أجرى موقع صدى البلد الإخباري حوارًا مع  المحامي صاحب تريند لافتة أسد البراءات، والتي أثارت الجدل خلال الفترة الحالية وجاءت ردوده قوية عن رأيه في تعديل قانون الإجراءات الجنائية.

اقرأ ايضًا :

بعد وعكته الصحية|علاء مرسي لـ«صدى البلد»: «التراجيديا بالنسبة لي تحدّي كبير» الشاذلي صاحب تريند صفقات الملابس لـ صدى البلد: أنا مش مقبوض عليا القبض على طليق مريم مجدي بعد العثور على جثتها في نهر بسويسرا سائق مريم مجدي يروي تفاصيل يوم ذهابها للمطار قبل العثور علي جثمانها بسويسرا

وبسؤاله عن نفسه، أجاب أنه  مستشار قانوني ويعمل منذ 8 سنوات في مهنة المحاماة.

وأكد صاحب التريند لـ«صدى البلد» أن الإعلان المنشور على الطريق بأنه أسد البراءات، كان بسبب أهالي المتهمين في قضية حكمت فيها المحكمة بالبراءة، وهذا بفضل ربنا والقضاة الأجلاء ودورنا الحمد لله في هذه القضية وأراد الأهالي الاحتفال بالبراءة، فقاموا بعمل تلك اللافتات.   

وأضاف أنه اختار مهنة المحاماة لأنها مهنة سامية لمن يقدرها، فلك أن تتخيل أنك تنقذ إنسانا مظلوما وبعيدًا عن الماديات لك أجر كبير عند ربنا.

اقرأ ايضًا :

اخترت المحاماة لهذا السبب.. صاحب تريند أسد البراءات يوضح لـ صدى البلد.. فيديو صاحب تريند أسد البراءات يوضح سبب تعليق لافتات باسمه بالشوارع | خاص مفاجأة ..أوبر في قضية حبيبة الشماع : سائقنا زور مستندات وتلاعب في الأبلكيشن مفاجأة .. أوبر تتبرأ من سائقها المتهم بإنهاء حياة حبيبة الشماع أب يستغيث لعلاج ابنه المصاب بضمور العضلات زوجة الفنان سامي عبد الحليم تكشف لـ صدى البلد تطورات حالته الصحية

وأشار إلى أن استخدام لفظ الأسد إلى جانب البراءات لأنه معروف أنه قوي وفخيم. 

وردا على سؤال ما رأيك بتعديل قانون الإجراءات الجنائية؟ 

أجاب أسد البراءات أن تعديل قانون الإجراءات الجنائية الجديدة نوع من الرحمة بالنسبة للمتهم لأنه ساب له فرصة تانية بعد ما الحكم يكون نهائي درجة ثانية للتقاضي اسمها استئناف الجنايات فطبعًا ده موضوع ممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد صدى البلد محامي أسد البراءات ترند تعديل قانون الإجراءات الجنائية الإجراءات الجنائیة لـ صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نور التوت: باخد ملاليم من حمو بيكا ومش بعمل تريند على قفاه

قال مطرب المهرجانات نور التوت، أن عمر كمال وحسن شاكوش طلبا الإنضمام لفرقة "الدخلاوية"، وأن قناة اليوتيوب التي تأسست منذ 8 سنوات كانت تابعة لجميع أعضاء الفرقة، وتم طرح مجموعة من المهرجانات عليها.

 

تعليق نور التوت على أزمته مع حمو بيكا 

 

وتابع نور التوت، خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:"حمو بيكا كان بياخد أرباح قناة اليوتيوب وبيوزع علينا نصيب كل شخص، ومن شهرين جبت حد متخصص في السوشيال ميديا قالي أنت يتاخد كام من القناة، قالي رقم كبير من أرباح القناة وأنا كنت باخد ملاليم صغيرة".

 

وأشار نور، إلى أن حمو بيكا هو المسؤول أمام الشركة التي تعاقد معها لإدارة قناته عبر يوتيوب، ولم يكن مفوض من قبل أي شخص من أعضاء الفرقة، معقبًا: "حمو أخويا الكبير وهو اللي مربيني من بعد أبويا وعيشت معاه وأنا صغير".

 

وأوضح "التوت"، أن له أداء أصواتي في أغنية "وداع"، وحققت نسبة مشاهدة تخطت الـ 360 مليون مشاهدة، ولم يتقاضي سوى مبلغ ضعيف، في حين أن حمو بيكا حصل على مقابل مادي ضخم.

 

وأختتم نور التوت، حديثه قائلًا: "أكتشفت أني باخد ملاليم ومش برمي تهم على حد ولا طالع أخد تريند على حساب حد، والـ 200 ألف دولار دول قولتهم كده.. بس الرقم الحقيقي مش موجود والقناة عاملة مليار و80 مليون مشاهدة".

 

 

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

مقالات مشابهة

  • شيف ياسمين تخلت عن المحاماة من أجل فنون الطهي
  • لهذا السبب.. مها عطية تتصدر تريند "جوجل"
  • في السجن.. نجم ريال مدريد السابق يتعلم مهنة جديدة
  • نور التوت: باخد ملاليم من حمو بيكا ومش بعمل تريند على قفاه
  • توزيع ملابس العيد على 300 يتيم في القامشلي
  • الدفاع المدني بالحج يُنفذ فرضية حريق بمستشفى جبل الرحمة
  • الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى جبل الرحمة
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول
  • يورو 2024.. تاريخ المباريات الافتتاحية في كأس أمم أوروبا
  • بعد «صفعة الفرح».. قانوني يوضح عقوبة عمرو دياب المتوقعة