استقبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، بمقر النادي بالقاهرة الجديدة، وفد نادي الهلال السوداني برئاسة هشام السوباط رئيس النادي، وذلك على هامش تلبية نادي الهلال دعوة الأهلي للإفطار، والاتفاق على بروتوكول التعاون المشترك بين الناديين.

وذكر النادي الأهلي - في بيان مساء اليوم - أن هذا التعاون يأتي في ضوء العلاقات التاريخية والممتدة بين الناديين الكبيرين.

. مشيرا إلى أن هناك لجنة تشكلت تضم كلا من سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي، ووليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، لبحث التعاون بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف البيان، أن البروتوكول يهدف إلى تعزيز العلاقات بين الناديين من خلال التعاون المستقبلي، وتم التواصل والاتفاق على مشروع يتضمن العديد من الملفات المهمة، من بينها تطوير فرق براعم وأكاديميات كرة القدم بالنادي، كما ناقش الناديان بعض الملفات التي تتضمن مقترحات لتعظيم سبل التعاون خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى إقامة ورشة عمل في القضايا المطروحة رياضيا، والمستوى الطبي والتأهيلي، وتبادل الخبرات الإعلامية، وتنظيم عروض عضويات بالنادي، وتبادل فترات المعايشة للاعبين والمدربين والإداريين.

وقام وفد نادي الهلال السوداني بعمل جولة تفقدية لمنشآت فرع النادي الأهلي بالقاهرة الجديدة، والملاعب المختلفة والأماكن المخصصة للأعضاء والأطفال، وقاموا بالصلاة داخل مسجد النادي، وأشاد الوفد بمنشآت النادي، وعبروا عن اعتزازهم بزيارة الأهلي وبمنظومة العمل داخل النادي، والدور الرياضي والمجتمعي الذي يقوم به.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي الهلال السوداني الهلال والاهلي بین النادیین

إقرأ أيضاً:

جلسة طارئة بين الخطيب وكولر لحسم الملفات الشائكة في الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن جلسة منتظرة قريبا بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و مارسيل كولر المدير الفني للفريق قبل سفر الخطيب في رحلة علاجية لحسم أمر الراحلين عن الفريق والقادمون الجدد خلال الموسم المقبل.

لاعبا بيراميدز والبنك الاهلي يتصدران قائمة منتخب الخيول منع لاعبو الأهلي من الظهور إعلاميًا بعد تصريحات أفشة الأخيرة

واضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن الجلسة ستشمل حسم أمر المدير الفني في الرباعي محمد الشناوي وبيرسي تاو وديانج ومحمد عبد المنعم في حال وصول عروض رسميه لهم سواء بالتمسك بهم أو الموافقة على رحيلهم.

واكمل شبانه بأنه خلال الجلسة سيتم حسم أمر التعاقد  الثلاثي يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري والبوركيني محمد كوناتي والجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة بخلاف بعد المراكز التي يرغب كولر في تدعمها.

مقالات مشابهة

  • 10 أسماء.. قائمة الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم
  • 5 صفقات جديدة للأهلي في الميركاتو الصيفي 2024.. تعرف على الأسماء| عاجل
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير ألمانيا لبحث التعاون المُشترك
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير ألمانيا لبحث التعاون المشترك
  • فهد بن نافل يترشح مجدداً لرئاسة الهلال السعودي
  • وزير الداخلية يستقبل وفدا أمنيا من الصين لبحث تعزيز التعاون
  • جلسة طارئة بين الخطيب وكولر لحسم الملفات الشائكة في الأهلي
  • السوداني يستقبل رئيس الوزراء الفلسطيني
  • وزير الصحة يستقبل نظيرته في الرأس الأخضر لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين
  • «عبد الغفار» يستقبل وزيرة صحة دولة الرأس الأخضر لبحث سبل التعاون بين البلدين