تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه اللواء أحمد جميل رئيس مدينة طوخ اليوم الخميس، موقع الحادث المروري الذي وقع على الطريق الزراعي أعلي نفق الحدادين بمدينة طوخ، والذي أسفر عن كسر بالسور الحديدي للنفق، ولم يحدث أي إصابات. 
 

ووجه المحافظ بضرورة التنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري وسرعه إصلاح السور الحديدي للنفق، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المارة والسيارات على الطريق.


كما شدد على ضرورة تكثيف الحملات المرورية على الطريق الزراعي لضبط المخالفات والحد من الحوادث المرورية.
وأكد المحافظ على حرص المحافظة على سلامة المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطرق والحد من الحوادث المرورية.

IMG-20240328-WA0034 IMG-20240328-WA0030 IMG-20240328-WA0029

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية رئيس مدينة طوخ طوخ

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة عقب انفجار إطارها بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج، إنقلاب سيارة ربع  نقل على جانب الطريق نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيمن، نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة ومرافقه، تم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قوات تامين الطرق يفيد بوقوع حادث حادث إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى، ووجود مصابين، تم الدفع بالمعدات اللازمة وتم رفع أثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة اخميم، بإنقلاب سيارة ومصابين بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم، حيث تبين أنه أثناء سير السيارة " ربع نقل " قيادة المدعو السيد ح ا ح ع 38 سنة سائق ومقيم البحيرة بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة " بجروح وكدمات بالوجه والرأس "، ومستقل السيارة سعيد ا ص ا 52 سنة سائق ومقيم بذات الناحية " بكسر بالساق اليمني وجروح بفروة الرأس " وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة.

وبسؤال المصابين أفادا بمضمون ما تقدم ونفيا الشبهة الجنائية وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة عقب انفجار إطارها بسوهاج
  • "عربية محملة بالأسمنت"| بالصور.. حادث تصادم أعلى الدائري الإقليمي اتجاه السادات
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى العياط
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين سوزوكي بربع نقل على الطريق الزراعي بـ القليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين نتيجة حادث انقلاب موتوسيكل مروع بأوسيم
  • إصابة 3 أشخاص نتيجة حادث مروع بالصف
  • المرور السريع بالولاية الشمالية ينفذ حملات واسعة لفحص الكحول والمؤثرات العقلية وسط سائقي الباصات السفرية – صور
  • 7 نصائح لـ «صيف بلا حوادث»