موقع إلكتروني لبيع الأناجيل، أطلقه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وقال إنّه «يجب أن نجعل أمريكا تصلي مرة أخرى»، كما حث «ترامب» أنصاره على شراء الكتاب المقدس تحت شعار «فليبارك الله أمريكا»، بحسب موقع «أكسيوس».

كم يبيع دونالد ترامب الكتاب المقدس؟

الشعار الذي اتخذه دونالد ترامب لشراء الكتاب استمده من أغنية وطنية لمغني الكونتري، لي غرينوود، تحمل العنوان ذاته، إذ يباع الكتاب بسعر 59.

99 دولار، وفي مقطع فيديو نُشر على حسابه على منصة «Truth Social»، الثلاثاء، ظهر وهو يشجع أنصاره على الشراء حتى يجعل أمريكا تصلي، يقول: «أسبوع مقدس سعيد.. دعونا نجعل أمريكا تصلي مرة أخرى، بينما نقترب من الجمعة العظيمة وعيد الفصح، أشجعك على الحصول على نسخة من الكتاب المقدس بارك الله في الولايات المتحدة الأمريكية».

وحصل موقع GodBlessTheUSABible.com على ترخيص استخدام صورة ترامب من شركة CIC Ventures LLC – وهي الشركة ذاتها التي تمتلك العلامة التجارية لمجموعة الأحذية الرياضية التي أطلقها، في فبراير الماضي.

موقع لبيع الأناجيل

وشجع ترامب أنصاره على الشراء عبر بث مقطع فيديو نُشر على حسابه على موقع Truth Social يوم الثلاثاء: «إن الدين والمسيحية هما أكبر الأشياء المفقودة في هذا البلد»، وأضاف: «أعتقد حقًا أننا بحاجة إلى إعادتهم، وعلينا إعادتهم بسرعة، أعتقد أنها واحدة من أكبر المشكلات التي نواجهها».

ويقول دونالد ترامب إنّ لديه العديد من الأناجيل التي يصفها بأنّها «كتابة المفضل»، إذ يدافع الرئيس الأمريكي السابق عن قراره قائلًا: «علينا إعادة المسيحية إلى حياتنا والعودة إلى ما سيكوّن أمة عظيمة مرة أخرى».

ويعتبر الموقع الذي أطلقه «ترامب» لبيع الأناجيل ليس موقعًا سياسيًا، ولا يمت بصلة لأي حملة سياسية، كما أنّه غير مملوك أو مُدار أو حتى يخضع لسيطرة الرئيس الأمريكي السابق، أو منظمة ترامب، أو CIC Ventures LLC أو أي من مديريهم أو الشركات التابعة لهم، بحسب الموقع.

وعملة البيع هذه ليست بالأمر الجديد بالنسبة للرئيس السابق، الذي بيعت حذائه الرياضي عالي الجودة بقيمة 399 دولارًا بعد ساعات من إطلاقه في فبراير، كما أصدر دونالد ترامب أيضًا زجاجة عطر وكولونيا وحذائين رياضيين و بقيمة 99 دولارًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دونالد ترامب الرئيس الامريكي دونالد ترامب الكتاب المقدس الرئیس الأمریکی السابق الکتاب المقدس دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

أستاذ بالجامعات الفرنسية: بفوز ترامب بانتخابات أمريكا سيسود اليمين المتطرف أوروبا

قال الدكتور أحمد يوسف، الكاتب الصحفي والأستاذ بالجامعات الفرنسية، إننا الآن إيذاء سياسات جديدة في الدول الغربية وهناك حالة غليان يميني داخل المجتمعات الأوروبية، مشددًا على أنه مع وصول الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لحكم أمريكا سيسود اليمين المتطرف أوروبا ويثبت اقدامه، واستمرار بايدن في الحكم سيأخر سيطرة اليمين المتطرف على الدول الأوروبية، منوهًا بأن أوروبا مرتبطة بالعجلة الأمريكية سياسيًا ودفاعيًا.

 

وشدد "يوسف"، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم عيسى، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن المهاجرين والجيل الرابع من المهاجرين لعب دور سلبي جدًا وجودهم في أحداث عنف وشغف وقتل، موضحًا أنه الواجهة لكل ما هو سيء في فرنسا وكثير من الأحزاب الخاصة باليمين المتشدد لعب دور في ذلك.

 

ونوه بأن الفرق بين الصينيين وأبناء العرب هو التبجح الثقافي، وأن لدى العرب تبجح ثقافي وهو الذي كون الخوف الشديد والذي تعامل به اليمين المتشدد في أوروبا ضد العرب، موضحًا أنه لم يعد هناك مثال للمهاجرين العرب في فرنسا كزين الدين زيدان وكريم بنزيما، مؤكدًا أن الشباب العرب المهاجرين ولم يعد لهم نموذج وأصبحوا فريسة للجماعات المتطرفة.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس كنائس الشرق الأوسط: إغاثة الناس ومساعدتهم للخروج من المآسي هدف عظيم
  • من العبودية إلى الترمبية: تاريخ الأفكار غير الليبرالية في الولايات المتحدة- مراجعة لكتاب
  • "بلومبرغ": ترامب يستعيد دعم المليارديرات
  • أستاذ بالجامعات الفرنسية: بفوز ترامب بانتخابات أمريكا سيسود اليمين المتطرف أوروبا
  • ترامب عن اتهامه بوصف قتلى الجنود الأمريكيين بـ"مغفلين": تزييف من حثالة واشنطن
  • الرئيس السيسي يؤكد لوزير خارجية أمريكا ضرورة إنهاء حرب غزة وإنفاذ حل الدولتين
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • المشكلة ليست نتنياهو وبايدن… بل أمريكا وإسرائيل!
  • الرئيس العليمي يبلغ واشنطن بتقويض المليشيات لفرص التهدئة والسلام
  • رحلتى إلى هارفارد