يصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى مدينة أكرا الغانية، اليوم  السبت، لحضور حفل ختام النسخة الثالثة عشر من دورة الألعاب الأفريقية.

ومن المقرر أن يصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى مدينة أكرا الغانية في تمام الساعة الواحدة والثلث ظهرًا بتوقيت غانا، للتواجد مع البعثة المصرية واستلام استضافة مصر لمنافسات النسخة الرابعة عشر من البطولة المقرر إقامتها 2027.

الجدير بالذكر أنه قد وصل المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، أمس إلى مدينة أكرا الغانية، وتواجد مع البعثة للبحث عن ترتيبات حفل الختام وتوزيع الميداليات.

تستمر البعثة المصرية في حصد المزيد من الميداليات خلال منافسات النسخة الثالثة عشر من دورة الألعاب الأفريقية، المقامة حاليًا بمدينة أكرا الغانية والمستمرة حتى يوم 24 مارس الحالي.

ونجحت البعثة المصرية في الحصول على 188 ميدالية متنوعة حتى الآن بواقع 99 ميدالية ذهبية و46 ميدالية فضية و43 ميدالية برونزية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة اشرف صبحي البعثة المصرية احمد محمدي أکرا الغانیة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم؛ استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو على استاد القاهرة فى العاشرة من مساء يوم 6 يونيو المقبل، فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


قال صبحي: "كل الدعم والمساندة القوية للمتتخب الوطني بكل عناصره من لاعبين وجهاز فني بقيادة الكابتن حسام حسن في المهمة الوطنية القادمة، وكل الأمنيات بالفوز بالمباراتين واستمرار تصدر المجموعة، واستكمال مسيرة الرياضة المصرية في الآونة الأخيرة التي كُللت بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وتحقيق ألقاب البطولات في الألعاب الفردية والجماعية علي كافة الأصعدة".

صبحي: على الجماهير مؤازرة المنتخب لأن المباريات ليست بالسهلة ونتمني امتلاء مدرجات استاد القاهرة


وأوضح وزير الرياضة، أنه سيتم توفير كل شيء من أجل نجاح تأهل المنتخب لكأس العالم وتقديم أداء يعبر عن كرة القدم المصرية وتطورها في الآونة الأخيرة في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً ثقته فى إمكانيات اللاعبين والجهاز الفنى فى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية.


ووجه الوزير دعوته للجماهير المصرية كافة بمختلف الانتماءات لحضور مباراة الخميس المقبل أمام منتخب بوركينافاسو، مؤكدًا علي توفير المناخ المناسب للجهاز الفني بقيادة حسام حسن ودعمه.


واستكمل صبحي: "تعالوا شجعوا منتخب مصر، فالمباريات ليست بالسهلة، ونتمني امتلاء مدرجات استاد القاهرة، كل التوفيق لكل اللاعبين مع الروح المعنوية العالية التي نراها اليوم"، لافتاً إلي متابعة الوزارة كافة استعدادات المنتخب الأوليمبي.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • وزير الرياضة يفتتح فرع جديد لنادي سيتي كلوب "بمدينة الشروق"
  • وقفة احتجاجية في باريس للمطالبة بمنع إسرائيل من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • اللواء الغيثي يشهد ختام النسخة 15 من دورة “تأمين الفعاليات” التخصصية
  • المكافآت سلاح منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبيل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم