حددت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، يوم 20 مايو المقبل، للنظر في أولى جلسات استئناف المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير بأكتوبر، على حكم حبسه 3 سنوات.

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

وفي وقت سابق، وجهت نيابة أكتوبر، للمتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته في حادث مروري بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، بتهمتَي القتل الخطأ والإصابة الخطأ.

واعترف المتهم، بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور قائلا: «أنا كنت عاوز ألحق النزلة، لكن سيارة زنقت عليا فتفاجأت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي فصدمتها دون قصد بسبب ظلمة الطريق، بعد محاولتي تفاديها على آخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك».

وكانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على السائق المتسبب في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالشيخ زايد.

اقرأ أيضاًغدا.. تحويلات مرورية لـ كوبري صحاري الأهرام بالجيزة

لمدة شهر.. غلق كلي لـ كوبري جيهان السادات بالقاهرة | تفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث استئناف الأسبوع الفنان أشرف عبد الغفور حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور حبس حكم حبس حوادث حوادث الأسبوع محاكمة محكمة نيابة أكتوبر وفاة الفنان أشرف عبد الغفور فی وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطر محكمة جنح الاقتصادية، اليوم الأحد، محاكمة  المذيعة إنجي حمادة والتيك توكر كروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.

كانت النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة كروان مشاكل للمحاكمة في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع المصري، بعدما قام ببث مقطع فيديو اشتهر بـ"فيديو المطبخ" وظهر فيه برفقة سيدة تدعى إنجي حمادة.

وقالت إنجي حمادة (مذيعة مغمورة) شريكة كروان مشاكل، أنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

وتابعت شريكة كروان مشاكل في اعترافاتها، عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب الفيديو اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية.
وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهم كروان مشاكل تم ضبطه بنطاق مديرية أمن سوهاج، أثناء الاختباء لدى "خالته" في إحدى الشقق السكنية، بنطاق مركز طهطا، حيث تم ضبط CD بحوزته محمل بالفيديوهات المخلة بالآداب العامة خاص به برفقة انجي حمادة.
 

مقالات مشابهة

  • نظر استئناف المتسبب فى وفاة الفنان أشرف عبد الغفور على حكم حبسه.. بعد قليل
  • اليوم.. أولى جلسات استئناف المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور
  • اليوم.. أولي جلسات استئناف المتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور على حكم حبسه
  • غدا.. أولى جلسات استئناف المتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور على حكم حبسه
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة
  • 3 يونيو.. أولى جلسات محاكمة خبيرة تجميل لإنشائها عيادة بدون ترخيص
  • اليوم.. محاكمة الفنانة انتصار لتعديها على سايس في جاردن سيتي
  • 25 مايو.. أولى جلسات محاكمة البلوجر أماني السورية بتهمة نشر الفسق
  • حادث عصام صاصا.. اعرف جواز دفع الدية في حالات القتل الخطأ من الناحية الشرعية