مارس 21, 2024آخر تحديث: مارس 21, 2024

المستقلة / علي النصر الله / .. استقبل رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة قاسم اليساري، اليوم الخميس، رئيس أركان الجيش الفريق أول ركن عبد الامير يارلله والقادة الامنيين في ديوان المحافظة وبحضور المحافظ نصيف الخطابي .

وأكد اليساري “اهمية التعاون المشترك، ودعم القوات الأمنية “.

وقال إن “المجلس مستمر بتقديم كافة الجهود والإمكانيات للقوات الامنية للحفاظ على امن المحافظة من أي خرق أمني “.

وأضاف كما ” إن المجلس يعمل مع كافة الدوائر والمؤسسات والجهات الأمنية كفريق واحد “.

من جانبه أعرب رئيس اركان الجيش الفريق أول ركن عبد الامير يارالله عن شكره وتقديره لرئيس المجلس و الحكومة المحلية بشقيها التشريعي والتنفيذي لدعمهم المتواصل لقيادة عمليات كربلاء المقدسة وكافة الاجهزة الامنية “.

وقال إن “هذا الدعم اسهم بشكل فاعل بخلق فريق أمني متميز ومنسجم قادر على ادارة الامن وخلق أجواء امنية مستقرة في كربلاء المقدسة ” .

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي المنصورة و الأنبار بالعراق

شهد الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وجامعة الأنبار بدولة تلعراق، وذلك في إطار التعاون العلمي والبحثي بين جامعة المنصورة وجامعة الأنبار، بهدف دعم أوجه التعاون والدعم العلمي والبحثي في كافة المجالات.

قام بتوقيع الإتفاقية من جامعة المنصورة الدكتور أسامة العيان عميد كلية العلوم، ومن جامعة الأنبار الدكتور عبد الرحمن سلمان عميد كلية التربية للعلوم الصرفة.

شَهد مراسم التوقيع من جانب جامعة الأنبار كب من الدكتور سعيد نايف تركي رئيس قسم الفيزياء بكلية التربية، و الدكتور لؤى حاتم رئيس قسم علوم الحياة بكلية التربية، والدكتور هيثم لطيف منسق الإتفاقية.

كما شهد مراسم التوقيع من جانب جامعة المنصورة، الدكتور محمد عمرو المسيري أستاذ متفرغ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم ومنسق الاتفاقية.

يستهدف البروتوكول تعزيز أوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات والإشراف المشترك بين الطرفين لتعزيز أوجه التعاون في المجالات العلمية والبحثية المتاحة للطرفين، من أجل تعظيم الإستفادة من خبرات الباحثين، والإستفادة من الإمكانات البحثية لخدمة كافة المجالات البحثية.

وقال الدكتور شريف خاطر إن جامعة المنصورة تسعى جاهدة لتطبيق الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي ورؤية مصر 2030، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية في التوسع في عقد الشراكات الدولية مع المؤسسات ذات السُمعة المُتميزة، وجعل مصر قِبلة لتقديم الخدمات التعليمية في المنطقة العربية والقارة الإفريقية، كما يعكس حرص الجامعة على تعميق دورها الدولي ومواصلة عقد شراكات في مختلف المجالات العلمية ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب الدكتور عبد الرحمن سلمان، عن سعادته بعقد بروتوكول التعاون مع جامعة المنصورة العريقة، والتي تحتل مكانة بارزة بين الجامعات المصرية، مشيراً إلى أن البروتوكول يهدف إلى توطيد التعاون المشترك في كافة المجالات البحثية مؤكدا أهمية التعليم العالي باعتباره أحد العوامل المهمة في التنمية الشاملة، وركيزة من ركائز بناء المجتمع الحديث، ورغبة جامعة الأنبار في تعزيز العلاقات مع المؤسسات الجامعية الدولية المرموقة في المجالات العلمية والثقافية والتي تنصب في خدمة وتقدم العراق الجديد.

مقالات مشابهة

  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية.. صور
  • الفريق أول محمد زكي يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية
  • بحث تعزيز التعاون البرلماني مع سوريا
  • بعد الدراسة المقدمة من «أبو هشيمة».. رئيس «الشيوخ» يوجه كافة لجان المجلس بدراسة الذكاء الاصطناعي وتأثيره على كل المجالات
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري
  • تكالة يزور مجلس الشورى بدولة قطر لتعزيز علاقات التعاون
  • مجلس التعاون يؤكد مواقفه الثابتة لنصرة القضية الفلسطينية والسلام في العالم
  • عُمان تشارك في "الوزاري الخليجي" بالدوحة.. و"المجلس" يُدين استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي المنصورة و الأنبار بالعراق