الوحدة نيوز/ اعتدى مستوطنون صهاينة، مساء اليوم الاثنين، على الفلسطينيين في القدس القديمة وحي رأس العامود في مدينة القدس.

وعلمت وكالة معا الفلسطينية أن مجموعة من المستوطنين هاجموا الأهالي في حي رأس العامود، ثم انتشرت القوات بأعداد كبيرة في المكان.

وفي منطقة باب العامود، هاجم المستوطنون الأهالي، بالضرب وقاموا بتخريب محتويات المحلات التجارية، واقتحمت قوات كبيرة المكان وابعدت الأهالي بالقوة واعتدت على البعض منهم بالدفع.

وتزامن موعد الاعتداء في الحالتين قبل آذان المغرب بدقائق.

في السياق ذاته أصيب طفل فلسطيني، مساء الإثنين، بعد أن دهسه مستوطن بمركبته في قرية كيسان شرق بيت لحم.

وأفاد رئيس مجلس قروي كيسان موسى عبيات، بأن مستوطنا دعس بمركبته الطفل محمد سامي عودة غزال (13 عاما) أثناء ركوبه لدراجته الهوائية على الشارع الرئيس، ما أدى إلى اصابته في أنحاء جسده، مشيرا إلى أن الطفل المصاب جرى نقله إلى مستشفى بيت جالا الحكومي .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددا من المواطنين الفلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.
وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن قوات العدو الصهيوني اعتقلت مواطن فلسطيني يبلغ من العمر (60 عاما)، بعد إصابته بالرصاص الحي في بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة، وهو في طريقه لأداء صلاة الفجر.

وأشارت وسائل الإعلام الى أن قوات العدو الصهيوني اقتحمت أيضا المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، وسط إطلاق نار ومواجهات في مخيم بلاطة أصيب خلالها طفل فلسطيني عمره (17 عاما) بالرصاص الحي في فخذه.
كما اعتقلت قوات العدو الصهيوني مواطنا فلسطينيا من مدينة الخليل، وآخر من بلدة تفوح، وداهمت بلدة يطا .

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن قوات العدو الصهيوني داهمت عددا من أحياء مدينة الخليل، منها “أبو كتيله، وواد الهريه، وباب الزاويه”، واعتقلت مواطنا فلسطينيا.
واقتحمت تلك القوات بلدة تفوح واعتقلت مواطن فلسطيني آخر، بعد مداهمة منزله في منطقة عقبة تفوح.

كما داهمت قوات العدو الصهيوني عدة مناطق واحياء في بلدة يطا، تركزت في منطقتي إعزيز والشعابين، واقتحمت وفتشت منزل أحد المواطنين.
واعتقلت قوات الصهيوني شابا فلسطينيا ، بعد اقتحام منزله في بلدة عزون في قلقيلية، وداهمت محلا تجاريا وقاعة أفراح في بلدة حبلة جنوب قلقيلية.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس
  • اندلاع مواجهات بين شبان فلسطينيين والاحتلال في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة
  • مستوطنون يحرقون مساحات من الأراضي الفلسطينية غرب بيت لحم
  • مرصد منظمة التعاون الإسلامي الإعلامي يوثق جرائم إسرائيل ضد الفلسطينيين
  • الاحتلال يعتقل ثلاثة أطفال من القدس وآخر من الخليل
  • مستوطنون يحرقون منزلا شمال نابلس
  • الأونروا بمرمى استهداف الاحتلال في القدس.. ما مصير خدماتها؟
  • أونروا: قطاع غزة أصبح قطعة من جهنم بالنسبة للسكان الفلسطينيين
  • أمين مجلس التعاون لدول الخليج العربية: مجزرة الاحتلال في النصيرات جريمة إرهابية
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى