شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صحة الدقهلية تفعيل المرحلة الثانية من منظومة العيادات المسائية أول أغسطس، كشف الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن بدء تفعيل المرحلة الثانية من منظومة العيادات المسائية، وذلك ضمن جهود تطوير العمل في منشآت .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "صحة الدقهلية": تفعيل المرحلة الثانية من منظومة العيادات المسائية أول أغسطس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"صحة الدقهلية": تفعيل المرحلة الثانية من منظومة...
كشف الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن بدء تفعيل المرحلة الثانية من منظومة العيادات المسائية، وذلك ضمن جهود تطوير العمل في منشآت الرعاية الأساسية.

وأضاف "مكين"، أن المرحلة الثانية تتضمن 9 منشآت ستكون مؤهلة للعمل على مدار 24 ساعة من بداية أغسطس المقبل في تخصصات الباطنة والأطفال والنساء والجلدية.

وأكد الدكتور تامر الطنبولي مدير إدارة الرعاية الأساسية، أنه جار اعتماد المنشآت من خلال فريق الوزارة والرعاية الأساسية بالمديرية، وستتضمن وحدات ومراكز طب الأسرة بـ (شها - أجا - ديو الوسطى - البجلات -أشمون - الستامونى -بساط - كوم النور -أبو جلال ).

وأشار الطنبولي إلى أنه بالإضافة إلى عمل تلك الوحدات كعيادات مسائية من الـ 2  ظهرًا وحتى الـ 6 مساء، تستمر فى ممارسة أعمالها الصباحية كعيادات خارجية ومكاتب للصحة والتطعيمات.

وكانت صحة الدقهلية قد أعلنت فى فبراير الماضى بدأ العمل على مدار 24 ساعة بـ 18 منشأة طبية على مستوى المحافظة، وذلك تفعيلا لقرار الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وبناءا على توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتفعيل العيادات المسائية.

 

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "صحة الدقهلية": تفعيل المرحلة الثانية من منظومة العيادات المسائية أول أغسطس وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الأغلبية البرلمانية يعلن موافقته على قانون المنشآت الصحية

كتب- نشأت علي:

قال الدكتور عبدالهادي القصبي زعيم الأغلبية، إن مشروع القانون اضاف العديد من الضمانات أهمها تفعيل المادة 18 من الدستور بكل ما فيها من مميزات وتشجيع القطاع الأهلي في تقديم الخدمات الصحية وكذلك تفعيل المادة 32 من الدستور والتي حددت شروط وقواعد المرافق العامة كما ان فلسفة القانون جاءت للحفاظ علي جودة الصحة وإحكام الرقابة وضمان جذب الاستثمارات المحلية.


جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والمنعقدة الآن برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس والتي تناقش تقرير لجنة الصحة بشأن مشروع قانون مُقدم من الحكومة في شأن تنظيم منح التزام المرافق العامة لإنشاء وإدارة وتشغيل وتطوير المنشآت الصحية.

وأضاف القصبي أن الحكومة أحسنت صنعا عندما واجهت الواقع من زيادة السكان وتعاملت في هذا القانون مع الواقع وأشركت القطاع الخاص والقطاع الأهالي لذلك أوافق باسم حزب مستقبل وطن وباسمي على مشروع القانون وأدعوا جميع الزملاء بالموافقة عليه.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي يبدأ بالمرحلة الثانية من استراتيجيتة للاصلاح المصرفي
  • افتتاح 12 عيادة مسائية لتقليل قوائم الانتظار بالقطيف
  • العلاق يعلن بدء المرحلة الثانية من خطة هيكلة القطاع المصرفي
  • وزير الصحة يدعو لدعم القطاع الخاص والأهلي للدخول في منظومة التأمين الصحي الشامل
  • نجاحات وإنجازات المرحلة الأولى للتأمين الصحي الشامل
  • رئيس الأغلبية البرلمانية يعلن موافقته على قانون المنشآت الصحية
  • كورونا والحروب.. رئيس الرقابة الصحية يكشف تحديات واجهت التأمين الصحي الشامل
  • العمل: بدء المرحلة الثانية من مشروع "دعم إدماج النوع الاجتماعي" بالإسماعيلية
  • «الصحة»: المرحلة الثانية للتأمين الصحي الشامل تستهدف 3 ملايين مواطن
  • الاثنين قرعة مباريات المرحلة الثانية من منافسات الدوري الليبي لكرة اليد