم القطاع الزراعي من أولويات السلطة المحلية.

وأشار إلى أهمية التركيز على استصلاح الأراضي الصالبة؛ تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.. حاثا على توسيع نطاق المبادرات المجتمعية في القطاع الزراعي وتشكيل الجمعيات.

فيما أوضح مدير وحدة تمويل المبادرات الزراعية، محمد الحيدري، أن شراء وتوريد المعدات الزراعية يأتيان في إطار تعزيز الشراكة مع الجمعيات الزراعية.

حضر التدشين وكيلا المحافظة، ناصر العجي وأحمد السيقل، ومدير مكتب الزراعة، عبدالله العامري.

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية ووقفات بالبيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة
  • مهللين مكبرين .. مسيرات كبرى في 22 ساحة بصعدة إسنادا لفلسطين
  • قائد الثورة: من يريد أن يُلحق الضرر بشعبنا سيتضرر وجرأتنا واضحة
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية
  • المالكي: ضرورة استمرار الجهود لإيقاف المجازر بحق الشعب الفلسطيني
  • باقر كني: يجب اتخاذ موقف فعلي وحازم لوقف الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني
  • تدشين توزيع معدات زراعية بتكلفة 60 مليون ريال بالبيضاء
  • أمانة العاصمة.. وقفة لأبناء مديرية آزال نصرة لغزة
  • اختتام بطولة كرة القدم للمدارس الصيفية بمديرية الصومعة بالبيضاء
  • وقفة لحرائر مديرية حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني