فن، تفاصيل شخصية محمود عبد المغني في مسلسل جري الوحوش،يشارك الفنان محمود عبد المغني، في بطولة مسلسل جري الوحوش ، المقرر عرضه ضمن مسلسلات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل شخصية محمود عبد المغني في مسلسل «جري الوحوش»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل شخصية محمود عبد المغني في مسلسل «جري الوحوش»

يشارك الفنان محمود عبد المغني، في بطولة مسلسل «جري الوحوش»، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، وكانت الشركة المنتجة قد حصلت على موافقة أسرة الكاتب الراحل محمود أبوزيد، مؤلف الفيلم، لإعادة تقديم العمل مرة أخرى في مسلسل درامي.

ومن المقرر أن يجسد الفنان محمود عبد المغني، شخصية الفنان الكبير الراحل "نور الشريف" التي جسدها في الفيلم.

الفنان محمود عبد المغني فيلم جري الوحوش

تدور قصة العمل في إطار التشويق والإثارة، حول سعيد الذى يعاني من عدم الإنجاب، ويلجأ إلى طبيب، فيقرر أن يساعده بتجربة جديدة وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له يدعي عبد القوى وبعد العملية يعاني من المرض الشديد ولا تستطيع زوجة سعيد الإنجاب على الرغم من نجاح العملية، وتتعقد الأمور.

فيلم جري الوحوش أبطال فيلم جري الوحوش

وشارك في بطولة فيلم جري الوحوش، مجموعة من النجوم منهم: «نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، نورا، حسين الشربيني، هدى رمزي، قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل محمود أبوزيد، ومن إخراج الراحل على عبد الخالق».

ًالفكرة بدأت منذ سنوات.. تحويل فيلم «جري الوحوش».. إلى مسلسل ينافس في رمضان 2024

استعدادا لعرضه في رمضان 2024.. تحويل فيلم «جري الوحوش» لمسلسل تليفزيوني

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل شخصية محمود عبد المغني في مسلسل «جري الوحوش» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صبرى فواز لـ «الأسبوع»: فيلم «أهل الكهف» ضخم.. وبقدم خلاله شخصية «وزير»

كشف الفنان صبري فواز، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث فيلم «أهل الكهف»، بطولة الفنان خالد النبوي، معربا عن سعادته بطرح العمل في السينمات بعد فترة كبيرة من التأجيلات.

وقال «فواز» في تصريح خاص لـ«الأسبوع»، إنه يقدم دور وزير ضمن أحداث الفيلم، مؤكدا أنه عمل سينمائي ضخم، واستهلك ميزانية كبيرة حتى أصبح يضاهي الأفلام العالمية.

وأشار صبري فواز إلى حماسه بعرض هذا الفيلم منذ فترة كبيرة، قائلا: «كنت مستنيه من زمان وأدعو كل الجمهور أن يشاهد الفيلم لأنني متأكد من أنه سينال إعجابهم».

وتدور أحداث فيلم «أهل الكهف» حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نوم طال ثلاثة قرونا، فيجدون أنفسهم في زمن مختلف، ويصبحوا في صرع قوي مع الزمن، في إطار تشويقي.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، فتحي عبد الوهاب، بسنت شوقي، جميل برسوم، ومن تأليف أيمن بهجب قمر، اقتباس عن مسرحية أهل الكهف لتوفيق الحكيم، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية جيسيكا حسام في مسلسل «برغم القانون»
  • محمد يوسف: شخصية "يعقوب" أرهقتني في التحضيرات ولم أضع الجوائز في حساباتي
  • بدء العمل على مسلسل مستوحى من قضية سفاح التجمع.. والرداد ومطاوع مرشحان للبطولة
  • تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل «سيما ماجي»
  • صبرى فواز لـ «الأسبوع»: فيلم «أهل الكهف» ضخم.. وبقدم خلاله شخصية «وزير»
  • خالد النبوي يتقمص شخصية عمرو دياب.. ممنوع الاقتراب أو التصوير (فيديو)
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • كسر زجاج سيارته.. تفاصيل التحقيق في تهمة تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي