بات عمر مرموش، لاعب أينتراخت فرانكفورت الألماني ومنتخب مصر لكرة القدم، على أعتاب ارتداء قميص ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موقع «footballtransfers»، كشف تفاصيل مفاوضات الريدز مع مرموش، للانتقال إلى قلعة أنفيلد في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، المتوقع أن خطوات كبيرة في عملية الإحلال والتجديد.

عمر مرموش على أعتاب ليفربول

«أفضل من كين.. ليفربول يقترب من صلاح الجديد»، تحت هذا العنوان، أكد التقرير أن الدولي المصري الذي تألق في موسمه الافتتاحي مع ناديه في البوندسليجا، إذ سجل 15 هدفًا و6 تمريرات حاسمة في 33 مباراة، بات هدفا رئيسيا للريدز في الموسم الجديد.

ووسط مفاوضات من نيوكاسل وتوتنهام، كشفتها صحيفة «بيلد» الألماني، دخل ليفربول صراع التعاقد مع مرموش، كهدف لنافذة الانتقالات المقبلة.

تفاصيل مفاوضات ليفربول مع عمر مرموش

يرتبط اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، بعقد مع أينتراخت فرانكفورت حتى عام 2027، لكن يُعتقد أن النادي واللاعب قد يكونان على استعداد لفتح باب الرحيل في فترة الانتقالات المقبلة، على الرغم من وصوله من فولفسبورج العام الماضي فقط، بحسب التقرير.

عدم وجود شرط جزائي في عقد عمر مرموش، سيكون بوابة انتقاله إلى ليفربول، حيث سيقدم النادي عرضًا يتراوح بين 50 و60 مليون يورو لتأمين توقيعه.

وبحسب تحليل أجراه «SciSports»، الذي يقوم بإجراء تحليل شامل لأداء اللاعبين في جميع الدوريات وتصنيفهم وفقًا لذلك، يحتل مرموش المركز الثاني، من حيث التميز في الأداء العام بالدوري الألماني، يسبقه دينيز أونداف في المركز الأول.

ويتقدم الجناح المصري بفارق كبير عن قائد منتخب إنجلترا هاري كين، الذي يحتل المركز السادس في الترتيب العام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر مرموش مرموش صلاح محمد صلاح ليفربول عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟

ما بين تكهناتٍ برحيل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن قلعة أنفيلد عقب انتهاء عقده، والعروض السعودية للانضمام إلى كتيبة النجوم في دوري روشن، فجّر صحفي تركي، مفاجأة جديدة بشأن مستقبل الفرعون المصري وقائد الفراعنة.

مع اقتراب انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول في عام 2025، تخطط إدارة الريدز تزامنًا مع الموسم الأول لآرني سلوت، المدير الفني الجديد الذي تولى المسؤولية خلفًا للألماني يورجن كلوب؛ لتجديد تعاقد اللاعب كأحد أهم خططهم المستقبلية.

صحفي تركي يفجر مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح

الصحفي التركي زكي أوزوندور، خرج بتصريحات وصفتها صحيفة «anfieldwatch» بـ«الغريبة»، إذ قال في حديثه لصحيفة «ميلي جازيت» إنّ صلاح التقى بالفعل مسؤولي جالطة سراي بشأن انتقال محتمل.

مفاوضات بين صلاح وجالطة سراي

وقال أوزوندور: «عقد محمد صلاح سينتهي خلال عام واحد، يمكن لليفربول بيع صلاح هذا الصيف للاستفادة منه ماديا، لذا فإنه ليس من المستبعد أن يغادر، من الممكن أن يأتي محمد صلاح إلى جالطة سراي، أعلم أن هناك مفاوضات، لقد حدث تغيير في المدرب في ليفربول، وهذا سيؤثر عليه».

ويعد جالطة سراي فريق مليء بلاعبين سابقين بالدوري الإنجليزي الممتاز، مثل حكيم زياش وويلفريد زاها وسيرج أورييه، بينما أكد التقرير أن من الصعب التحاق محمد صلاح بهم في الوقت الحالي، رغم تأكيدات الصحفي التركي.

مقالات مشابهة

  • تريزيجيه.. يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي وحلم محمد صلاح في منتخب مصر
  • نجم ليفربول يحسم موقفه من الانتقال لـ برشلونة
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ريال مدريد يفاجئ الجميع ويدخل صراع التعاقد مع نجم عالمي
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح 
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟