استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية طلاب كليه الطب جامعة المنوفية بمحطة مياه شبين الكوم البحارى للتعرف على مراحل تنقية المياه بداية من المأخذ وصولا للمواطن.

وصرح الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية أنه تم تعريف الطلاب بمراحل تنقية المياة وبأهم التقنيات الحديثة التي يتم من خلالها توفير المياة بالمنازل والعائد الذي يعود علي الدولة والأسر والفرد من توفير المياة والاستخدام الأمثل لها والحفاظ على شبكات الصرف الصحى بالمنازل والجهود الذي تبذلها الدوله لوصول كوب مياه نظيف لجميع المواطنين.

وذكر، تزامنا مع اقتراب انتهاء أعمال الصرف الصحي المدرجة  ضمن أعمال حياة كريمة مرحله أولي بقريتي أبو كلس ودنشواي تم توعية المواطنين بضرورة التوجه إلي مراكز خدمة العملاء للتعاقد علي ملفات الصرف الصحي تيسيرا علي المواطنين للاستفادة من الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف، ضمن تنفيذ أنشطة التوعية الداخلية للعاملين وبالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب تم توعية عدد من العاملين عن الخطر المائي وتأثير التغيرات المناخية علي نسبه المياة د والدور الذي تقوم به المياة في تحقيق التنمية المستدامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي مياه الشرب والصرف الصحي انتهاء أعمال الصرف الصحي

إقرأ أيضاً:

قطع المياه في عدة مناطق بقنا ودمياط.. اعرف المواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصحي بقنا، إعادة ضخ المياه تدريجيًا إلى مدينة فرشوط وقرى الكوم الأحمر ورفاعة والدهسة وتوابعها ونجوع غانم والقبيبة، إضافة إلى قرية حجازة بحري بمركز قوص، بعد انتهاء أعمال تطهير وتعقيم خزان محطة مياه بخانس فائقة الترشيح، وترحيل خط المياه الرئيسي قطر 355 مم المتعارض مع مسار خط شبكات الانحدار.

قطع المياه بنجع حمادي

وكشفت الشركة، قطع المياه عن مدينة نجع حمادي وقرية الدرب، اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم وحتى الخامسة صباح غدًا الأحد، نظرًا لاستكمال أعمال إحلال وتجديد محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية للمدينة.

وطالبت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمطاعم قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، بتوفير احتياجاتهم الاساسية من المياه خلال فترة العمل المذكورة، وللاستفسار والشكاوى الاتصال على الخط الساخن 125 أو الرقم 01275118225 أو الرقم 01012646976.

الأماكن المتاثرة بقطع المياه في دمياط

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، انقطاع المياه اليوم، عن مناطق «الشيخ سديد - المثلث - أرض العتر - عزبة الجبانة»، اعتبارًا من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 4 صباحًا لمدة 6 ساعات، وذلك بسبب أعمال ربط خط 560 مم الجديد.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • قطع المياه في عدة مناطق بقنا ودمياط.. اعرف المواعيد
  • تنظيم ندوات للتوعية بترشيد استهلاك المياه في قرى الشرقية
  • الشرقية: تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحي
  • الانتهاء من تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح
  • "مياه المنوفية": تنفيذ خطة تطهير شبكات الصرف الصحي بكل مناطق المحافظة
  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ الغربية يزوران شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية
  • «المياه» تستقبل وفدا من الباحثين للتعرف على مراحل التنقية