أعلنت شركة فيفو Vivo الصينية، عن حاسب لوحي جديد تحت اسم Vivo Pad 3 Pro، والذي يحتوي على مواصفات وتقنيات ممتازة كـ منافس لأجهزة سامسونج اللوحية.

سعر ومواصفات تابلت فيفو Vivo Pad 3 Pro

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، يتميز تابلت فيفو الجديد Vivo Pad 3 Pro، بشاشة كبيرة من نوع LCD، بقياس 13 بوصة، بدقة 3096 × 2064 بكسل، وبنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2.

وتمتاز شاشة الجهاز اللوحي، بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، وذروة سطوع تصل إلى 900 شمعة، مع دعم تقنية HDR10، ونطاق ألوان P3.

ويتمتع تابلت فيفو Vivo Pad 3 Pro، بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، ويحزم بطارية ضخمة بقوة 11.500 مللي أمبير، التي تم تصنيفها حتى 70 يوما في وضع الاستعداد، وتدعم الشحن السريع بقدرة 66 وات.

ويعمل تابلت فيفو Vivo Pad 3 Pro، بواسطة معالج ميدياتك من نوع Dimensity 9300، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR5 بسعة 16 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت من نوع UFS 4.0.

وزودت فيفو تابلت Vivo Pad 3 Pro، بنظام صوت بانورامي ثلاثي الأبعاد، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة، وغرفة تبريد بخار كبيرة لتبديد الحرارة ومنفذ شحن USB-C، إلى جانب خيارات اتصال مثل شبكة WiFi-7 مزدوجة النطاق، وتقنية Bluetooth 5.4 والاتصال قريب المدي NFC.

ويعمل الجهاز اللوحي بواجهة فيفو OriginOS 4 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 14، ومزودا بنموذج BlueLM AI الداخلي من فيفو، والذي يوفر أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء الصور والنصوص.

وذلك بالإضافة إلى دعم مجموعة Office من فيفو، مع دعم الوصول عن بعد إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي التشغيل Windows وMac والقدرة على استخدام الجهاز اللوحي كشاشة موسعة، وتوجد ميزات الاستمرارية التي تتيح لك إجراء المكالمات ونقل الملفات من وإلى هواتف الشركة المتوافقة.

ويدعم تابلت فيفو Vivo Pad 3 Pro، تشغيل الملحقات مثل القلم الذكي Vivo Pencil 2 ولوحة المفاتيح المغناطيسية Vivo Keyboard 3 Pro، ويتوفر الجهاز اللوحي اللون الرمادي واللون الأزرق واللون الأرجواني، مقابل سعر يبدأ من 415 دولارا (أي ما يعادل 19.830 جنيه)، للإصدار بسعة 8 + 128 جيجابايت.

 

 

 

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الجهاز اللوحی من نوع

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة الإماراتي رئيسا لـ«بريسايت» لتحليل البيانات الضخمة المدعمة بالذكاء الاصطناعي

أعلنت «بريسايت» لتحليل البيانات الضخمة المدعمة بالذكاء الاصطناعي، عن انتخاب الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، رئيساً لمجلس إدارة «بريسايت».

ويعمل الدكتور سلطان الجابر من خلال المهام التي يتولاها، على تنفيذ رؤية القيادة بترسيخ مكانة دولة الإمارات و«أدنوك» مورّداً عالمياً موثوقاً للطاقة، وتعزيز ريادة الدولة في مجالات التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي والاستثمار في تطوير التقنيات الحديثة، والمساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي والصناعي والاجتماعي بما يدعم الأجندة الوطنية للدولة الإمارات.

وانتخب مجلس الإدارة منصور المنصوري نائباً لرئيس المجلس، ورئيساً للجنة التنفيذية.

وقال منصور المنصوري، إن انتخاب الدكتور سلطان الجابر رئيساً لمجلس إدارة «بريسايت» يمثل إضافة كبيرة وقيّمة لمجلس إدارة الشركة والمساهمين فيها، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة وبفضل الخبرات الفريدة التي يتمتع بها كل عضو من أعضائه، ملتزم ببذل كافة الجهود لتسريع نمو «بريسايت» على الصعيدين المحلي والعالمي.

وأضاف المنصوري، أنه وفي ظل الثورة التي يحدثها الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات، ستقود «بريسايت» مبادرات الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل مسؤول، ما سيخلق تأثيراً إيجابياً ملموساً، مشيرا إلى أن هذا التوجه يتماشى مع رؤية القيادة في دولة الإمارات بتحقيق الريادة في مجالات تطبيق الذكاء الاصطناعي، وتعزيز النمو الاقتصادي المستدام والإنتاجية والازدهار بشكل عام.

وقال توماس براموتيدهام الرئيس التنفيذي لشركة بريسايت، إن وجود الدكتور سلطان الجابر رئيساً لمجلس الإدارة ومنصور المنصوري نائباً لرئيس مجلس إدارة شركة بريسايت، خطوة مهمة ستمنح الشركة زخماً كبيراً لتحقيق المزيد من النمو، ما سيسمح لنا بتلبية الطلب المتزايد على حلول الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الضخمة لتحقيق المزيد من النجاح للشركة.

اقرأ أيضاً« تاسكد ان»: نحتاج 10 مليون جنيه لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي بالتطبيق

الذكاء الاصطناعي.. قارب الإنقاذ الأخير لتراث «هوليوود الشرق»!

لضمان الحقوق.. حازم الجندي يطالب بتشريع وميثاق أخلاقي في استخدام الذكاء الاصطناعي

مقالات مشابهة

  • «42 أبوظبي».. حلول مجتمعية بالذكاء الاصطناعي
  • Siri الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي يستخدم التطبيقات نيابةً عنك
  • حمدان بن محمد يوجه بتفعيل منصة دبي للتصميم الحضري المدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي
  • حمدان بن محمد يوجه بتفعيل منصة دبي للتصميم الحضري خلال شهر
  • وزير الصناعة الإماراتي رئيسا لـ«بريسايت» لتحليل البيانات الضخمة المدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • حاسب متطور مدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • “آبل” تطرح منتجات جديدة بالذكاء الاصطناعي التوليدي
  • مطالبات برلمانية باستحداث وزارة مختصة بالذكاء الاصطناعي
  • «القومي لبحوث المياه» ينظم دورة عن إدارة موارد المياه بالذكاء الاصطناعي اليوم
  • طلب برلماني بإطلاق منصة خاصة بالذكاء الاصطناعي الطبي