ناقش برنامج الرواق الازهري  للنشء  والذي تطلقة الإدارة العامة للنشء بوزارة الشباب والرياضة بالقليوبية،  قضية  حقوق ذوي الأرحام  في الإسلام  من خلال الندوة المنفذة  برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

يهدف البرنامج إلى  تصحيح المفاهيم الدينية ، و تبصير النشئ نحو الطريق الصحيح ، و  توجيه النشئ التوجيه السليم ، والرد على التساؤلات التى ترد فى أذهان النشء فيما يخص القضايا الدينية والمجتمية وفقا لخطة وزارة الشباب والرياضة.

 

وأقيمت فعليات الندوة  بحضور   فضيلة الشيخ هشام محمد عبد الفتاح  الواعظ بالأزهر الشريف ودار موضوع الندوة حول حقوق ذوي الارحام في  الإسلام  واهتمام الإسلام بصلة الرحم والود بين الناس  و أهميته  في بناء المجتمع والأسرة، وكذلك تناول فضل شهر رمضان المبارك وأهمية الإلتزام بالتعاليم الدينية الصحيحة لما لها من أثر كبير في تقدم وازدهار الأمم.  

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، التزام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بتنفيذ خطة الوزارة وتطوير العمل بها والسعي لتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية بين النشء والشباب بما يتماشى مع رؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرواق الازهر الشباب والرياض اهتمام الإسلام الدكتور أشرف صبحي القليوبية الإسلام محمود الصبروط القضايا الدينية هشام محمد الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32

يستعد منتخب القليوبية لكرة القدم لمواجهة منتخب القاهرة في الدور الـ 32 من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية والمقامة على ملعب مركز شباب السيخ زايد يوم الاحد الموافق 19 / 5 برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

تنظم إدارة الشباب بالمديرية تدريبات منتخب القليوبية لكرة القدم في النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب على ملاعب مركز شباب سنديون التابع لإدارة شباب قليوب بحضور الجهاز الفني للمنتخب ممثلا في الكابتن رمضان السيد المدير الفني للفريق ، والكابتن عادل حمودة مدرب المنتخب ، والكابتن اسلام علاج طبيعي ، والكابتن عمر حسن مدرب حراس المرمى والمدير الاداري للمنتخب عامر حمدي وسوف يتم التجمع بصفة دورية استعدادا للمشاركة في المواجهات المقبلة لبطولة الدوري .

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية متابعته لاختبارات اللاعبيين لاختيار منتخب القليوبية مؤكدا على ضرورة تحلي اللاعبين بالروح الرياضية والعمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية لتمثيل القليوبية تمثيلا مشرفا مشيرا إلى دعمه الدائم لدوري مراكز الشباب واكتشاف المواهب وتنميتها وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة .

فيما أشار الصبروط إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين واعتبار مراكز الشباب اول خطوة في صناعة لاعب محترف موجها بضرورة التزام اللاعبين بالتعليمات الادارية الواردة من الجهاز الفني ومنسقي الدوري للخروج بالمنتخب بالصورة المشرفة والشكل اللائق .

كما أعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عن بالغ سعادته لتواجده بين الشباب كن أبناء القليوبية أصحاب المهارات المتميزة والمواهب الفريدة في اداء اللعبة الشعبية الأولى في مصر والعالم مضيفا أن الساحرة المستديرة معشوقة الجماهير عبر السنين وستظل محل طموح كثير من الشباب .

مقالات مشابهة

  • رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات بالقليوبية والفيوم وقنا
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف شاغرة في مختلف المجالات.. رابط التقديم
  • وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"
  • ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول قانون التصالح الجديد
  • "رفع قدرات وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات" ورشة عمل للشباب والرياضة
  • ندوة توعوية عن التسامح ونبذ العنف بمركز شباب أولاد إسماعيل بالمراغة