تشهد الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين على قناة DMC العديد من الأحداث المشوقة، وذلك بعد وضع حسن الصباح خطة بإطلاق سهام مشتعلة بالنار على جيش السلاجقة، وخروج الفدائيين لأجل مهاجمتهم.

وكشفت الحلقة 10 من مسلسل الحشاشين، إرسال زيد ابن سيحون والذي يؤدي دوره أحمد عيد، 3 فتيات من بنات الرعاة لتسميم مياه النهر، الذي يعسكر بجانبه الجيش السلجوقي، وفي صباح اليوم التالي يموت عدد كبير من الجنود بعد أن شربوا من مياه النهر.

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 11

وتعرض قناة DMC مسلسل الحشاشين الحلقة 11، في تمام الساعة 9:15 مساءا، ثم الساعة 11 مساءا على قناة DMC دراما.

ولا يقتصر موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 11 على قناة DMC فقط، بل تتيح منصة Watch It لمشتركيها مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بساعتين في تمام الساعة 7:15 مساءا.

أبطال مسلسل الحشاشين

يضم مسلسل الحشاشين في بطولته كريم عبد العزيز، وأحمد عيد، وفتحي عبدالوهاب، ونضال الشافعي، وميرنا نور الدين، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحشاشين كريم عبدالعزيز موعد عرض مسلسل الحشاشين موعد إعادة مسلسل الحشاشين

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس

كشفت منصة نتفيلكس العالمية عن موعد عرض فيلم “عصابة عظيمة"، من بطولة اسعاد يونس،ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم يوم 20 من الشهر الجاري.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم إسعاد يونس، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

 

وتجسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم شخصية امرأة في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، ولها ابن يجسد دوره الفنان كريم عفيفي يتسبب لها في خسارة منزلها ويستولي على أموالها، وتجسد فرح الزاهد دور زوجته.

مشاركة إسعاد يونس بمسلسل تيتا زوزو 
 

وعلى صعيد آخر، تشارك الفنانة إسعاد يونس في مسلسل “تيتا زوزو” والذى من المقرر أن يعرض خارج السباق الرمضاني المقبل، المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل. 

 

آخر أعمال إسعاد يونس
 

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال إسعاد يونس مسلسل كامل العدد الجزء الثاني،ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي حيث يواجه الزوجان دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.


مسلسل كامل العدد بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أبرزها صربيا ضد إنجلترا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024
  • مواعيد القطارات خلال إجازة عيد الأضحى 2024.. من الإسكندرية لـ أسوان والعكس
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر