طلب تامر عبدالحميد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، من جمهوره الدعاء لواته وأشقائه الثلاثة المتوفين بالرحمة، وهم سامح وسميحة ونفيسة، "الله يرحمهم عشت معاهم أجمل أيام عمري".

فيديو - بسبب وفاة والدته وأشقائه الثلاثة‎.. تامر عبدالحميد يطلب من جمهوره الدعاء

كما أكد تامر عبدالحميد، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، في نوبة بكاء هستيري على الهواء إثر عرض صورة والدته الراحلة، قائلة: أمي حبيبتي كانت صوامة وقوامة، لسه متوفية، كانت كل حاجة في حياتي الطبطبة والحنية".

وأوضح تامر عبدالحميد: "بدأت حياتي الكروية وأنا عندي 12 سنة والتحقت بنادي النيل الرياضي واكتشفني وقتها الكابتن فتحي محمد على عماشة ولعبت لهم موسما وبعدها انتقلت للنادي الزمالك بعد أن اكتشفني الكابتن يكن حسين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عبدالحميد نجم الزمالك نجم منتخب مصر منتخب مصر نادي الزمالك اخبار الزمالك اخبار الرياضة ناقد رياضي اخبار الرياضة اليوم كرة القدم الإعلامي محمد موسى محمد موسى برنامج خط أحمر أخبار مصر أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم أخبار مصر اليوم اخبار مصر الان تامر عبدالحمید

إقرأ أيضاً:

فيديو يوثق اللحظات الدراماتيكية لتحرير 3 رهائن إسرائيليين من شقة بغزة

نشرت الشرطة الإسرائيلية، الاثنين، مقطع فيديو يتضمن لقطات لعملية تحرير الرهائن الأخيرة من مخيم النصيرات بوسط قطاع غزة، حيث يظهر لقطات الوصول لثلاثة من المختطفين وتبادل إطلاق نار مع مسلحين فلسطينيين. 

ويظهر المقطع اللحظات الدراماتيكية لاقتحام أعضاء وحدة "يمام" المتخصصة بمكافحة الإرهاب في الشرطة الإسرائيلية، وهم يداهمون شقة سكنية كان يحتجز فيها 3 من الرهائن الأربعة الذين تم إنقاذهم، السبت، في عملية مشتركة بين الجيش وجهاز الأمن العام (الشاباك).

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن الشقة التي تضم الرهائن الثلاثة تعود لشخص يدعى، عبدالله الجمل، وهو الذي احتجز هؤلاء الثلاثة.

وكانت قوات خاصة إسرائيلية حررت، السبت، 4 رهائن هم، نوعا أرغماني (26 عاما) التي كانت في شقة منفصلة عن، ألموع مئير (22 عاما)، وأندري كوزلوف (27 عاما)، وشلومي زيف (41 عاما).

Rare helmet cam footage of the dramatic hostage rescue by our YAMAM officers (Israel Police National Counterterrorism Unit) and brave Israeli security forces! pic.twitter.com/zLiXyHVvCV

— Israel Police (@israelpolice) June 10, 2024

وخُطف هؤلاء من  مهرجان "نوفا" الموسيقي خلال هجوم حركة حماس على إسرائيل في السابع من أكتوبر.

وفي المقطع الذي لا تتجاوز مدته دقيقة واحدة والتقط من كاميرات معلقة على خوذات القوات الإسرائيلية، يظهر دخول الضباط إلى غرفة داخل الشقة، حيث شوهد الرهائن الثلاثة مئير وكوزلوف وزيف وهم يرتعدون وسط إطلاق نار كثيف وأصوات انفجارات.

وتحدث الضباط بالعبرية مع الرهائن الثلاثة بالصراخ متسائلا: "أين الجميع؟"، فيما قال ضابط آخر: "ها هم هنا"، بحسب الصحيفة الإسرائيلية.

"اسمك اسمك"، ينادي الضابط الأول على مئير وكوزلوف، اللذين يردان باسميهما، فيما قال الضابط بعد التعرف على الثلاثة: "ثلاثة (رهائن) في أيدينا".

ووسط أجواء مرتبكة قليلا يتحدث الضابط: "كل شيء على ما يرام. لقد جئنا لإنقاذك، كن هادئا".

ويظهر في الفيديو أيضا الرهائن الثلاثة وهم يخرجون من المنطقة تحت حماية ضباط "يمام" وعملاء "الشاباك"، بينما يتعرضون لإطلاق النار.

وكانت الرهينة الرابعة، أرغماني، أخرجت من شقة منفصلة بمبنى مجاور في مخيم النصيرات بقطاع غزة ونقلت إلى الشاطئ، حيث كانت مروحية تنتظرها قبل نقلها لإسرائيل.

مقالات مشابهة

  • تامر أمين يكشف سبب وفاة أصغر حاج في مكة (فيديو)
  • فيديو يوثق اللحظات الدراماتيكية لتحرير 3 رهائن إسرائيليين من شقة بغزة
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته.. ويطالب الجمهور بالدعاء لها
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • خالد النبوي يشوق جمهوره ويروج لفيلم "أهل الكهف"
  • السجن لـ3 من مشجعي فالنسيا بسبب البرازيلي فينيسيوس
  • ‎رونالدو يثير قلق جمهوره بعد ظهور علامات غريبة على أحد أرجله .. فيديو
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني مع جمهوره في القاهرة