مارس 28, 2024آخر تحديث: مارس 28, 2024

المستقلة/- احتفاء بإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة والمعززة بالذكاء الاصطناعي مع الزبائن والمستهلكين في العراق، والمتضمنة هواتف  Galaxy S24 وGalaxy S24+، وGalaxy S24 Ultra، تقيم شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” جناحاً خاصاً بها في كل من مول المنصور في بغداد، وفي السليمانية في مجدي مول، وفي أربيل في فاميلي مول متيحة في كل منهما إمكانية اكتشاف المستويات الجديدة من الإبداع والإنتاجية والإمكانات اللانهائية التي تتيحها الهواتف التي تقدم عصراً جديداً من الهواتف الذكية لتجاوزها قدرات الهواتف الحالية.

وتأتي إقامة هذه الأجنحة التفاعلية انطلاقاً من حرص الشركة على إبقاء الزبائن والمستهلكين على اطلاع دائم على أحدث ابتكارات علامة سامسونج ومواصفاتها ومميزاتها المتقدمة عن قرب.

وسيكون بإمكان الزوار تجربة كل من الهواتف الثلاثة وسط أجواء تفاعلية وترفيهية تتسم بطابع الابتكارية، وعيش تجربة الذكاء الاصطناعي على الهواتف، والتي تجعل الحياة أسهل بكثير من قبل، كما ستمكن المستخدمين من إطلاق العنان لإمكانياتهم مع ما تتمتع به من تقنيات وقدرات، تسهم في تغيير طريقة استخدام الهواتف الذكية باعتبارها حلاً ذكيا ًوأكثر شمولية على الإطلاق، مع الحفاظ على أعلى مستويات الأمان والخصوصية.

وتوفر سلسلة هواتفS24  Galaxy تجربة ذكاء اصطناعي شاملة للهاتف المحمول، وذلك باستخدام كلّ من تقنية الذكاء الاصطناعي المتوفّرة على الهواتف والمطورة من قبل الشركة، فضلاً عن تقنية الذكاء الاصطناعي المطورة بالتعاون مع قادة الصناعة المعنيين بهذا المجال.

ستضمن هذه الأجنحة التفاعلية زوايا عديدة، تتيح كل منها للزوار فرصة تجربة الخصائص والمميزات الجديدة التي تتمتع بها سلسلة هواتف Galaxy S24 المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل: التواصل السلس عبر ميّزة الترجمة الفوريّة Live Translate، وخيارات اللغة بميزات الذكاء الاصطناعي، وميّزة مساعد الدردشة Chat Assist، إلى جانب ميّزة Circle to Search With Google التي تعتبر معياراً جديداً للبحث، مع مجموعة شاملة من أدوات الكاميرا المدعومة بالذكاء الاصطناعي؛ ومنها محرّك ProVisual الذي يرتقي بالقدرات الإبداعيّة بدءاً من تعزيز إمكانات التقاط الصور بأحجام تقريب جديدة، وصولاً إلى التحرير اعتماداً على الذكاء الاصطناعي التوليدي. كذلك، فإن سلسلة هواتف S24 Galaxy تتضمن تحديثات كثيرة للبرامج، وإرث طويل من 7 أجيال من ترقيات نظام التشغيل وتحديثات الأمان.

وإلى جانب تجربة الزوار مزايا التصوير باستخدام الذكاء الاصطناعي التي توفرها كاميرا سلسلة هواتف Galaxy S24، سيحصل الزائر قبل مغادرة الجناح على صوره مطبوعة كهدية تذكارية من سامسونج لهذا الحدث التفاعلي. ومن الجدير ذكره أنه قبل ختام هذه الأجواء الترفيهية في الأجنحة التفاعلية، سيتم إقامة برنامج مباشر يتضمن أنشطة تفاعلية ومسابقات وجوائز.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الذکاء الاصطناعی سلسلة هواتف

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يساعد الأطباء في تشخيص السرطان في فرنسا

في معهد "كوري" (Curie) في باريس، يتم استخدام نظام الذكاء الاصطناعي لتحديد أصل الإصابة بالسرطان بغية تقديم العلاج المناسب في أسرع وقت ممكن.

اعلان

ومن المسلمات العلمية المتفق عليها أنّ اكتشاف المرض في وقت مبكر، يزيد من فرص العلاج.

قبل بضعة أيام، تلقى آلان فاديل، مصاب بمرض السرطان ويبلغ من العمر 80 عاماً، بعض الأخبار غير المتوقعة: لقد حل الذكاء الاصطناعي للتو لغز مرضه.

كيت ميدلتون تؤكد أنها "أحرزت تقدما" في رحلة العلاج من السرطانشاهد: أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر لأول مرة منذ تشخيص إصابتها بالسرطان

لمدة عامين، كان هذا الرجل المتقاعد يصارع السرطان، ولكن كان من المستحيل على الأطباء تحديد العضو الذي بدأ الورم فيه.

ووجد الكمبيوتر ما بدا من المستحيل العثور عليه. ساعد الذكاء الاصطناعي في العثور على العلاج المستهدف في معهد كوري في باريس، حيث صممت الدكتورة سارة واتسون خوارزمية تستخدم عشرات الآلاف من أجزاء البيانات.

بالنسبة لمرضاها، إنها ثورة. المرضى الذين استفادوا من العلاج يعيشون لفترة أطول، مما يزيد من فرص بقائهم على قيد الحياة.

وإضافة إلى ذلك، تم إجراء مائتي فحص بالرنين المغناطيسي لسرطانات شديدة العدوانية على النساء. يشير الجهاز إلى ما إذا كان العلاج المعتاد سيكون فاشلاً أم ناجحًا، ويمكن أن يساعد في تجنب العلاج الكيميائي غير الضروري.

ويصاب ما لا يقل عن 430 ألف شخص كل عام بمرض السرطان.

المصادر الإضافية • يوروفيجن

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية دراسة: تقلل فرص الإنجاب.. اكتشاف جسيمات بلاستيكية في أنسجة قضيب بشري للمرة الأولى ألمانيا: اللجوء إلى الذكاء الاصطناعي للتواصل مع الأموات مفاجأة علمية.. الباحثون يكتشفون الجذر الجيني المسؤول عن اضطراب يسبب الإعاقة الفكرية بحث علمي تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي السرطان - بحث علمي علاج اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: رصيف المساعدات العائم يعود للعمل مجدداً وتشاؤم أمريكي بشأن المفاوضات يعرض الآن Next "هذه الحرب لن تنتهي": صحيفة معاريف تكشف عن مخطط نتنياهو للبقاء في السلطة يعرض الآن Next خبيرة في وكالة الاستخبارات الأمريكية: صحة كيم متدهورة والرئيس الروسي يبدو يائساً يعرض الآن Next كندا تصنف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية وطهران ترد: "قرار غير حكيم وخطوة استفزازية" يعرض الآن Next محكمة سويدية تبرئ ضابطاً سابقا في الجيش السوري متهماً بارتكاب جرائم حرب اعلانالاكثر قراءة شاهد: علماء يرصدون نشاطاً مُفاجئاً لثقب أسود أكبر مليون مرة من الشمس وول ستريت جورنال: البيت الأبيض يؤجل بيع 50 مقاتلة من طراز "F-15" لإسرائيل شاهد: استقبال حافل لبوتين في بيونغ يانغ واتفاق لتعزيز العلاقات بين روسيا وكوريا الشمالية إيران تحذر حسن نصر الله: إسرائيل تريد اغتيالك! بسبب ارتفاع قياسي في درجات الحرارة.. وفاة نحو 600 حاج على الأقل خلال مناسك الحج في مكة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني كوريا الشمالية حركة حماس غزة كرة القدم بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط محاكمة فلاديمير بوتين جنوب أفريقيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يساعد الأطباء في تشخيص السرطان في فرنسا
  • تسعيني عبقري في «الذكاء الاصطناعي»
  • الفلسفة الذكاء الاصطناعي والإنترنت
  • آبل تؤجل طرح ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة حتى 2025
  • إنفيديا تتخطى مايكروسوفت وتصبح الشركة الأكثر قيمة في الولايات المتحدة
  • “سدايا” تطوّر مركز عمليات (مكة الذكية) بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لخدمة ضيوف الرحمن
  • الإمارات.. عاصمة العالم للذكاء الاصطناعي
  • صندوق النقد يدعو لتنفيذ إجراءات حماية بسبب الذكاء الاصطناعي
  • عرش الخوف.. الذكاء الاصطناعي يرسم ملامح أكثر فتوات نجيب محفوظ شرًا
  • الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي في TikTok تعتمد على أشخاص حقيقيين