وأوضح المحافظ سلام، أن مليشيا الانتقالي تنتهج سياسة القتل والإرهاب ضد المدنيين، سواء من أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة، أو من أبناء المحافظات الشمالية، الذين يتعرضون لأبشع أصناف التنكيل والإجرام؛ نتيجةً لسياسة العداء والتحريض، التي تمارسها قيادة المليشيا المرتهنة لقوى العدوان والاحتلال.

وأشار إلى أن تصريحات قيادة الانتقالي، التي وجهت مليشياتها بشكل واضح وعلني بقتل كل من يعود من العاصمة صنعاء، تظهر حقيقة هذه المليشيات الإرهابية، التي نكلت بالآلاف من المدنيين ما بين قتيل وجريح ومخفٍ قسرا، دون أن يردعها دين أو عُرف، ضاربة عرض الحائط بكل القوانين والمواثيق الدولية.

وأكد أن أبناء عدن يعون اليوم حقيقة هذه المليشيا الإرهابية، التي تشرعن القتل والإجرام، وباتوا على دراية ووعي بحقيقة هذه المليشيا، ومشروعها الذي تسير على خطى مرسومة من قِبل دويلة الإمارات، وتشرعن لكل أعمالها الإرهابية التي تمارسها في عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة، الأمر الذي يحتم على الجميع أن يكونوا عند مستوى المسؤولية والوعي لمواجهة هذا التطرف، ويتصدون لكل المؤامرات التي تنال من أمنهم واستقرارهم.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

حليمة بولند.. "الجنايات" ترفض إخلاء سبيلها بقضية التحريض على الفسق والفجور

أصبحت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد رفض محكمة الجنايات إخلاء سبيلها في قضية التحريض على الفسق والفجور، وحجز القضية ليوم 9 يونيو الجاري.

حليمة بولند 

وحضر عدد من الفاشنستات دعما لبولند في أول جلسة لها أمام محكمة الاستئناف والصادر ضدها حكم بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار عن تهمة التحريض على الفسق والفجور.

ويأتي قرار المحكمة رغم تقديم حليمة بولند وخصمها تنازلاً في القضية التي أدينت بها هي وشخص آخر، خصمها في القضية، بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ. وهو ما ينفي ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن الإخلاء عن حليمة بولند نظراً لتعلق القضية بالحق العام.

وكانت محكمة الجنايات الكويتية أصدرت حكمها في إبريل الماضي، بحبس حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ، وغرامة 2000 دينار كويتي.

 

وعلى الرغم من تداول العديد من المصادر المقربة من الإعلامية قرب الإفراج عنها، خاصة بعد أن قرر الشاكي التنازل عن شكواه، وكذلك فعلت الإعلامية بعد تنازلها عن شكواها ضده، ولكن قرار المحكمة جاء صادما، ومازالت في الحبس بعد مرور ما يقرب الشهر، في انتظار قرار المحكمة يوم 9 يونيو.

حليمة بولند 

وكان فريق الدفاع عن الإعلامية تقدم لـ محكمة الاستئناف بطلب إخلاء سبيلها لحين البت في القضية، وذلك بعد إلقاء القبض عليها مطلع شهر مايو الماضي، وإيداعها في السجن المركزي.

دعم مي العيدان 

وتعاطفت الإعلامية مي العيدان مع حليمة بولند صباح اليوم، وطلبت المتابعين بالتوقف عن الهجوم عليها وكتبت الإعلامية الكويتية: "اللهم فرج كربتها وفك عوقها ونجها وردها ردا جميلا الى بناتها وأمها وأبيها يا رب. . لا أحد يتشمت رجاءا ما في إنسان معصوم من الخطا لكن الرحمة فوق العدل اللي عنده كلمة طيبه يقولها واللي ماعنده يلتزم فضيلة الصمت الرسول الكريم حثنا عليه وعلى فكره حليمة عمرها ما كانت صديقتي فقط المعرفة الإعلامية لكن ارحموا عزيز قوم ذل".

حليمة بولند 

وتعود قضية حليمة بولند إلى العام الماضي، رغم ظهورها للرأي العام خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد أن تقدم أحد الأشخاص ببلاغ ضدها اتهمها فيه بتحريضه على الفسق والفجور من خلال تقديمه مجموعة من الرسائل الخاصة بينهما، لتكشف محامية الإعلامية الكويتية بعد ذلك عن أن سبب الأزمة يعود إلى مطاردة هذا الشخص لحليمة بولند بعد أن جمعتهما علاقة إعجاب.

مقالات مشابهة

  • البرلمان العربي يدين هجوم الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة للأونروا في غزة
  • الخارجية تدين مجزرة ود النورة من المليشيا الارهابية
  • جنرال إسرائيلي يكشف حقيقة البند المتفجر في مقترح صفقة التبادل مع حماس
  • المليشيات الحوثية تنفذ حملة اعتقالات واسعة بالعاصمة المحتلة صنعاء والزينبيات يقتحمن منازل المواطنين ويصلن حتى غرف النوم
  • الخارجية السودانية تصدر بيان ساخن عن مجزرة ود النورة وتدفع بمطالب عاجلة ضد الإمارات وتشاد وتتحدث عن الإرهاب وداعش وتزويد الدعم السريع بالأسلحة وتعلن حصيلة قتلى جديدة صادمة
  • غزة - حماس تعقب على مجزرة مدرسة الأونروا في النصيرات
  • الحكومة: احتجاز الصحفي شبيطة في مستشفى بصنعاء عقب محاولة اغتياله
  • مجلس السيادةيدعو المجتمع الدولي والمنظمات لإدانة واستنكار ومحاسبة مليشيا الدعم
  • حليمة بولند.. "الجنايات" ترفض إخلاء سبيلها بقضية التحريض على الفسق والفجور
  • عاجل : الاصلاح يفاجئ الانتقالي في حضرموت بانتشار عسكري واسع في مدينة سيئون (تفاصيل)