الأسبوع:
2024-06-01@03:11:58 GMT

دينا تكشف لـ«ع المسرح» مفاجأة خطيرة عن طفولتها

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

دينا تكشف لـ«ع المسرح» مفاجأة خطيرة عن طفولتها

تحدثت الفنانة الاستعراضية «دينا» في لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج «ع المسرح»، المذاع عبر قناة الحياة، عن تعرضها لظروف صعبة عندما كانت طفلة في عمر الخمس سنوات، حيث تأثرت بشدة بوفاة والدتها، ثم اكتشفت وهي في مرحلة المراهقة أن والدتها مازالت حية، لكنها سامحت جدها.

قصة إخبارها بوفاة والدتها

«ما الدنيا إلا مسرح كبير»، هكذا وصفت الفنانة دينا، حياتها الشخصية، مؤكدة أن حياتها رُبما تصلح رواية مسرح لكنها ستكون رواية صعبة وقاسية، وأنها إذا اختارت عنوانا لتِلك الحياة سيكون عنوانها «حب الحياة».

وأضافت «دينا»، أن اللقاء الأول مع والدتها كان مليئا بالبكاء والضحك والفرحة والحزن على ما مضى.

حياة دينا تسمي بمسرحية حب الحياة

أجابت الفنانة الاستعراضية دينا، على سؤال الإعلامية منى عبد الوهاب، عن إمكانية أن تكون حياتها رواية على المسرح؟، قائلة: «ما الحياة إلا مسرح كبير، وحياتي يمكن أن تكون رواية، لكنها رواية صعبة، بها أجزاء صعب تصديقها، لأن الواقع أصعب كثيرا من حكايات الأفلام والمسلسلات».

دينا ضيف برنامج علي المسرح اليومدينا: أنا ضد مسلسلات السيرة الذاتية

وأشارت الفنانة دينا، إلى أنها ضد كل المسلسلات والأفلام التي تقوم على تمثيل قصة حياة شخص، لأنهم يتجاهلون أجزاء مهمة في القصة تجعلها ضعيفة، لافتة أن أصعب اللحظات التي يمر بها الشخص هي التي تجعل له شخصية يحبها أو يكرهها الناس، مواصلة: «لو شلت من الرواية فصل، مش هتبقى هي الحقيقة والصورة الكاملة للشخصية».

سلاف فواخرجي «ع المسرح» مع منى عبد الوهاب: ديانتي سورية

ياسمين رئيس لبرنامج «ع المسرح»: «حياتي فيها حاجات عبيطة.. واللي هتصاحب ابني هفجرها»

سلاف فواخرجي «ع المسرح» مع منى عبد الوهاب: ديانتي سورية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منى عبد الوهاب ع المسرح

إقرأ أيضاً:

أعلى من المعدل الطبيعي.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن درجات الحرارة الأيام المقبلة- فيديو

كتب- حسن مرسي:

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد اليوم الأربعاء 29 مايو 2024.

وأوضحت منار غانم في مداخلة هاتفية على قناة صدي البلد، أن طقس الثلاثة أيام المقبلة سيشهد أجواء مستقرة نهارا، على أن تكون درجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية، لأن البلاد تتأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا خلال الفترة الحالية.

وأشارت أيضًا إلى أن طقس اليوم سيكون حار نهارا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدلا ليلا على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأردفت منار غانم، أنه من المتوقع أن يشهد طقس اليوم وغدًا نشاط للرياح على أغلب الأنحاء مما يزيد الاحساس بالأجواء الربيعية ويلطف الأجواء، واضطراب الملاحة البحرية على شواطئ البحر الأحمر وسرعة الرياح من تتجاوز الـ 50 كم وارتفاع الأمواج سيتخطى الـ 2.5 متر.

كما أوضحت عضو هيئة الأرصاد، أن البلاد كانت تتأثر بمنخفض جوي يوم الأحد الماضي، موجود في الصحراء الليبية وانتقل إلى الصحراء الغربية، ما أثر على درجات الحرارة على مصر وارتفعت درجة الحرارة بالقاهرة إلى 37 درجة مئوية، والأيام المقبلة لن تشهد أي تأثير من الكتل الهوائية من ليبيا على الإطلاق.

وأكملت: من الوارد أن يتم التغيير في درجات الحرارة يوميًا خلال الفترة الحالية، حيث سيكون هناك ارتفاعات في درجات الحرارة الأسبوع المقبل، بأعلى من المعدل الطبيعي، معلقةً: «لازم نأخذ احتياطاتنا بقدر الإمكان، ونتجنب التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر التي تصيبنا بالإجهاد الحراري».

مقالات مشابهة

  • الفنانة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • طبيبة جهاز هضمي تكشف مفاجأة حول التهاب المعدة
  • رواية رسمية تكشف ما حصل في مجمع أسد بابل غربي بغداد
  • سوسن بدر تكشف تفاصيل دخول العائلة المقدسة إلى مصر في «أم الدنيا 2»
  • أنا بحبه.. دانا الحلبي تكشف حقيقة زواجها من محمد رجب (تفاصيل)
  • فاطمة الصفي تكشف عن وزنها الحقيقي .. فيديو
  • نجوي فؤاد تكشف حوارها مع الشيخ الشعراوي حول اعتزالها الرقص
  • فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"
  • لبنى ونس لـ«عيش صباحك»: «بدايتى كانت فى المسرح وبحب أساعد الشباب الموهوبة»
  • أعلى من المعدل الطبيعي.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن درجات الحرارة الأيام المقبلة- فيديو