سادت حالة من الارتياح داخل أروقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، بعد إجراء مراسم قرعة منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة "باريس 2024"، والتي أسفرت عن وقوع الفراعنة في المجموعة الثالثة بإسبانيا، وجمهورية الدومينيكان وثاني آسيا.

المنتخب الأولمبي يتخطى الإمارات إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا


وأكد البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب المنتخب الأولمبي، أن الفراعنة سيقاتلون في دورة باريس من أجل عبور دور المجموعات وتحقيق حلم الجماهير المصرية في المنافسة على ميدالية أولمبية.


وقال ميكالي، إن المنتخب يسير بشكل جيد في المعسكر المقام حاليًا بالسعودية، حيث يشارك في بطولة غرب آسيا، مؤكدًا أن هناك حالة انسجام واضحة بين لاعبي الفراعنة وهو ما يسعى الجهاز الفني للوصول به إلى أعلى مستوى قبل المشاركة في الدور الأولمبية.
وأشار ميكالي، إلى أنه لم يستطع متابعة مراسم القرعة بشكل مباشر نظرًا لانشغاله مع اللاعبين بمباراة الإمارات، التي حسمها الفراعنة بهدف دون رد سجله إبراهيم عادل.
وأوضح المدرب البرازيلي، أن البطولة الحالية وفرت للمنتخب مواجهة منتخبات قوية مثل الإمارات وأستراليا، مشيرًا إلى أنها بروفة مثالية للأولمبياد، ومؤكدًا أن الوقوع في مجموعة واحدة مع المنتخب الإسباني لا يقلقه لأن الفراعنة لديهم جيل قوي قادر على المنافس.
وأشار ميكالي، إلى أن الجهاز الفني ينتظر الانتهاء من بطولة غرب آسيا، وسيعكف بعدها على دراسة المنافسين ووضع خطة إعداد مناسبة للرحلة الشاقة في باريس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الأولمبي أخبار الرياضة بوابة الوفد أولمبياد باريس ميكالي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مصطفى فتحي يدخل في نوبة بكاء بعد تسجيله هدفا.. ما علاقة صلاح؟ (شاهد)

أجهش نجم نادي بيراميدز مصطفى فتحي بالبكاء بعدما سجل هدفا لفريقه في شباك سموحة (3-0) أمس الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 للدوري المصري لكرة القدم.

وسجل فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعد تمريرة المغربي وليد الكرتي، فسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء كرة ارتطمت بمدافع سموحة ميدو مصطفى وسكنت في الشباك.

ودخل فتحي في نوبة بكاء بعد تسجيله الهدف، والتف لاعبو بيراميدز حوله لمعرفة سبب بكائه، وحقيقة تعرضه لإصابة أثناء تسديد لعبة الهدف.

وأثار بكاء نجم بيراميدز الجدل بين الجماهير التي تابعت المباراة، خاصة وأن تصرفه لم يكن مبررا.

اللاعب يبكي بشدة????.. احتفال غريب من مصطفى فتحي بعد تسجيله الهدف الثاني لبيراميدز في شباك سموحة????.. تفتكروا إيه السبب! pic.twitter.com/fgilkufXjQ

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 13, 2024
وربطت بعض الجماهير بين حزن اللاعب وما حدث له من إحراج بعد رفض قائد منتخب مصر محمد صلاح الخروج ودخوله بدلا منه خلال مواجهة "الفراعنة" وغينيا بيساو الاثنين الماضي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وذكرت تقارير صحفية أن محمد صلاح رفض استبداله في الدقيقة 90 خلال مواجهة غينيا بيساو بعد ظهور مصطفى فتحي وهو يستعد للدخول بجانب تبديل آخر بمشاركة ناصر ماهر على حساب أحمد أمين "أوفة".

وأظهت لقطات فيديو صلاح وهو يتحدث تجاه مقاعد بدلاء منتخب مصر، قبل أن يتراجع المدرب حسام حسن عن مشاركة مصطفى فتحي، فيما فسره البعض برفض قائد "الفراعنة" الخروج من الملعب.

مقالات مشابهة

  • روسيا تحصد 78 ميدالية بعد ختام منافسات اليوم الثاني لـ”ألعاب بريكس 2024″
  • المنتخب الإيراني يحصد عدداً من الميداليات في بطولة آسيا للتجديف
  • روسيا تحصد 78 ميدالية بعد ختام منافسات اليوم الثاني لـ"ألعاب بريكس 2024"
  • راضي:الفريق النسوي العراقي سيشارك في بطولات 2025
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • مصطفى فتحي يدخل في نوبة بكاء بعد تسجيله هدفا.. ما علاقة صلاح؟ (شاهد)
  • نادال وألكاراس ضمن قائمة المنتخب الإسباني
  • ميسي يعلن رسمياً عن قراره النهائي بشأن المشاركة في أولمبياد باريس
  • ديكلان رايس: مستعدون لحصد لقب يورو 2024