ناهد السباعي، فنانة سطع نجمها في العديد من الأدوار التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، قدمت شخصيات متنوعة ومُختلفة وحققت نجاحات ضخمة في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وآخرها «إنجي» في مسلسل «محارب» الذى يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الحالي، وحصدت من خلاله إشادات واسعة من الجمهور والنقاد على دورها في العمل، إضافة إلى تصدر حلقاته مواقع التواصل الاجتماعي .

 

تحدثت النجمة ناهد السباعي، خلال تصريحات لـ"بوابة الوفد الإلكترونية" عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «محارب»، قائلة: "أجسد دور «إنجي» فتاة شعبية وبنت بلد وجدعة وبسيطة، تقع فى حب حسن الرداد «محارب»، تحارب الجميع وتقف أمام والدها من أجل حبيبها، ويحدث لهما ظرف يوم زفافهما يبعدهما عن بعض".

 

كشفت "السباعي" سر تحمسها للمشاركة في مسلسل «محارب»، قائلة:" أبحث دائمًا عن الأدوار التي تحمل رسالة للجمهور وتحمست للمشاركة وتجسيد شخصية "إنجي" منذ قرائتي للسيناريو، الذي كتبه محمد سيد بشير بشكل مكتمل واحترافي، وخاصة أن أحداثه تدور في إطار اجتماعي شعبي، قصته مُختلفة بها العديد من التحديات الصعبة، إضافة إلى أن العمل يناقش قضايا اجتماعية مهمة ".

 

وأضافت ناهد السباعي، خلال حديثها "للوفد"، قالت:" كما تمنيت منذ فترة طويلة العمل مع المخرجة شيرين عادل والحمد لله ربنا حقق حلمي، وسعيدة للغاية بالتعاون معها لأنها مخرجة كبيرة ولديها رؤية فنية وأتمنى تكرار التجربة مرة أخرى ".

 

وأعربت "ناهد" عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على شخصيتها في مسلسل «محارب»، قائلة:" مقياس نجاح أي عمل هو تفاعل الجمهور معه، وأنا سعيدة للغاية بردود الأفعال على المسلسل وقصته، ولم أتوقع هذا النجاح الكبير مع بداية عرض أولى حلقاته، وأسعدتني الكوميكس على شخصية "إنجي" بمنصات التواصل الاجتماعي وأتمنى أكون عند حسن ظن الجمهور بي دائمًا .  

 

تفاصيل مسلسل «محارب»

يضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم، وهم: حسن الرداد، ناهد السباعي، أحمد زاهر، ماجد المصرى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد ، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسنعيد وعدد آخر من الفنانين.

 

 مسلسل محارب تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة ناهد السباعي، حسن الرداد، تدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيرًا له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياتهما تمامًا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناهد السباعي الفنانة ناهد السباعي مسلسل محارب حسن الرداد مسلسلات رمضان أبطال مسلسل محارب أحداث مسلسل محارب الفن بوابة الوفد مواقع التواصل الإجتماعى ناهد السباعی فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة

أعرب الفنان خالد زكي عن حزنه الشديد بسبب تدوال أنباء غير صحيحة عن حالته الصحية الفترة الأخيرة وأخرها كان أمس شائعة وفاته، الأمر الذي أثار غضب الفنان القدير، مطالبًا المنصات الإعلامية بتحري الدقة حول الأخبار خاصة فيما يتعلق بحياة الإنسان. 

 

وعلق خالد زكي، عن شائعات وفاته في تصريحات خاصة لـ «الوفد»، انه بحالة صحية جيدة، لافتًا إلى أنه يقوم بتصوير عمل فني الفترة الحالية وهو مسلسل «النقطة صفر» مع النجة رانيا يوسف، ولا صحة لما يتم تداوله من معلومات. 

 

واستطرد زكي حديثه،: «كنا بنصور حتى الساعة 7 صباحاً، ثم تفاجأت بتلك الشائعات الحزينة ولا أحب أن أراها في يوم من الأيام، وأن الاخبار سخيفة ومستفزة» .

وأضاف، الفنان خالد زكي، أن تصوير مسلسل :النقطة صفر" على وشك الانتهاء ومن المقرر أن يتم تصوير أخر مشاهد المسلسل بعد عيد الأضحى المبارك على أن يتم إعلان موعد طرحه .

وأضاف: "لا أعرف من الذي يقوم ببث تلك الشائعات، ولكن أتمنى أن نتأكد من الأخبار قبل نشرها."

شارك خالد زكي في العديد من الأعمال الدرامية، سواء في المسلسلات أو الأفلام.

من بين الأفلام التي شارك فيها: "طباخ الريس"، "افتح عينيك"، "الشياطين العودة"، "عايشين للحب"، "المنحرفون"، "حبيبة غيري"، "اذكريني"، و"لعنة الزمن"، كما شارك في مسلسل "الضباب".

كما حصل خالد زكي على العديد من الجوائز والتكريمات، أبرزها تكريمه من مهرجان الأردن للإعلام في دورته الرابعة عام 2021. 

مقالات مشابهة

  • خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة
  • علي صبحي: دوري في "ولاد رزق 3" مفاجاة للجمهور
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • حقيقة اعتذار كزبرة عن المشاركة لفيلم "نجوم الساحل"
  • إنجي المقدم تعلن عن وفاة حماتها: حيببة الكل
  • إنجي المقدم محامية في مسلسل "وتر حساس".. تفاصيل
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»