مسلسل بيت الرفاعي.. انطلقت الآن الحلقة 16 من مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة على قناة on، حيث شهدت هذه الحلقة العديد من الأحداث فضلا عن انكشاف سر عائلة محمود الرفاعي.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 16

بدأت أحداث الحلقة 16 من مسلسل بيت الرفاعي بذهاب ياسين إلى زوجة عمه في الموقع الذي وصفته له ورأى عمه غارقا في دمه، فهرب قبل أن يراه أحد، وبعدها تم نقل عمه إلى المستشفى وظل في غيبوبة.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 16

وفي مشهد آخر قرر فاروق أن يحبس الخدامة وعرف منها أنه هي وعبد الحميد قاما بقتل الحاج محمود الرفاعي، ولكنه أخفى الحقيقة عن الجميع، ولكن كانت سامية حلويات تقف خلف الجدران وسمعت حديثهما وأبلغت ياسين بالحقيقة.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 16

واختتمت الحلقة بمقابلة فاروق لوالدته «عايدة رياض» وظهرت حقيقة أنهما اتفقا على قتل عبد الحميد وحاولا إيقاع ياسين في التهمة.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 16 موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي

يتم عرض مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة على قناة on، في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 9:45 صباح اليوم التالي.

كما يتم عرض مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة على قناة on drama، الساعة 2 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا، و4:45 مساء اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه على WATCH IT.

أبطال مسلسل «بيت الرفاعي»

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي» الكثير من الفنانين والنجوم، من بينهم: أمير كرارة، سيد رجب، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، ملك قورة، ومحمد لطفى، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 16 ملخص مسلسل بيت الرفاعي

يأتي الفنان أمير كرارة بدور الطبيب ياسين، الذي تم اتهامه بقتل والده محمود الرفاعي بعد مناقشة كلامية حادة بينهما وحاول الهروب من الشرطة لإثبات براءته، كما يظل يتنقل من مكان لآخر مع سامية حلويات وسط صراعات كبيرة يواجهها للوصول إلى القاتل الحقيقي وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

اقرأ أيضاً«مسلسل بيت الرفاعي» الحلقة 15.. مقتل سيد رجب ويحيى يعثر على جملات

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 15

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسل امير كرارة مسلسل أمير كرارة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي سيد رجب مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي امير كرارة مسلسل بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي رمضان 2024 مسلسل بيت الرفاعى بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي 2024 مسلسلات بيت الرفاعي عرض مسلسل بیت الرفاعی أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28 مواعيد عرض الحلقة وتردد القناة الناقلة

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28، يعد واحد من أهم الأعمال الدرامية والتاريخية المشهورة، حيث نال إعجاب الجماهير منذ بداية عرضه وفي هذا السياق نود تقديم نبذة شيقة عن ما يمكن أن تتوقعه في حلقة 28 من المسلسل، تتناول الحلقة تفاصيل دقيقة حول معارك تحرير القدس ومواجهات الصليبيين، وتستعرض أيضا تفاصيل الصراع الداخلي والسياسي في عالم القرون الوسطى وضمان متابعة هذه التحفة الدرامية الرائعة بكل يسر سنقدم لكم القنوات الناقلة للمسلسل، لذا لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذه الحلقة المثيرة التي ستأخذك في رحلة ملحمية عبر الزمن والتاريخ وتضفي لمسة من التشويق والإثارة على تجربة المشاهدة.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28


موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28 يشكل مصدر اهتمام كبير لمحبي الدراما التاريخية والتركية، يتوقع الجمهور بفارغ الصبر استمرار سرد الأحداث المشوقة في حياة صلاح الدين، الحاكم العربي البارز الذي نشأ في القرن الثاني عشر خلال حكمه سعى صلاح الدين بجدية لتوحيد البلاد الإسلامية في منطقة بين النهرين وسوريا وفلسطين ومصر بالإضافة إلى جهوده في تحرير القدس ومواجهته للصليبيين.


يتم عرض الحلقات الجديدة من المسلسل على المواقع الإلكترونية كل ثلاثاء،  ويعرض أيضًا على قناة الفجر الجزائرية بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء مع توفير الترجمة والجودة العالية هذا يسهل على المشاهدين متابعة أحداث المسلسل بسهولة وراحة مع استمتاعهم بأحداثه المشوقة وتفاصيله التاريخية المثيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28


يمكن للمعجبين بمسلسل صلاح الدين الأيوبي متابعة الحلقة 28 على قناة TRT التركية في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت تركيا كل اثنين يتوفر المسلسل أيضا عبر الترددات التالية على القمر الصناعي النايل سات:

التردد: 11042.


الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

على القمر الصناعي عرب سات
التردد: 12073.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
هذه الترددات تمكن المشاهدين من متابعة الحلقات بسهولة ويسر،  حيث يمكنهم ضبط أجهزتهم لاستقبال القنوات والاستمتاع باحداث المسلسل بدقة عالية وبجودة ممتازة.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • دواعي السفر.. القبطان إبراهيم يعترف بحبه للدكتورة هدى
  • مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28 مواعيد عرض الحلقة وتردد القناة الناقلة
  • أمير عيد يسافر مع القبطان إبراهيم إلى الفيوم للتزحلق على الرمال
  • سوسن بدر تروج للحلقة 3 و4 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد