أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر السابق، أن هناك لغط كبير بشأن الأزمة الدائرة حاليا بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر والنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه لابد من وجود تنسيق بين جميع الأندية.

أمير عبد الحميد: حسام حسن عينه على التتويج بكأس عاصمة مصر

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "حسام حسن لازال في البداية ويريد الظهور بأفضل مستوى مع منتخب مصر، ولذلك فأنه متمسك بوجود كل لاعبي الأهلي معه في لقاء كرواتيا، خصوصا أنهم عناصر أساسية في تشكيلة المنتخب".

وتابع: "حسام حسن لازال أمامه وقت لتقييم منتخب مصر تحت قيادته، لم يضيف سوى الروح فقط التي ظهرت أمام نيوزيلندا ورغبة اللاعبين في المشاركة بشكل أساسي، لكن لازال هناك عملًا كبيرًا ينتظره خلال المرحلة المقبلة".

وواصل: "منتخب مصر يفتقد للاعب مثل طارق حامد، الذي يضغط بقوة في وسط الملعب وقاطع كرات، واستغلاله جيدًا في حالة الهجوم، وحسام حسن سوف يواصل الاعتماد بنسبة كبيرة على نفس التشكيلة التي خاضت لقاء نيوزيلندا".

وأكمل: "من الطبيعي مشاركة محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر أمام كرواتيا، ولا علاقة للأمر مطلقا بمواجهة بوركينا فاسو وايقافه لان الوقت لازال طويلا على موعد اللقاء".

وأتم: "اتمنى فوز مصر، ولكن المواجهة صعبة بكل تأكيد، لكن مواجهة كرواتيا احتكاك قوي، ولن نحكم بالنتيجة، لأن حسام حسن يحتاج لوقت".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشير التابعي أخبار الرياضة بوابة الوفد حسام حسن منتخب مصر منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. لامين يامال ينتظر كتابة التاريخ مع أسبانيا أمام كرواتيا

يبدأ المنتخب الأسباني مشواره في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، المقامة بألمانيا، في تمام السابعة بتوقيت القاهرة اليوم السبت، بمواجهة قوية أمام نظيره الكرواتي.

يورو 2024.. صافرة إنجليزية تقود صراع إسبانيا وكرواتيا

ووقعت إسبانيا في مجموعة قوية تضم ألبانيا وإيطاليا وكرواتيا، وستكون البداية بلقاء صعب ضد كرواتيا، والذي يعرفها جيدًا حيث تطور أولمو في مسيرته في الفترة التي لعب فيها مع فريق دينامو زغرب.

ومن جانبه ينتظر لامين يامال نجم نادي برشلونة، كتابة التاريخ مع منتخب إسبانيا، حال مشاركته في مواجهة كرواتيا اليوم.

حيث أنه حال مشاركة لامين يامال في مباراة إسبانيا وكرواتيا، سيصبح اللاعب الأصغر مشاركة في تاريخ يورو 2024، بعمر يبلغ 16 عامًا و11 شهرًا.

بينما كان يحمل البولندي كاسبر كوزلوفسكي الرقم القياسي في تاريخ أمم أوروبا، كأصغر لاعب يشارك في المسابقة، حينما شارك كبديل مع منتخب بلاده ضد إسبانيا في يورو 2024، وكان يبلغ من العمر 17 عامًا و246 عامًا.

ونجح كاسبر في ذلك الوقت بكسر الرقم الذي سجله جود بيلينجهام مع منتخب إنجلترا، قبلها بـ 6 أيام فقط، حينما لعب مع منتخب بلاده إنجلترا أمام كرواتيا، بعمر 17 عامًا و349 عامًا.

ويعتبر لامين يامال أحد العناصر الواعدة في صفوف برشلونة، والذي حصل على فرصة المشاركة مع منتخب إسبانيا لأول مرة خلال العام الماضي، ومن المنتظر أن يلعب دورًا رئيسيًا مع كتيبة الماتادور، بعد تألقه في الموسم المنقضي رفقة برشلونة.

مقالات مشابهة

  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • إيطاليا تبدأ رحلة الدفاع عن لقب اليورو بالانتصار على ألبانيا
  • لامين يامال يصنع وكارفاخال يسجل هدف إسبانيا الثالث أمام كرواتيا
  • في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا
  • يورو 2024.. لامين يامال ينتظر كتابة التاريخ مع أسبانيا أمام كرواتيا
  • تشكيل كرواتيا المتوقع أمام إسبانيا في يورو 2024
  • محمد شريف: احترم وجهة نظر حسام حسن بعدم مشاركتى في مباراتي المنتخب بالتصفيات
  • فاركو يدرك التعادل أمام الاهلي بعد تدخل الفار
  • تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة