كشف الفنان أحمد عبد العزيز، الأسباب الحقيقية، لتأجيل مسلسل «جريمة منتصف الليل»، بطولة الفنانة رانيا يوسف، والذي كان من المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وقال عبد العزيز، خلال لقاءه في برنامج «حبر سري»، عبر قناة القاهرة والناس: «المثل يقول لكل مقام مقال، ولا يجوز في رمضان تقديم مشاهد رقص أو أدوار جريئة لكن في العمل تقريبًا مفيش مشاهد رقص أو مشاهد جريئة».

وأضاف: «الشخصية التي تلعبها رانيا يوسف هي شخصية راقصة تتعرض لأحداث وبنتها تتعرض لمشاكل كثيرة في الجامعة تؤثر عليها، فالمسلسل تناول الدور في موضوع آخر غير الرقص».

وتابع عبد العزيز: «كان هناك اهتمام كبير من مصممي الملابس في المسلسل لإيجاد بدلة رقص لائقة ولا تكون خادشة للحياء».

مسلسل جريمة منتصف الليل

مسلسل جريمة منتصف الليل، مأخوذ من قصة حقيقية، وهي مقتل نجلة المطربة ليلى غفران منذ 15 عامًا، حيث تدور أحداثه حول مقتل طالبتين بإحدى الجامعات، بمقر سكن إحداهما، وتدور الشكوك حول المحيطين بالطالبتين، وتنكشف أسرارا كثيرة، وتتشابك الأحداث، وتزداد تعقيدا، وفي النهاية ينكشف سر مقتل الطالبتين، والمتهمين في قتلهما.

رانيا يوسفأبطال مسلسل جريمة منتصف الليل

يشارك في بطولة مسلسل جريمة منتصف الليل، مجموعة من النجوم أبرزهم: رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، إلهام عبد البديع، ميار الغيطي، وملك قورة، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، أحمد منير، محمد فاروق شيبة، وكريم عبد الغني، كما يشارك في البطولة عدد من نجوم الخليج وهم ليلي سلمان، على السبع، ونوف عبد الله.

اقرأ أيضاًالفنان أحمد عبد العزيز يكشف حقيقة إصابته في حادث: شائعة وأنا بخير

أحمد عبد العزيز ضيف «مساء دي أم سي» الليلة | صور

أحمد عبد العزيز عن عرض «شعلة النصر»: تشرفت بتمثيل أساطير حرب أكتوبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا يوسف أحمد عبد العزيز برنامج حبر سري أحمد أحمد عبدالعزيز الفنان أحمد عبد العزيز مسلسل جريمة منتصف الليل احمد عبد العزيز الفنان احمد عبد العزيز مسلسل جريمة منتصف الليل لـ رانيا يوسف مسلسلات احمد عبد العزيز صور أحمد عبد العزيز أعمال أحمد عبد العزيز احمد عبد العزيز في برنامج حبر سري تصريحات أحمد عبد العزيز مسلسل جریمة منتصف اللیل أحمد عبد العزیز رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

لـ22 يونيو.. تأجيل محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

أجلت محكمة جنح الاقتصادية، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة سماح مصطفى والمعروفة بـ إنجي حمادة، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ فيديو المطبخ، لـ 22 يونيو الجاري.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وأمرت النيابة العامة، بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور، وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع إنجي حمادة.

وأقر التيك توكر كروان، مشاكل باعترافات تفصيلية، في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات.

وقال «مشاكل»، إنه كان يحلم بالشهرة والنجومية منذ الصغر، وبعد انتشار تطبيق «تيك توك»، قرر نشر فيديوهات له وبعد تحقيق شهرة كبيرة تواصل مع المتهمة الثانية لعمل فيديوهات من أجل تحقيق أرباح مالية.

وتابع كروان مشاكل: «اتفقنا على عمل فيديو وإيهام المتابعين إننا متزوجين.. إنجي هي اللي كانت بتدفع الفلوس وعزمت ناس كتير، وبعدها صورنا فيديو المطبخ، اللي سبب المشكلة».

وأنكر المتهم الزواج من إنجي حمادة، وأن ما التقط فيديو المطبخ هي والدته، في أثناء تواجدها معه في شقة إنجي حمادة، وأنه لم يتحصل من الفيديوهات التي تم نشرها عبر صفحته بموقع تيك توك سوى على 50 ألف جنيه فقط.

وقالت إنجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، إنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

وتابعت شريكة كروان مشاكل، في اعترافاتها: "عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب الفيديو اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية".

اقرأ أيضاًبـ 9 ملايين جنيه.. ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية خلال 24 ساعة

لاتهامها ببث مقاطع خادشة للحياء.. التحقيق مع البلوجر سمية نستون

مقالات مشابهة

  • 300 ألف جنيه مكافأة.. السر وراء اقتحام الجماهير لملعب نهائي دوري أبطال أوروبا
  • لـ22 يونيو.. تأجيل محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • فيديو لقبر النبي محمد من الداخل.. حقيقي أم مفبرك؟
  • رانيا منصور تروج لدورها في مسلسل الوصفة السحرية
  • يوسف أيمن بديل محمد عبد المنعم في الأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)
  • تعلمته من يوسف إدريس.. خالد يوسف يكشف عن أول درس في حياته
  • رعود بداية من السادسة مساء إلى منتصف الليل على هذه الولايات