قالت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، إنّها تقدم استشارات لشخصيات كبرى في عالم السياسة، موضحةً: "لما شخصية كبيرة تقولي تعالي عيب أقوله أنا هاجي بس عاوزة كذا وكذا، لأني لي الشرف أروح أقابل هذه الشخصية".

وأضافت ليلى في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع على قناتي المحور والنهار: "لما بقعد مع الشخصيات دي إن شاء الله تديني دولار أو ألف دولار بقبل، ده رزق وجالي.

. أنا أرضى بما أحصل عليه ولا أشترط، أن أحصل على مقابل غير مشروط".

وتابعت، أنها أطلقت تطبيقا تتلقى عليه سؤالين بـ300 دولار في الشهر، وذلك للأشخاص الذين لا يريدون التحدث عبر الهواتف، مشيرةً إلى أنّها خصصت خدمة أخرى للاستشارات الفورية عبر الاتصال، وهناك خدمة للاتصال بالتليفون فيديو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دولار برنامج العرافة ليلى عبداللطيف استشارات

إقرأ أيضاً:

سياسية ألمانية تنتقد استراتيجية بلادها تجاه أوكرانيا: ستدفعنا إلى الهاوية

قالت السياسية الألمانية اليسارية سارة فاغنكنخت، إن الاستراتيجية التي تنفذها حكومة بلادها تجاه أوكرانيا ستؤدي بكل من برلين وكييف إلى الكارثة حتما.

وكتبت فاغنكنخت،على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي X، تعليقا على طلب وزارة الدفاع الألمانية تخصيص أموال إضافية لنظام كييف: "هذا المسار سيقودنا وأوكرانيا إلى الهاوية".

إقرأ المزيد وزير الدفاع الألماني: روسيا ستظل أخطر تهديد للأمن الأوروبي

وشددت السياسية على أن وزارة الدفاع الألمانية، تطلب حزمة مساعدات أخرى لأوكرانيا في وقت لم يعد هناك أي أوكرانيين تقريبا يريدون القتال. وأكدت أن الوقت قد حان لبدء المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار.

يوم الأحد، ذكرت صحيفة بيلد نقلا عن مصادر، أن وزارة الدفاع الألمانية تطلب من الحكومة مبلغا إضافيا قدره 3.8 مليار يورو لمساعدة أوكرانيا.

ووفقا للصحيفة، التقى وزير الدفاع بوريس بيستوريوس مع المستشار الألماني أولاف شولتس يوم الأربعاء، ومع وزير المالية كريستيان ليندنر يوم الخميس.

Weitere Milliarden für #Waffen, obwohl es kaum noch Ukrainer gibt, die kämpfen wollen? Und dafür bei uns den Kürzungshammer schwingen? Dieser Kurs führt uns & die #Ukraine in den Abgrund. Verhandlungen über einen #Waffenstillstand sind mehr als überfällig! https://t.co/DoVfUs9pD1

— Sahra Wagenknecht (@SWagenknecht) May 19, 2024

ومن المقرر تقديم طلب الحصول على أموال إضافية إلى البرلمان للموافقة عليه في يونيو. ونوهت الصحيفة بأن وزارة المالية الألمانية، تؤيد الطلب.

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف وتوقعاتها: هل تحققت نبوءة سقوط الطائرة؟
  • ما حقيقة توقع ليلى عبد اللطيف بسقوط مروحية الرئيس الإيراني؟ (فيديو)
  • ما حقيقة تنبؤ ليلى عبد اللطيف بسقوط مروحية الرئيس الإيراني؟ (فيديو)
  • هل توقعت ليلى عبد اللطيف حادثة طائرة الرئيس الإيراني؟
  • هل تنبأت ليلى عبد اللطيف بمقتل إبراهيم رئيسي الرئيس الإيراني؟
  • «لن ينجو أحد».. ليلى عبد اللطيف تتنبأ بحادث مروحية الرئيس الإيراني قبل 5 أشهر
  • لن تصدق كيف تنبأت العرافة ”ليلى عبداللطيف” قبل أشهر عن سقوط طائرة الرئيس الإيراني !! (فيديو صادم)
  • لن ينجو أحد.. العرافة ليلى عبد اللطيف تتوقع حادث طائرة الرئيس الإيراني قبل 5 أشهر
  • سياسية ألمانية تنتقد استراتيجية بلادها تجاه أوكرانيا: ستدفعنا إلى الهاوية
  • بعد مباراة رادس.. هل تتحقق توقعات ليلى عبد اللطيف لمواجهة الأهلي والترجي؟