أبدى زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، سعادته الكبيرة بالتواجد في جمهورية مصر العربية من خلال المشاركة في بطولة كأس العاصمة الإدارية، كما توجه بالشكر إلى اتحاد الكرة المصري.

تصريحات زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا

وعلق داليتش في تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تونس: "نحن هنا في القاهرة منذ يومين، من أجل الاستعداد لمباراة نسور قرطاج، ونرغب في تحقيق نتيجة إيجابية، حتى نتمكن من خوض بطولة يورو".

عاجل.. الكشف مدة غياب إمام عاشور بعد الإصابة بمباراة مصر ونيوزيلندا ساوثجيت يرد على أنباء ارتباطه بتدريب مانشستر يونايتد خلفًا لـ تين هاج

وتابع:" خطتنا أن نعطي الفرصة لجميع لاعبي منتخب كرواتيا من أجل المشاركة في هذه البطولة، ولكن لدينا لاعب تعرض للإصابة ولذلك لن يشارك في المسابقة".

واوضح:" أوجه الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم، على تنظيم بطولة كأس العاصمة الإدارية، وخاصة بعد أن تم اعتذار ابو ظبي عن استقبالها، ونحن سعداء بتنظيمها في القاهرة".

واردف:" نعلم أن منتخب مصر يقدم كرة قدم رائعة، وكنا تتمنى وجود محمد صلاح في هذه البطولة؛ ونتوقع مشاركة العديد من الجماهير في المباريات".

وعن منتخب تونس، أشار: "قاموا بتغيير المدير الفني، ولديهم لاعبين شباب مميزين، وهم متحمسون لخوض المباراة معنا، وستكون مباراة حاسمية، وسنسعى لتأدية مباراة جيدة،

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح منتخب تونس مدرب كرواتيا منتخب كرواتيا مواجهة تونس مباراة نسور قرطاج كأس العاصمة الادارية بطولة كأس العاصمة كأس العاصمة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إمام عاشور في ورطة داخل منتخب مصر بعد واقعة «كهربا».. وجلسة طارئة

أوقع إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نفسه في ورطة ومعضلة كبيرة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك أثناء المعسكر الحالي للفراعنة المقام بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن بوادر أزمة لـ إمام عاشور مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، بعد نشر نجم الأهلي صورة لمكالمة فيديو تجمعه مع زميله بالشياطين الحمر محمود عبدالمنعم «كهربا» أثناء ظهوره بأحد البرامج التلفزيونية.

كهربا يثير أزمة لـ إمام عاشور مع حسام حسن وجهاز منتخب مصر

وأبدى الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، غضبهم من الصورة، التي نشرها إمام عاشور على حسابه بموقع «إنستجرام» أثناء تواجده في معسكر الفراعنة، خاصة أن اللاعب خالف التعليمات التي أكد عليها مدير الكرة بعدم الانشغال بأي أمور خارج المنتخب والتركيز فقط على المواجهتين المقبلتين في تصفيات المونديال أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

حالة غضب لـ إبراهيم حسن في منتخب مصر بعد واقعة إمام عاشور

كما زاد غضب إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب الوطني، بسبب مخالفة إمام عاشور لتعليمات حسام حسن والجهاز الفني، بعدم السهر أثناء المعسكر من أجل الظهور بمستويات قوية في تدريبات الفراعنة، الأمر الذي جعل مدير المنتخب يتحدث مع «العميد» بشأن عقد جلسة طارئة مع لاعب وسط النادي الأهلي، ولفت نظره، والتشديد عليه بعدم الانشغال بأي أحاديث عنه في البرامج التلفزيونية وحتى مواقع التواصل الاجتماعي.

منتخب مصر يواصل تدريباته بستاد القاهرة.. وأحمد فتوح مستمر في التأهيل

من ناحية أخرى، يواصل المنتخب الوطني، تدريباته، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يشارك في التدريبات - حتى الآن - 24 لاعبا، في ظل غياب محمد صلاح، قائد الفراعنة، الذي سينضم للمعسكر غدا السبت، فيما يجري أحمد فتوح لاعب الزمالك فترة تأهيل، بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به في العضلة الضامة، وتقرر استبعاده عن المباراة الأولى أمام بوركينا فاسو، وتجهيزه للمواجهة الثانية أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • 3 غيابات تضرب منتخب إنجلترا قبل مواجهة البوسنة وديًا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • عاجل.. رسالة هامة من صلاح للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا
  • مدرب كرة ماء الأهلي : شخصية الأحمر سر التتويج بالثلاثية المحلية
  • قبل مواجهة بروسيا.. 3 صدف متشابهة بين الأهلي وريال مدريد في نهائي الأبطال
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • بوفون : من الافضل لايطاليا اعتبارها غير مرشحة للفوز بيورو 2024
  • عاجل.. إمام عاشور في ورطة داخل منتخب مصر بعد واقعة «كهربا».. وجلسة طارئة
  • عاجل.. لابورتا يوافق على أولى طلبات فليك في برشلونة
  • تعرف علي موعد انطلاق بطولة الانتركونتيننتال 2024 بمشاركة الأهلي