وكالات

بات سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي الموقوف مهدداً بالسجن لمدة طويلة ، بسبب التهم الموجهة إليه من قبل القضاء المغربي ، فيما يُعرف إعلامياً بقضية “إسكوبار الصحراء” للاتجار بالمخدرات وتبييض الأموال .

وكانت السلطات المغربية ألقت القبض على الناصيري في ديسمبر 2023 ، بعد ثبوت التهم الموجهة إليه من قبل القضاء المغربي والتي بلغ عددها 10 تهم خلال التحقيقات ، وبات مهدداً بالسجن لفترة طويلة .

وشملت التهم العشر التي وجهت لـ الناصيري التزوير في محرر رسمي باصطناع اتفاقات واستعماله ، و‏المشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها ونقلها وتصديرها ، والنصب ومحاولة النصب ، وتزوير أوراق بنكية واستعمالها، فضلا عن محاولة تصدير المخدرات من دون تصريح ولا ترخيص والمشاركة فيها .

ووفقاً للتقارير المغربية فإن الناصيري ينتظر مثوله أمام المحكمة والإعلان عن الحكم الخاص بالقضية التي شملت الناصيري ونحو 25 شخصا آخرين .

ويُذكر أن سعيد الناصيري حقق عدة انجازات منذ توليه رئاسة الوداد المغربي في 2014 ، أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين ، والفوز بالدوري المغربي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الوداد المغربي تجارة المخدرات رئيس النادي سعيد الناصيري

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. طالب رئيساً لجامعة سمنود التكنولوجية لمدة يوم

في تجربة فريدة من نوعها، وإيماناً من إدارة جامعة سمنود التكنولوجية برفع الحس الوطني لدي الطلاب ومشاركهم في صنع واتخاذ القرار وتأهيلهم لتحمل المسئولية والقيادة في المستقبل، قام الدكتور منتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية، بطرح فكرة اختيار طالب من طلاب الجامعة للعمل كرئيس لجامعة سمنود لمدة يوم.

جاء ذلك أثناء انعقاد دورة عن الفكر الإبداعي في المؤسسة بحضور أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.

وترشح عدد خمسة طلاب وقدم كل منهم، عرضاً لرؤيته لما سينفذه خلال توليه رئاسة الجامعة وتم التصويت من قبل أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب الحاضرون بالدورة وتم التصويت واختيار الطالب يوسف السيد سويلم المقيد بالفرقة الثانية بقسم تكنولوجيا التصنيع الغذائي ليقوم بأداء مهام رئيس الجامعة، لمدة يوم حيث حصل على أعلى الأصوات من بين المرشحين الخمسة.

وتقرر أن يكون اليوم هو الإثنين ١٠ يونيو ٢٠٢٤، هو يوم تنفيذ التجربة حيث استقبل الدكتور منتصر دويدار، الطالب صباحاً وأجلسه بالمكتب لتنفيذ رؤيته خلال توليه المنصب وتمثلت رؤية الرئيس الجديد الطالب يوسف سويلم في توفير التدريب للطلاب وصقل مهاراتهم لتخريج خريجين قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، إلى جانب رفع كفاءة العملية التعليمية من خلال تقديم دورات تدريبية مستمرة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

كما أكد رئيس الجامعة المنتخب يوسف سويلم، على اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية، بهدف تنمية مواهب الطلاب وتفريغ طاقتهم الإبداعية مما يساهم في جذب المزيد من الطلاب للالتحاق بالجامعة.

وأثناء اليوم قام بعقد عدة اجتماعات مع أمين الكلية ومدير شئون الطلاب للوقوف على ما يقدمونه للطلاب.

الجدير بالذكر أن الطالب يوسف سويلم من الطلاب المتفوقين بقسم التصنيع الغذائى ومن المشاركين في كافة الأنشطة و الفاعليات التي تنظمها الجامعة.

وفي نهاية اليوم عقد رئيس الجامعة الدكتور منتصر دويدار اجتماعاً مع الطالب يوسف سويلم لطرح ما تم مناقشته طوال اليوم حيث قرر تكرار التجربة وتطويرها ليشغل الطلاب كل المناصب القيادية والإدارية في يوم واحد.

الطالب المنتخب رئيساً لجامعة سمنود التكنولوجية

مقالات مشابهة

  • مباحثات برلمانية بين المغرب وسلوفينيا بالرباط
  • رئيس إعلامية حزب الإصلاح: جماعة الحوثي حركة عنصرية يستحيل أن تتعايش مع اليمنيين ولا خلاص منها إلا بمقاومتها
  • خمسة ترشيحات حتى الآن لنيل منصب رئيس الوداد البيضاوي
  • صفو الوداد
  • لأول مرة.. طالب رئيساً لجامعة سمنود التكنولوجية لمدة يوم
  • رسميا آيت منا يضع ترشيحه لرئاسة الوداد ومخاوف من إغراق النادي في دوامة الفشل
  • فرنجية في ذكرى 13 حزيران 1978: عندما يكون وجودنا كمسيحيين مهددا سنكون كلنا واحدا
  • طرق حفظ اللحوم لفترة طويلة
  • لمدة موسمين..أيمن الحسوني ينتقل لنادي عجمان الإماراتي
  • المؤبد لـ 4 متهمين خطفوا 6 شباب من الدائري وتسببوا في وفاة الضحية الأخيرة